random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سنايبر Sniper 3D Assassin مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 تحميل لعبة سنايبر Sniper 3D Assassin مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون .


لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة من ألعاب الأكشن والاثارة الرائعة والتي قامت باصدارها شركة Fun Games For Free وقد حصدت اللعبة شعبية كبيرة بين المستخدمين نظرا للتصميمات عالية الجودة وسهولة استخدامها وتم تحميلها أكثر من 500 مليون تحميل حول العالم .

1- نبذة عن لعبة سنايبر3D المهكرة .

 Sniper 3D المهكرة هي لعبة إطلاق نار عبر الإنترنت. انضم إلىها ملايين المستخدمين ابدأ القتال في ساحة إطلاق نار ممتعة متعددة اللاعبين وحرب النقابة لتصبح قاتل قناص في لعبة الرماية بالبندقية FPS واللعبة متعددة اللاعبين هذه. مع أوضاع اللعب عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت يمكنك الاستمتاع واللعب المباشر في أي مكان وفي أي وقت مجانًا.
العب Sniper 3D لإثبات معدنك وتصبح مطلق النار من النخبة في ساحة قاتل القناص.

تعتمد فكرة اللعبة علي قناص يقوم بتنفيذ مهام معينة لانقاذ ارواح الضحايا من الأشرار وشخصيات الزومبي ، أو اسقاط الطائرات  أو اغتيال بعض الأشخاص  ويحصل القناص في بداية كل مهمة علي المعلومات الخاصة بالهدف الذي يريد قنصه والتخلص منه . 

وانماط لعبة سنايبر 3 دي مهكرة نقود كثير منها .

- حملة قصة القناص: اصطاد وتخلص من الأهداف لإكمال مهام الرماية في 21 مدينة لاستكشافها.

- تنافس في ساحة إطلاق نار متعددة اللاعبين في وضع لاعب ضد لاعب لتصبح أكثر قناص مهيمن في العالم.

- Squad Wars: انضم إلى فرقة والعب مباشرة مع أصدقائك لهزيمة نقابات القتلة الأخرى.

- الأحداث: العب الأحداث الأسبوعية لكسب أسلحة ومعدات نادرة لزيادة قوتك ، واستمر في قتال أعدائك وكسب التحديات.

- Zombie Nightmare: اربح مكافآت قيمة وانقذ المدن في وضع Zombie الفريد.

- تحدي ميدان الرماية: حدد الهدف واتقن تسديدتك في ميدان الرماية لتسليط الضوء على مهاراتك في القناص.

بعد تنفيذ كل مهمة بنجاح ستحصل علي فيديو تسجيلي بشكل بطئ لمسار الطلقات و مشهد قنص الضحية برسومات وجودة عالية  وهذا مشهد معتاد في Sniper 3D Assassin مهكرة  و اذا لم ترد مشاهدته يمكنك ايقافه بالضغط علي زر المتابعة .

تتعدد أنواع الأسلحة المتاحة في Sniper 3D مهكرة كبندقيات القنص بأنواعها المختلفة و أسلحة اسقاط الطائرات والقنابل وغيرهم  كما تتعدد مستويات اللعبة وتتدرج في صعوبتها حتي تجعل اللعبة أكثر متعة و اثارة  وعليك تنفيذ عملية القنص قبل ان يهرب اعدائك ومحاولة قتلهم بضربة واحدة باستخدام أسلحتك المختلفة .

كلما نجحت في تنفيذ المهمات تحصل علي الكثير من النقود  التي تساعدك فيما بعد في شراء الأسلحة الجديدة و تطويرها  وشراء الرصاص وعدسات سكوب لكي تكون جاهزا تماما للمهمة التالية  وما يميز هذه اللعبة أن كل الأسلحة مفتوحة ولا تحتاج الوصول الي مستويات متقدمة لتتمكن من شرائها .

يرسل القناص في Sniper 3D Assassin  المهكرة الي بعثات عديدة بين 21 مدينة مختلفة ، تتسم كل مدينة بطابعها الخاص ورسوماتها ثلاثية الأبعاد الرائعة التي تجعلها شبه حقيقية  كما تتغير المشاهد بين الشوارع والصحراء والغابات والجبال وغيرهم .

اللعبة مجانية ولا تحتاج الي الاتصال بالانترنت  فيمكنك لعبها في الشارع أو في العمل وفي اي مكان  ولكنها غير مناسبة لكل الأعمار نظرا لوجود بعض المشاهد العنيفة والدموية بها .

2- مميزات لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة .

1- رسومات جودة لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة رائعة للغاية بحيث ستشعر انك تطلق النيران في الحقيقة علي المجرمين وستعيش قصه من اروع قصص الالعاب .

2- لعبة سنايبر 3 دي مهكرة ذهب بها اكثر من 6 اوضاع  يمكنك اللعب بها لكي لاتمل من اللعب .

3- لعبة Sniper 3D مهكرة بها نمط الاونلاين بحيث يمكنك الدخول واللعب مع الاصدقاء و الفوز عليهم .

4- اللعبة Sniper 3D Assassin  المهكرة  ليست مناسب لجميع الفئات العمريه لان بها مشاهد دمويه لذلك فهي ليست مناسبة للاطفال .

5- لعبة القناص المهكرة متاحة التنزيل للاندرويد والايفون ومساحتها ليست كبيرة بحيث لا تتخطي 300 ميجا لهذا فهي خفيفة جدا علي الهاتف بالنسبة لجد الرسومات والموسيقي .

6- في لعبة Sniper 3D Assassin  المهكرة يمكنك شراء اكثر من 150 بندقية ورشاش و مسدسات وترقية كل سلاح علي حدي كل هذا مجانا لانك تمتلك نقود لانهائية .

3- صور وفيديو من داخل لعبة القناص 3 دي المهكرة .


فيدي من داخل لعبة سنايبر 3 دي مهكرة .

4- تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون .

لتحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة ذهب لانهائي اخر اصدار للاندرويد والايفون اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent