random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة يوغي يو مهكرة للاندرويد yu gi oh dual links ميديا فاير

تحميل لعبة يوغي يو مهكرة للاندرويد yu gi oh dual links ميديا فاير .

 1-نبذة عن لعبة يوغي يو yu gi oh dual links مهكرة .

هي لعبة من تصميم شركة KONAMI التي قامت باصدار العديد من السلاسل الاخري مثل سلسلة METAL GEAR , PES 2018 و غيرها من الالعاب الاخري , قصة اللعبة مبنية علي قصة الانمي نفسه يوغي يو الذي يتحدث عن قصة الفرعون المسجون في الاحجية الالفية و هي احد الادوات الالفية السبعة و التي تناثرت من مصر القديمة منذ اكثر من 5000 الاف عام بالاضافة الي وحوش الحكماء المصريين الثلاثة .

 يقوم بالعثور علي الاحجية جد بطل الانمي يوغي و يقوم يوغي بالتبعية بترتيب الاحجية و يتلبس جسده روح الفرعون YAMI الذي فقد ذاكرته , و علي كل من يوغي و يامي تجميع الادوات الالفية و اوراق الحكماء الثلاثة  مواجهة الخصوم باستخدام لعبة الاوراق و ذلك لاعادة ذاكرة الفرعون و التصدي للخطر الاكبر لكل من الفرعون و العالم .

تم انتاج الانمي الذي بنيت عليه اللعبة في عام 1998 من قبل ستوديو toei الياباني تحت اشراف كاتب الانمي kazuki takahashi ثم تم اعداة انتاجه في موسم ثاني مختلف عن الاول بعنوان yu gi oh dual monsters تحت انتاج ستوديو shonen jump و ذلك في عام 2000 .

اللعبة تم بنائها علي الموسم الثاني الا وهو yu gi oh dual monsters و ذلك في 17 يناير من عام 2017 و قد لاقت شهرة و نجاح كبير من قبل الكثير من عشاق هذا الانمي حيث وصل عدد تحميلات اللعبة الي اكثر من 50 مليون تحميل و حازت من قبل النقاد و الاعبيين علي تقييم 4.4 متفوقة بذلك علي كل نظيراتها من الالعاب المبنية علي نفس الانمي .

 2-مميزات لعبة يوغي يو للاندرويد المهكرة .

تتميز اللعبة بانها تتيح لك بامكانية اللعبة باحدي الشخصيات المفضلة لك سواء يوغي , جوي او كايبا و غيرهم الكثير بالاضافة لامكانية اللعب ضد لاعبين حقيقيين , اللعبة تتيح لك فرصة اما اتباع قصة اللعبة الاساسية او يمكنك اللعب في ساحة القتال ضد مختلف الاعبين و تنقسم الساحة لاربع درجات من الصعوبة و ذلك بناءا علي مستوي احترافك للعب و كلما فزت في مباريات اكثر ازداد ترتيبك و بالتالي الارباح التي تحصل عليها بعد المباراة .

يتيح لك الهاك ما يسمي بقائمة الغش و التي بدورها تحتوي علي العديد من المزايا و التي تتضمن .

1-كشف الاوراق المقلوبة و هي ميزة تصلح بالفعل عن اللعب في البطولات و ضد الاعبين المحترفين.
2-كشف الاوراق في يد الاعب و هي ميزة مصيرية تترتب عليها نتيجة المعركة و بالتالي الفوز او الخسارة فمن الان لا مزيد من المفجائات .
3-ميزة اللعب مع الكمبيوتر و التي تسمح لل AI باللعب عوضا عنك في المبارايات دون الحاجة لبذل الجهد في التفكير في استرتيجيات  ضد الخصوم .
4-ميزة الجواهر بلا نهاية حيث ان العملة الاساسية في اللعبة هي الجواهر و التي بفضلها يمكنك شراء البطاقات , انشاء الاحلاف او تجديد الطاقة حيث لا يمكنك اللعب ضد الاخرين دون ان يكون بار الطاقة ممتلئ .

ملاحظة هذة المميزات يمكن ان تودي الي تبيند حسابك من مطوري اللعبة لذلك يفضل انشاء حساب جديد كذلك عدم استخدام مزايا قائمة الغش عدا الجواهر بشكل مكثف حتي تتفادي تبنيد الحساب  خاصة في البطولات .

 3- يو غي يو كل الكروت مجانا .

تتيح لك اللعبة الحصول علي كافة البطاقات الاسطورية بداية من الحكماء المصريين الثلاثة و هم التنين المجنح سلايفر و العملاق المعذب اوبليسك و التنين رع بالاضافة الي العديد و العديد من المجموعات الاسطورية مثل مجموعة اكسوديا التي تمكنك من الفوز مباشرة عند تجميعها في المباراة و مجموعة التنين الاسود احمر العنين الخاص بجوي كذلك مجموعة وحوش العناصر الخاصة بجايدن يوكي .

هناك بطاقات اخري فردية يمكن الحصول عليها مثل ختم الاوريكلكوس , الدمج الخارق , وحوش الظلام المعذبة و كذلك وحوش مجموعة سايبر النادرة و التي من الصعب الحصول عليها دون ربحها في النصف الثاني من البطولة و ابضا مجموعة كوريبو و كذلك الوحوش الاندر علي الاطلاق التي تخص الفرعون يامي الا و هم ساحر الظلام و ساحرة الظلام .

يسمح لك الهاك ايضا بفتح شخصيات و مهمات انمي يوغي المختلفة التي تم اصدارها بعد الانمي yu gi oh dual monsters مثل يوغي gx , يوغيFDS , يوغي ARC V و غيرها من ااحداث المختلفة بالفعل .

 4-تحميل لعبة يوغي يو yu gi oh dual links المهكرة ميديا فاير .


لتحميل اللعبة كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية .
1-الضغط علي الرابط الموجود بالاسفل .
2-قم بمسح التطبيق الاصلي للعبة .
3-حمل التطبيق من الملف الاول و لا تقم بفتحه .
4- حمل الملفات الداخلية للهاك و قم بفك البيانات ببرنامج لفك الضغط مثل ZARCHIVE .
5- قم بتثبيت البيانات في ملف اللعبة من خلا مدير الملفات .
6- قم بفتح التطبيق و بداء اللعب.

google-playkhamsatmostaqltradent