random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة sonic dash 2 مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار

تحميل لعبة sonic dash 2 مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار . 

1- ما هي لعبة sonic dash 2: sonic boom المهكرة .

تعد لعبة سونيك داش 2 من الاعاب الشهيرة للاندرويد و الايفون و ذلك بانتاج من شركة سيجا الشهيرة و سونيك داش 2 هي الاصدار الثاني بعد نجاح الجزء الاول منها نفس الاسم و لكن الفرق هو ان لعبة سونيك بوم هي مشتقة من المسلسل التلفيزيوني الخاص بسونيك  بعنوان sonic boom حيث تدور قصة اللعبة و مراحلها المختلفة علي احداث المسلسل التلفيزيوني الذي تم عرضه بداية من عام 2014 علي قناة كرتون نتورك للاطفال . 

قصة اللعبة تدور حول الدكتور ايجمان الشرير الذي يسعي للسيطرة علي جزيرة seaside و هي موطن القنفذ الازرق سونيك و ذلك ليبني امبرطورية ايجمان الشريرة و علي كل من sonic , tails ,Amy ,knuckles الاتحاد سويا للتصدي له و اعوانه الاشرار مثل الروبوتات orbot, cubot في بيئة الجزيرة المليئة بالجبال و الشواطئ و كذلك المخلوقات المائية الكثيرة المحيطة بمياه و محيطات الجزيرة العميقة .

تم اصدار اللعبة علي متجر جوجل و ذلك في الاول من شهر يوليو عام 2015 لنظام الاندرويد و بعد ذلك بحوالي ثلاث اشهر تبعتها نسخة لاجهزة الايفون و ذلك في التاسع من اكتوبر و اللعبة قد حازت علي اكثر من مئة مليون تحميل علي كل من المنصتين و قد حازت اللعبة علي تقيم 4.5 علي منصة جوجل و اكثر من 800 الف تقييم من قبل الاعبين مع كون اغلبيت لتقيمات تميل للايجاب و مدح اللعبة لنجاحها الباهر .

 2- طريقة لعب سونيك داش 2 للاندرويد و الايفون .


لعبة سونيك داش 2 تعد من العاب الجري والتجميع الشهيرة مثل لعبة subway و غيرها و بالتالي كل ما عليك هو القيام بتجميع الخواتم الصفراء خلال المراحل المختلفة الخاصة باللعبة دون الاصدارم باي من الوحوش او العقبات حتي لا تخسر المرحلة و اللعبة تمتاز بخاصية ال quick time events بمعني الاحداث العشوائية في اللعبة التي تطلب منك السرعة في تنفيذها بالاضافة للدقة و يظهر ذلك اكثر في منتصف المراحل .


اللعبة ايضا يوجد بها زعماء في اخر المرحلة مثل ايجمان او سونيك المعدني وغيرهم و عليك المرور علي مزودات السرعة للاقتراب منهم و القيام بضربهم بالفعل و عليك توخي الحذر من تلقي الضربات منهم لان ذلك سينقصك احد فرص الحياة الثلاثة الخاصة بك بالاضاف الي انقصاص سرعة سونيك عند الركض .


اللعبة تسمح لسونيك و اصدقائه باستخدام البيئة المحيطة اثناء المرحلة مثل ضرب الاسماك في الهواء للوصول للجانب الاخر من المضمار و تجنب الوقوع في الماء ذلك تسمح لك باستخدام قدرات سونيك كقنفذ بالتحدرج لضرب الاعداء او قبضات  ناكلز لضربهم او حتي قدرة تيلز للطيران لمدة بسيطة لتفادي العقبات .

 3- مميزات لعبة sonic dash 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون .


علي الرغم من كثرة مميزات اللعبة العادية مثل الجرافيك المميز, الموسيقي الايقونية الخاصة بسلسلة العاب سونيك الشهيرة و كثرة الشخصيات مثل سونيك و شادو و سيلفر و تيلز و ايمي و ناكلز و غيرهم الا ان اللعبة تحتوي علي بعض العيوب مثل ان شراء او تطوير اي شخصية يتطلب منك شراء عملة اللعبة rubies للقيام بذلك الا ان الهاك يسمح لك بشكل فعلي بالحصول علي نقود ما لا نهاية في اللعبة .

الهاك يتيح لك شراء و تطوير اي شخصية كذلك ملئ بار الطاقة الخاص باللعبة و ذلك لتلعب اللعبة وقتما شئت دون الحاجة للانتظار لفترات طويلة ليتم شحنه او لشراء عملة اللعبة للقيام بذلك كما انه يمكنك شراء عدد لا يحصي من محاولات الاعادة في اثناء المرحلة اذا ما تعرضت للخسارة بشكل يضمن لك متعة استثنائية .

 4- تحميل لعبة sonic dash 2: sonic boom  مهكرة اخر اصدار ميديا فاير .


لتحميل اللعبة كل ما عليك هو مسح التطبيق الرسمي الخاص باللعبة من متجر جوجل ثم تحميل اللعبة من الرابط بالاسفل و تثبيته من خلال مدير الملفات ثم يمكنك اللعب و الاستمتاع بالهاك .
google-playkhamsatmostaqltradent