random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد youtube vanced الاصلي اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد youtube vanced الاصلي اخر اصدار للاندرويد .


1- ما هو تطبيق يوتيوب فانسيد youtube vanced الاصلي .

يعد تطبيق يوتيوب فانسيد من احد افضا التطبيقات التي يمكن استخدامها لهواتف الاندرويد حيث يمكنك من خلاله القيام بحجب الاعلانات المزعجة التي تظهر علي اليوتيوب بشكل مرهق , فالكثير من المستخدمين لتطبيق يوتيوب يشتكون من كثرة الاعلانات قبل كل فيديو , بالاضافة الي تلك الاعلانات لا يمكن تخطيها فتجد نفسك مجبر للمشاهدة اعلانين تترواح مدة الواحد منهم من 10 ثواني الي 30 ثانية فما اكثر .

قد قام اليوتيوب ايضا بطرح فكرة عرض خمس اعلانات مختلفة قبل كل مقطع و جعل ثلاثة منهم علي الاقل لا يمكن تخطيهم, فاذا ما كنت تبحث عن طريقة لحجب تك الاعلانات المزعجة فالبفعل كل ما عليك هو تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد لمحو تلك الاعلانات المزعجة بالفعل و بشكل نهائي .

تطبيق يوتيوب فانسيد متاح بالفعل للتحميل بدون الاحتياج الي VPN فهو متاح في جميع دول العالم و متاح لجميع اجهزة الاندرويد و قد تم اصدار التطبيق عام 2015 بشكل غير رسمي علي مواقع الانترنت حيث ان هذا التطبيق ينتهك سياسة جوجل من خلال منعه لاعلانات الربح المختلفة بالنسبة الي تطبيق اليوتيوب .

 2-مميزات تطبيق يووتيوب فانسيد الاصلي مهكر للاندرويد .

يحتوي التطبيق علي العديد من المزايا الحصرية المختلفة بالاضافة لميزة التطبيق الرئيسية لحجب الاعلانات من تلك المميزات . 
1-ميزة يوتيوب premium تمكنك من مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية بدون اعلانات .
2- ميزة تشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف دون انقطاع .
3-امكانية الاستماع للفيديو كصوت فقط دون الصورة مثل برنامج spotify . 
4-امكانية تشغيل الفيدبوهات في وضع vr للايفون .
5-دعم جميع نسخ الاندرويد المختلفة حتي اندرويد 13 .
6-دعم عدد كبير من الاجهزة المختلفة للاندرويد .
7-قلة الاخطاء و المشاكل بالنسبة للبرامج المشابهة .
8-دعم ميزة ال ambient display .
9-حجم التطبيق صغير حوالي 23 ميغا بايت بشكل لا يستهلك مساحة جهازك .

اضافت التحديثات الاخيرة عدد من المميزات الجديدة منها دعم HDR MODE حتي في حالة دعم جهازك لهذا الوضع , كما يمكنك اطفاء وضع 60 FPS للفيديوهات مما يعطيك تجربة سينمائية فريدة ,اضافة ميزة SPONSOR BLOCK التي تسمح لك بمنع اعلانات اليوتيوب التي تتواجد عشوائيا في منتصف الفيديوهات ,كذلك ميزة تخطي المقدمة و الخاتمة باستخدام الذكاء الصناعي الخاص بالبرنامج .

يوجد ايضا نسختين من البرنامج منهم نسخة بدون روت و نسخة للروت و الذين مميزاتهم كالاتي.

1- نسخة الروت تستبدل تطبيق اليوتيوب الرئيسي المثبت علي الجهاز بشكل يسمح لك بفتح روابط و فيديوهات اليوتيوب بشكل مباشر علي تطبيق يوتيوب فانسيد .
2- النسخة بدون روت يمكنك تحميلها في حالة اذا كان جهازك من الصعب اعطاءه صلاحيات الروت لذلك تلك النسخة يمكنك استخدامها لحجب الاعلانات بدون روت .

اذا كنت تبحث عن طريقة لاعطاء صلاحيات الروت لجهازك كل ما عليك هو قراءة المقالة التالية .

 3- افضل بدائل لمنع الاعلانات للاندرويد .

بالطيع يوجد العديد من البدائل المختلفة لتطبيق يوتيوب فانسيد منها ما قد يحتاج روت ومنها ما لا يحتاج منهم .
1- new pipe.
تطبيق نيو بايب هو تطبيق من التطبيقات الكلاسيكية التي كانت متواجدة قبل يوتيوب فانسيد و هو ايضا يدعم ميزة منع الاعلانات كذلك تشغيل فيديو داخل فيديو , كما ان التطبيق يتميز بكثرة التحديثات التي بدورها تقلل من عيوب البرنامج كما ان التطبيق يعمل علي العديد من هواتف الاندرويد المختلفة بدون الاحتياج للروت لكن يوجد عيب كبير في البرنامج و هو عدم الامكانية للتسجيل بحساب يوتيوب الرئيسي .

2- SkyTube .

هذا التطبيق يتميز بوجود نسختين مختلفين عن بعضهم حيث يوجد SKY TUBE العادي و skytube extra حيث ان تلك النسخة تدعم التسجيل بحساب يوتيوب الرئيسي كذلك دعم البث التلفازي ,لكن علي الرغم من ذلك فانك ستستمتع بكافة المميزات مثل حجب الاعلانات , تشغيل الفيديو في الخلفية و العديد من المميزات الاخري الحصرية التي تجعل منه منافس قوي ليوتيوب فانسيد .

3- ad block .


التطبيق الاشهر علي الاطلاق لمنع الاعلانات , هذا التطبيق يعمل بشكل افضل باستخدام صلاحيات الروت لكن يمكن استخدامه ايضا بدون روت , تعد اكبر ميزة بهذا التطبيق عن غيره انه لا يكتفي بمنع الاعلانات علي اليوتيوب بل علي اي منصة تواصل اجتماعي مثل facebook , instagram,vine , tiktok و غيره كما انه يمكنه حجب اعلانات الهاتف الموجودة بالنظام مثل هواتف شركة xiaomi لكنه يحتجا في تلك الحالة لصلاحيات روت ليعمل بشكل افضل .

 4-تحميل يوتيوب فانسيد youtube vanced اخر اصدار للاندرويد . 

لتحميل تطبيق يوتيوب فانسيد كل ما عليك هو تحميل البرنامج من الرابط الموجود بالاسفل و بعدها القيام بالتثبيت من مدير الملفات ثم يمكنك بداء الاستخدام علي الفور .
google-playkhamsatmostaqltradent