random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go مهكرة للاندرويد و الايفون

 تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go مهكرة للاندرويد و الايفون .

1-ما هي لعبة بوكيمون جو المهكرة للاندرويد و الايفون .

تعد لعبة بوكيمون جو من افضل العاب الواقع المعزز بالنسبة الي كل من منصتي الاتدرويد و الايفون حيث قدمت فكرة ثورية و فريدة من نوعها بان تستخدم مستشعرات GPS و gyroscope الخاصة بتحديد الموقع لترشدك الي اماكن تواجد البوكيمونات لتقوم بالحصول عليها و ترويضها ثم الدخول في معارك الكترونية مع لاعبين اخرين عبر الانترنت للحصول علي الجوائز و المراكز العليا في عالم البوكيمون .

تم تطوير لعبة بوكيمون جو في عام 2016 من قبل ستوديو Niantic و تم اصدارها فيما بعد كلعبة مجانية علي منصات الاندرويد و الايفون و الايباد و اللعبة تعد من افضل و انجح العاب الاندرويد في وقت اصدارها في عام 2016 لتحصد اكثر من 500 مليون تحميل بالاضافة الي تقيم 4.0 علي متجر جوجل و اكثر من 15 مليون تقييم كتابي من الاعبين .

حازت اللعبة علي العديد من التقيمات المختلفة من النقاد ما بين الايجاب و السلب و ذلك لفكرة اللعبة العبقرية و لكن تم انتقادها بسبب بض المشاكل التقنية مثل وجود البوكيمونات في اماكن غريبة او عدم القدرة علي استخدام اللعبة لمستشعرات GPS و لكن رغم كل ذلك ظلت لعبة ناجحة و من اشهر اجزاء سلسلة بوكميون في التعاون بين شركة Nintendo و جوجل و ستوديو Niantic .

بفضل ميكانيكة اللعبة الجديدة من نوعها التي جعلت الاعبين يتحركون في ارض الواقع لجمع البوكميونات فانها صارت من اكثر الالعاب ربحا في عام 2016 و بحلول عام 2020 فان استوديو اللعبة قد حصد اكثر من 6 مليار دولار بالاضافة الي اكثر من مليار مستخدم للعبة و حوالي 200 مليون مستخدم نشط تجاه اللعبة .

2- مزايا لعبة pokemon go للاندرويد والايفون اخر اصدار .


تتمتع اللعبة بجرافيك ممتاز بالنسبة الي لعبة من نوعها لكن الجرافيك ليس نقطة قوتها بل كثرة انواع البوكيمونات و قدراتهم المختلفة حيث تجد العديد منهم مثل بيكاتشو او بلس و مينس او حتي التنين رايكويزا في اللعبة بشكل عام تضم اكثر من 700 بوكيمون مختلف و كل منهم متواجد في مكان مختلف بالنسبة الي الحصول عليه و بامكانك تدريبه لرفع مستواه حتي يصل الي المستوي 100 الذي هو اقصي مستوي بالفعل .


اللعبة تسمح لك بتصميم افاتار خاص بك تتجول به داخل اللعبة و يتبع حركتك في الواقع من خلال تقنية تتبع المكان بالاضافة الي وجود محطات خاصة في الخريطة تسمي pokestops و هي تعد مكان الراحة الخاص بالكويمونات و الذي قد تحصل فيه علي فرصة التقاء بوكيمون نادر بالاضافة الي ان اللعبة اضافات arena في اللعبة تسمي pokemon gyms التي تسمح لك بالدخول في معارك ضد لاعبين اخرين من اجل فرصة الحصول علي بوكيمون الخصم .


اللعبة تحتوي ايضا علي اضافات مفيدة للاعبين يمكن شرائها من المتجر مثل incense و هي تقوم بجذب البوكيمونات تجاه الاعب لمدة ساعة بالاضافة lure modules التي يمكن اضافتها الي pokemon stops لجذب البوكيمونات نحو ذلك المكان بالاضافة الي lucky eggs التي بددورها تضاعف exp او الخبرة التي يحصل عليها الاعب لمدة نصف ساعة مما يرفع مستوالك بشكل اسرع و يجعلك تحصل علي بوكيمونات اقوي .

اخيرا اللعبة اضافة واحدة من افضل المميزات و هي امكانية الامساك بالبوكيمونات دون الحاجة الي الدخول في معركة معهم حيث ان العاب بوكيمون السابقة كنت تحتاج ان تقوم بهذا الامر و كان ذلك يزداد صعوبة مع قوة كل بوكيمون لكن في بوكيمون جو كل ما عليك هو ضغط الزر علي كرة البوكيمون ثم رميها علي حيوان البوكيمون لتحصل عليه .

3- بوكيمون جو مهكرة كل البوكيمونات الاسطورية بيكاتشو .


يعطيك هاك بوكيمون جو العديد من المميزات منها الحصول علي عدد بسيط من البوكيمونات المشهورة منها بيكاتشو و رايكويزا و غيره بشكل عشوائي كذلك ميزة التنقل الفوري في خريطة اللعبة دون الحاجة للمشي او التحرك في ارض الواقع كما انك تستطيع تطوير كافة البوكيمونات الخاصة بك الي ليفل 100 كذلك تحصل علي رمية خارقة تجعلك تحصل علي البوكيمونات البعيدة بشكل سهل و بسيط لك كلاعب .

الهاك ايضا يعطيك ميزة المشي التلقائي في حالة شعرت بالملل من تحريك الافاتار الخاص بك فكل ما عليك هو تحديد اتجاه معين ثم ستحرك الافاتار الخاص بك في هذا الاتجاه حتي تقوم بايقافه او تغيير الاتجاه بالاضافة الي ميزة الجرافيك العالي الخاص بالبوكيمونات حيث يحسن الهاك من اسلوب العرض الخاص بهم و يضيف مميزات بصرية و مبهرة لك كلاعب في بوكيمون جو .

ملحوظة يرجي المعرفة ان الهاك قد يعرض حسابك للحظر لذلك يفضل عدم التسجيل من خلال اي ايميل لك و ان تلعب في وضعية guest mood .

4- تحميل لعبة بوكيمون غو pokemon go مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .


لتحميل اللعبة كل ما عليك هو ان تقوم بمسح التطبيق الرسمي للعبة من المتجر ثم تحميل النسخة المهكرة من الرابط الموجود بالاسفل و تثبيتها من خلال مدير الملفات ثم يمكنك البداء باللعب علي الفور .
google-playkhamsatmostaqltradent