random
أخبار ساخنة

تحميل لعبه Hitman Sniper مهكره اخر اصدار للاندرويد مجانا

 تحميل لعبه Hitman Sniper مهكره اخر اصدار للاندرويد مجانا .

ان سلسله العاب هيت مان Hitman تعد من افضل سلاسل العاب الاكشن و المغامره علي جميع الاجهزه الهاتف او الكمبيوتر و تعد الاكثر تحميلا علي البلاي ستور في تصنيفها . و من هنا نقدم لكم في موقع هاك ايجي hackeg هذا الجزء من سلسله العاب هيت مان و هي Hitman Sniper التي تعتبر من احدث اجزاء هذه السلسله و تعد افضلهم بسبب مجري القصه المثير و طريقه اللعب الحديثه التي تجابه العاب الاجهزه عاليه الجوده . 

1- ماهي لعبه هيت مان سنايبر Hitman Sniper . 

ان لعبه هيت مان سنايبر Hitman Sniper تعد الافضل في وجهه نظري في سلسله العاب Hitman جميعا . و هذه العبه تتمتع بتاثيرات بصريه عاليه الجوده مما يساعد الاعب علي الاستمتاع بافضل تجربه لهذا النوع من العاب الشوتنج shoting . و هذه اللعبه من الطراز الاول من ناحيه الالغاز و انواع الاسلحه  المختلفه حيث يجب علي الاعب تحديد نوع السلاح المناسب لكل مهمه و لحل الالغاز المختلفه التي تضيف الكثير من المتعه و الاثاره داخل اللعبه . 

غير هذا تتمتع اللعبه بتكنولوجيا تصويب متميزه مما يسهل علي اللاعب التعرف علي الاعداء بسهوله وسط الازدحام الشديد داخل القصه . و تتبلور هذه اللعبه حول فكره القتل الذكي التي هي قتل العدو بسلاسه و هدوء بلا اثاره اي صوت لعدم جزب الانتباه للاعداء و هنا يكمن التميز و الابتكار في هذه اللعبه الفريده من نوعها . حيث نكاد نجزم ان كل العاب سلسله Hitman  تتمحور حول فكره القتل الصامت التي تعطي تميزا ملحوظ في هذا النوع من الالعاب . 

2- مميزات لعبه Hitman Sniper مهكره . 

1- تعد هذه االعبه من افضل العاب الشوتنج shoting من حيث القصه .
2- بها نوعين من  المهمات 150 مهمه اساسيه و بعض المهمات الفرعيه .
3- القتل الصامت احد افضل مميزات اللعبه نظرا لمتعه و احترافيه اللعبه .
4- لا تحتاج الي قتل جميع اهدافك للفوز فقط قم بقتل المطلوب منك .
5- التجسس علي الاهداف من اكثر اجزاء اللعبه امتاعا مما يذكرني بلعبه assiassn creed 😁 .
6- لكل سلاح وظيفه داخل اللعبه و يجب استخدام كل سلاح بحكمه لعد كشف عمليه القتل .
7- تتميز هذه اللعبه بعده مودات mods مثل Death Valley الذي يقوم علي قتل الزومبي .

3- صور للعبه Hitman Sniper المهكرة . 





4- تحميل لعبه Hitman Sniper مهكره .

و من هنا ننتقل الي مرحله تحمبل هذه اللعبه مهكره و هنا يجب ان نذكر ان موقعنا يقوم بعرض هذه اللعبه مهكره علي الموقع بمعني انع يمكنك الحصول علي كل انواع الاسلحه و الاسكنات المتوفره في اللعبه و يمكنك شراء العديد من ادوات التجسس الرائعه داخل اللعبه و العديد من الاشكال الرائعه و الجواهر التي تساعدك علي شراء اسكنات الاحداث السنويه مثل الكيرسماس و الهالويين . و من هنا يمكنك تحميل اللعبه مجانيه و مهكره من موقعنا .

google-playkhamsatmostaqltradent