random
أخبار ساخنة

باتش تحويل بيس 2009 الي PES 2009 PATCH 2023

 باتش تحويل بيس 2009 الي 2023 مع الدوري المصري PES 2009 PATCH 2023 .


نتحدث اليوم عن مواضيعنا المفضلة هي لعشاق العاب كرة وهو موضع باتشات بيس نتحدث اليوم عن باتش لتحويل لعبة بيس 9 القديمة ال بيس 2023 بكل الانتقالات واخر التحديثات وبالدوري المصري .

1- ماهي لعبة بيس 9 .

Pro Evolution Soccer 2009  اختصارها PES 2009  المعروفة باسم World Soccer Winning Eleven 2009 في كوريا واليابان هي لعبة فيديو لكرة القدم في سلسلة Pro Evolution Soccer  التي صنعتها شركة Konami إنها أيضا اللعبة المرخصة الحصرية لدوري أبطال أوروبا  يعرف إصدار Wii باسم Winning Eleven Play Maker 2009 في اليابان. خلفت لعبة PES 2009 Pro Evolution Soccer 2010.

تم تغيير طريقة اللعب من الإصدارات السابقة لـ Pro Evolution Soccer 2009  مع إضافات رئيسية لنظام Teamvision  وتغيير التكتيكات وفقا للموقف  والطلاقة خارج الكرة  واستراتيجيات التعرف على الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تجميع البيانات بشكل مستمر داخل Master League و أوضاع الدوري.

 إضافة جديدة أخرى هي تعديلات لحركات الكرة  مع حسابات مقاومة الهواء الجديدة لمسار الكرة. هناك أيضًا إجراءات احتكاك جديدة للتأثير على حركة الكرة من حيث ظروف الأرض  يتم حساب إجراءات backspin بحيث تتباطأ الكرة وفقا لذلك  ويمكن استخدام ارتداد الكرة بشكل أكثر فاعلية يمكن للاعبين تحريك الكرة لأعلى لإنطلاق تسديدة  أو لرفعها فوق الساق الخلفية للمدافع.

 إذا كان لدى اللاعب القدرة  فسيكون قادرا على أداء المنعطفات الماهرة. تتميز PES 2009 أيضًا بوضع لعبة جديد يسمى "Become A Legend"  يشبه إلى حد كبير كن محترفا" من سلسلة EA Sports FIFA. كان هذا الوضع في الأصل فقط في الإصدارات اليابانية باسم Fantasista  وتم إصداره كإصدار خاص لبطولة J-League Winning Eleven 2007 Club Championship.

2- مميزات باتش تحويل لعبة بيس 9 الي بيس 2023 بكل التحديثات .

1-  تحديث الدوريات الخمس الكبرى لعام 2023، حيث تم إضافة الفرق الجديدة وتحديث الفرق القائمة في الدوريات الإسبانية والإنجليزية والإيطالية والألمانية والفرنسية كما تم تحديث الأطقم الخاصة بالفرق لتناسب الموسم الجديد.

2-  تحديث الانتقالات والأوجه، حيث تم إضافة العديد من اللاعبين الجدد وتحديث الأوجه الخاصة بهم بحيث تبدو وكأنها حقيقية. وهذا يجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية ومثيرة.

3-  تم إضافة ستارت سكرين وقوائم وخلفيات بيس 2023 وهي ميزة تجعل اللعبة تبدو أكثر جمالا وجاذبية كما تم إضافة باك كور لمختلف البطولات لعام 2023 وهو ما يزيد من الإثارة والتشويق خلال اللعب.

4-  تم إضافة سكوربورد بيس 2022 والإعلانات المتحركة في الملاعب الخاصة بيس 2022 وهذا يعزز الواقعية ويجعل اللاعبين يشعرون كما لو أنهم يشاهدون مباراة حقيقية. وتم أيضا إضافة فرق كلاسيك مختلفة مما يتيح للاعبين فرصة اللعب باللاعبين الأسطوريين.

5-  تم تحديث دوري أبطال أوروبا لعام 2023 وهذا يجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية ومشوقة بالنسبة لمحبي هذه البطولة وأخيرا تم إضافة الفرق الصاعدة والهابطة في الدوري الإنجليزي  وتم اضافة الدوري المصري 2023 وهو ما يجعل اللعبة أكثر تنافسية ومتعة.

يمكن القول أن تحديث بيس 2009 إلى بيس 2023 هو واحد من أفضل التحديثات التي تم إصدارها للعبة حتى الآن. فهو يحتوي على العديد من الميزات الجديدة والتحسينات التي تجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية وممتعة وهذا يعني أن المعجبين بـ PES سيتمتعون بتجربة لعب مميزة ومثيرة لا تنسى.

صور من داخل الباتش .

فيديو شرح تركيب الباتش داخل اللعبة .

3- تحميل باتش تحويل لعبة بيس 9 الي بيس 2023  .

لتحميل باتش تحويل لعبة بيس 9 الي بيس 2023 باخر التحديثات والانتقالات و اضافة الدوري المصري والتعليق العربي  برابط مباشر من ميديا فاير بحجم 4 غيغا ونصف اضغط علي كلمة download .
google-playkhamsatmostaqltradent