random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Cover Fire Offline Shooting مهكرة اخر اصدار

 تحميل لعبة Cover Fire Offline Shooting مهكرة اموال لانهائية اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير.

نتحدث اليوم عن لعبة من اضضل العاب اطلاق النار و القتال والحرب وهي لعبة غطاء النار او cover fire مهكرة الخر اصدار للتاندرويد والابفون ولكن في نسختها الاوف لاين  تلك اللعبة المجنونه التي اعجبت جميع من حملوها ووصل عدد تحميلها علي الموقع الرسمي 100مليون شخص حول العالم .

1- ماهي لعبة cover fire apk mod .


تحميل لعبة Cover Fire المهكرة هي لعبة يشارك فيها اللاعبون في معارك سريعة الخطى تماما للقضاء على الأعداء إنه يركز على مساعدة اللاعبين على إظهار مهاراتهم بالأسلحة المناسبة لكل مستوى في الوقت نفسه  سيختبر اللاعبون العديد من الأوضاع والأحداث مع طريقة لعب مثيرة ومكافآت غير متوقعة  ستكون هذه المكافآت مفيدة في معاركك.


في Cover Fire apk mod او لعبة غطاء النار المهكرة  سيجد اللاعبون عددا متنوعا تماما من المهام مع العديد من المتطلبات المختلفة التي سيحتاجون إلى إكمالها ستظهر في أي مكان  وتبدأ عملية القتل الخاصة بك  وتستمر في المهام الأخرى في اللعبة في الوقت نفسه  تركز هذه اللعبة على مهارات التصويب للاعب  لذلك يتم تصغير بعض العناصر بحيث يمكن للاعبين الوصول إليها بسهولة تامة أعداؤك في اللعبة متنوعون تماما.


سيتمكن اللاعبون من دخول عالم ثلاثي الأبعاد مذهل باستخدام المشاهد السينمائية عندما يهزمون الهدف بنجاح. سيتغير موضع اللاعب  كما ذكرنا اعتمادا على بعض المستويات  وستتحكم في الشخصية حتى يتمكنوا من التصويب بدقة  في الوقت نفسه  سيتعرف اللاعبون بسهولة على الأعداء الذين يحتاجون إلى هزيمتهم والمهام التي يجب عليك إكمالها في بيئة اللعبة.


ستشارك في أوضاع وأحداث مختلفة في Cover Fire المهكرة  كما ستتغير متطلباتها بمرور الوقت على وجه التحديد في وضع الحملة  سيختبر اللاعبون القصة في اللعبة  وستوفر لك كل مهمة موقعا جديدا يمكنك رؤيته بسهولة بالإضافة إلى ذلك  تم تحديد المتطلبات بوضوح أن اللاعبين سيحتاجون إلى الاهتمام بها وإكمالها بشكل صحيح لأنها تؤثر على عدد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها.


كما ذكرنا سابقا  سيكون هناك العديد من الأعداء المختلفين الذين يمكنك مواجهتهم  والذين قد يكونون بعض الأعداء البشريين المسلحين أو قد يتسبب بعضهم في إتلاف الآلات في النهاية. لكل عدو نقاط ضعف محددة حتى يتمكن اللاعبون من تحديد هجماتهم وتحسينها بسرعة من هناك  ستتمكن من هزيمتهم بكمية معينة فقط من الذخيرة بسرعة. يساهم كل منهم في مساعدتك على إكمال أفضل مستوى من اللعبة.


إذا كنت من محبي ألعاب الزومبي  فإن هذه اللعبة تمنحك أيضا تلك التجارب سوف تجد كائنات الزومبي المخيفة التي تتحرك نحوك باستمرار  ويجب عليك هزيمتهم قبل أن تهزم في نفس الوقت  يسمح لك كل مستوى بحمل عدد معين من العناصر لمساعدتك في المواقف الصعبة ، مثل القنابل اليدوية أو العناصر التي تزيد من الصحة لمواصلة المستوى.


النقطة المثيرة التي يمكن للاعبين العثور عليها في Cover Fire apk mod او غطاء النار المهكرة هي أنك ستتلقى مكافآت بناء على مدى نجاحك في إكمال المستوى ستحصل على جميع المكافآت الخمس إذا وصلت إلى الحد الأقصى لعدد النجوم التي تمتلكها الشاشة في الوقت نفسه  تتنوع المكافآت التي يمكنك العثور عليها من بطاقات أو بطاقات مهارة الشخصية لاستدعاء شخصيات جديدة إلى فريقك كل شخصية لها سمات مختلفة يمكنك اكتشافها.

2- مميزات تحميل لعبة غطاء النار المهكرة .

1- لعبة غطاء النار او cover fire المهكرة بها اطلاق النارعلى نمط القصة فاجعل هذا الصراع ملكك مهاجمة جيش العدو بأسلحة قوية وقنابل يدوية غضب الحرب .

2- لعبة غطاء النار مهكرة او cover fire apk mod بها ضوابط القتالية الحديثة اقتل وحفظ البيئات المعرضة للتدمير وهذا يشمل القوات الخاصة بك.

3- لعبة غطاء النار cover fire المهكرة بها نمط الاون لاين الذي يجعلك تلعب مع الاصدقاء وتلعب مع اي شخص حول العام واللعبة من حيث شعبيتها فلها شعبية كبيرة جداا حيث حملها اكثر من 100 ملين شخص حول العالم .

4- في لعبة غطاء النار المهكرة  كدس ترسانة حقيقية ضخمة ألعاب البنادق مثل الكوماندو و المسدسات والبنادق والقناصة و عارض المعركة من بين مجموعة متنوعة من المرتزقة في الوقت الحقيقي للفوز .

5-في cover fire apk mod  مهارات فرقة القتلة الخاصة بك و قرصان و قناص و رجل هجوم و افتح القناصين وحملة السلاح المذهلين هل رأيت ديناصور نطاط فيمكنك التحكم في القتال في لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد هذه.

6- تحميل لعبة غطاء النار المهكرة متاح للاندرويد والايفون ومتاح لجميع الاعمار .

7- تحميل لعبة Cover Fire مهكرة اموال ونقود لا نهاية فيمكنك شراء كل شيئ في اللعبة مجانا ويمكنك ترقية كل الاسلحة وكل هذا مجانا.

3- تنزيل لعبة cover fire مهكرة اخر اصدار .

لتحميل لعبة غطاء النار المهكرة او cover fire apk mod للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .


google-playkhamsatmostaqltradent