random
أخبار ساخنة

تحميل شفرات و لعبة igi 3 من ميديا فاير

 تحميل شفرات و لعبة igi 3 من ميديا فاير.


نتحدث اليوم عن تحميل شفرات ولعبة اي جي اي الجزء الثالث سبق ان تحدثنا عن الجزء الاول والثاني وما بهما من قصة ورسومات واسلحة وافضل اداء من لعبة ذات منظور الشخص الاول تلك اللعبة الرائعة والممتعة تعود لنا في اصدارها الثالث والذي كان ينتظره الملايين من محبي هذه اللعبة.

1- ما هي لعبة igi 3 الاصلية .

تعتبر لعبة اي جي اي 3 من الألعاب الحربية الرائعة التي تم تطويرها في عام 2006 وحظيت بإعجاب العديد من اللاعبين بفضل أسلوبها المميز واحتوائها على عدد كبير من المهام والأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، كما أن لديها العديد من بيئات اللعب المصممة بحيث تمنح اللاعب إحساساً بالواقعية .

لعب دور ضابط النخبة في مشاة البحرية الأمريكية المكلف بمهمة مواجهة العشرات من الإرهابيين المسلحين الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة في إطلاق النار من جانب اللاعب بالإضافة إلى حسن التصرف في المواقف الصعبة التي يتعرض لها باستمرار.


إتدور أحداث لعبة IGI 3 The Mark حول حصول مجموعة من الإرهابيين على رأس نووي قادر على تدمير دولة بأكملها، وهدفهم ضرب بريطانيا بتلك القنبلة ذات القدرة التدميرية الهائلة وللقيام بذلك يتوجهون إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً إلى دولة العراق من أجل الحصول على صاروخ باليستي قادر على حمل رأس نووي.


مهمة إحباط تلك العملية أسندت إلى ضابط أمريكي من مشاة البحرية وآخر بريطاني، وهي مهمة صعبة للغاية حيث يتعين عليهم القضاء على مئات الإرهابيين المسلحين في محاولة للوصول إلى الرأس الحربي النووي وبالتالي إحباط العملية، وعلى الرغم من صعوبة الأمر إلا أنه يبقى في النهاية غير مستحيل .


تحتوي لعبة IGI 3 The Mark على 18 مستوى متدرج الصعوبة، ولكل مستوى تحدياته الخاصة حيث يواجه اللاعب عددا صغيرا من الإرهابيين في المستويات الأولية، بينما في المستويات المتقدمة يواجه عددا كبيرا من الإرهابيين من ذوي الخبرة في القتال، مما يجعل مواجهتهم صعبة إلى درجة كبيرة.


في بعض المستويات سيتعين على اللاعب بعد تحميل لعبة 3 IGI للكمبيوتر مواجهة بعض الآليات العسكرية المملوكة للإرهابيين. بما في ذلك المروحيات والعربات المدرعة وغيرها، وفي هذه الحالة يجب على اللاعب التخلص منها سريعا بواسطة قاذف الصواريخ. خاصة المروحيات التي تحمل أسلحة ثقيلة قادرة على إحداث أضرار جسيمة.


يمكنك فور تحميل لعبة 3 IGI مضغوطة من ميديا فاير اختيار شخصية من بين شخصيتين قابلتين للعب كل منهما بمهارات مختلفة تميزها عن الأخرى، حيث يمكن لأحدهما اكتشاف أماكن الأعداء من خلف الجدران، بينما يمكن للشخص الآخر إبطاء الوقت، الأمر الذي يسمح له بتجنب طلقات الأعداء على مثل العاب ماكس بين الشهيرة .


هناك العديد من ساحات المعارك داخل لعبة 3 IGI وهي عبارة عن معسكرات للإرهابيين ومباني ضخمة مليئة بالغرف والممرات والأنفاق، وجميعها مصممة لمنح اللاعب إحساشا بالواقعية مع العلم أنه يمكن للاعب الإستعانة بالخريطة المصغرة لتحديد المكان الذي يتعين علي اللاعبين الوصول إليه .


لعبة اي جي اي مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة و الويندوز و هي خفيفة للغاية بحيث ان مساحتها 500 ميجات فقط  تمنحك افضل تجرب للعب وافضل ؤسةمات واقعية تجعلك تعيش في اللعبة دون ملل . 

 تحميل لعبة 3 IGI الاصلية للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .



2- شفرات لعبة اي جي اي 3 دم ذخيرة لانهائيان.

هناك طريقة تجعلك تستمتع اكثر بهذه بلعبة igi 3  والانتهاء من المهام بكلل سهولة ومن خلال موقعنا سيمكنك فعل ذلك عن طريق ايقونة او ملف تحمله من خلال موقعنا وهذا الملف امن تماما سيمكنك من تختيم اللعبة بكل سهولة لانه سيجعلك لاتموت وسيجعل الذخيرة لا تنفذ .

فقط قم بتحميل الملف من خلال الضغط علي كلمة download .


بعد تحميل الملف قم  بفك الضغط من عليه وضعه في مجلد اللعبة وبعدها افتحه و افتح  اللعبة 
واضغط علي الازرار الاتية .
---------------------------------------------------------------------------
f 1 -----------   للذخيرة اللانهائية .
f 2 --------------- قنابل لانهائية .
f 3 ------------------ قدرة غير محدودة على اكتشاف الأعداء.
f 4 -------------------وضع إبطاء الوقت غير محدود .
f 5 --------------------------- دم لانهائي .
-------------------------------------------------------------------------


google-playkhamsatmostaqltradent