random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة genshin impact مهكرة للاندرويد و الايفون ميديا فاير

تحميل لعبة genshin impact مهكرة للاندرويد و الايفون ميديا فاير . 

1- ما هي لعبة قنشن امباكت مهكرة للاندرويد و الايفون .

تعد لعبة قنشن امباكت من اهم و افضل العاب RPG عالم مفتوح التي صدرت في الفترة الاخيرة و قد تم انتاج تلك التحفة الرائعة من خلال شركة mihoyo الصينية و هي لعبة تتحكم بها في عدد من الشخصيات و تتجول في خريطة عالم مفتوح و تقوم بتنفيذ المهمات و تطوير الشخصيات الخاصة بك لتحصل علي قوة اعلي للشخصيات و الحصول علي الاسلحة المختلفة و محاربة الوحوش سواء في البر او البحر او حتي الجو .

تم تطوير اللعبة من قبل شركة mihoyo في سنة 2020 وتم اصدارها للعديد من المنصات مثل windows,ios,playstation 4 و حتي الاندرويد وبعدها بعام تبعتها بنسخة اخري لجهاز ps5 و المميز ان الشكرة قامت باصدار محتوي اللعبة علي هيئة تحديثات اضافية حيث ان مع كل تحديث يزداد محتوي اللعبة مع زيادة الحجم الخاص بها و قد اصبحت اللعبة من افضل الالعاب مبيعا علي كل المنصات و بشكل خاص لمنصة الاندرويد و الايفون .

تدور قصة اللعبة عن شخصيتي aether و lumine الذان يتمتعان بقدرات خارقة تمكنهم بالتنقل من عالم الي اخري و اثناء ما كان الاخوان يزوران مملكة teyvet كانا قد تعرضا للهجوم من مخلوقة تسمي المتحكمة بالمبادي السماوية و التي وضحت للاخوين انهما اخترقا مبادي سماء مملكة تيفت و تقوم بسلب قوتهم و حبس احد الاخوين و نفيه في احد انحاء المملكة و الاخر في منطقة اخري من المملكة و يكون عليك جمع الاسلحة و تكوين صدقات مع شخصيات اخري و تقوية شخصيك للتصدي لذلك الكائن و العثور علي شقيقك او شقيقتك علي حسب اختيارك للشخصية .

حازت اللعبة علي تقيم عالي من النقاد بفضل العديد من العوامل الموجودة في اللعبة مثل القصة و الجرافيك الخرافي الخاص باللعبة بالاضافة للموسيقي الرهيبة للعبة  حيث شركة mihoyo علي تعيين فرق احترافية لتكوين موسيقي تناسب اجواء لعبة قنشن امباكت ناهيك عن التصميم الفريد الخاص بالشخصيات و الاداء الصوتي الخاص بهم حيث ان الشخصيات في اللعبة يمكنك تغيير لغة حديثهم لاكثر من سبع لغات .

قد حازت اللعبة بفضل مل تلك العوامل علي عائد ايردادت تخطت الاربعة مليار دولار لتكون من اكثر العاب الشركة نجاحا بعد لعبة honkai impact 3rd التي تعد الجزء السابق في السلسلة  .

 2- مزايا لعبة genshin impact مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون .


اكبر ميزة للعبة التي يمكن ملاحظتها هي الجرافيك الرهيب للعبة و الذي يمكن ملاحظتها من تصميم البيئة االمحيطة بك سواء كان من المياه و البحار لشكل الغابات و كذلك البيوت و المدن فبشكل عام اللعبة فعلا توفر تجربة لعبة rpg ممتازة بالنسبة للاندرويد و الايفون و لا تقل نهائيا عن نظيرتها علي منصة الكمبيوتر و قد سمحت اللعبة باستكشاف المباني و اجراء محادثات بسيطة مع السكان لتضيف حيوية اكبر بالنسبة للعبة .

اللعبة استكشافية الي حد كبير جدا فاذا ما شعرت بالملل يمكنك استكشاف العديد من الاماكن في الخريطة بل و انك ستحتاج الي الاستكشاف في بعض الاوقات لرفع مستواك الشخصي في اللعبة لتتمكن من فتح المهمات الرئيسية الخاصة بالقصة في اللعبة .

 لتزداد واقعية اللعبة و المتعة بها فانه يوجد العديد من الوحوش المختلفة باللعبة و كل منهم يستخدم عنصر مختلف من عناصر الطبيعة و استخدام للعنصر المضاد له يعطيك فرصة اكبر لهزيمته بل ويمكنك مضاعفة قوة هجماتك من خلال دمج عنصرين مع بعض مثل الماء و البرق او النار و الرياح و هكذا .


اللعبة تسمح لك باقتناء عدد كبير من الشخصيات لكل منهم مهارات مختلفة يمكنك تطويرهم و لكل شخصية العنصر الخاص بها سواء نار او رياح او ماء و هكذا و يمكنك استخدام حتي اربع شخصيات مختلفة داخل الللعبة بشكل يسمح لك بصنع ديناميكية بين الشصخيات لتقوية بعضهم البعض و يمكنك الحصول علي الشخصيات سواء من الاحداث مجانا او بشرائهم من المتجر بل و يمكنك جمع tokens للعب في المكينة من اجل فرصة الحصول علي شخصية او سلاح قوي بشكل عشوائي .


اللعبة يوجد بها dungeons و هي المتاهات السحرية التي تقوم بانهائها و هزيمة الاعداء بها لتحصل علي جوائز سواء مال او اسلحة او غيره بل و قامت اللعبة باضافة وحوش تسمي وحوش العالم و تقوم بقتالها للحصول علي جوائز اعلي و قد سمحت لك اللعبة بان تلعب مع لاعبين اخرين لتنفيذ المهام الجانبية .


استخدام الهاك يسمح لك بالحصول علي كافة الشخصيات الموجودة و التي ستصدر في اصدار قادم للعبة بشكل مجاني كما انك ستحصل علي عملة الشحن الخاصة باللعبة بشكل لا نهائي يمكنك من تقوية الشخصيات و الحصول علي الاسلحة الاسطورية و تطويرها بشكل يمكنك من الاستمتاع باللعبة بشكل فريد من نوعه .

3-عيوب لعبة genshin impact مهكرة للاندرويد و الايفون.

علي الرغم من كثرة مميزات اللعبة الا انها توجد بها بعض العيوب القاتلة منهم .


1- كبر مساحة اللعبة حيث انه في الوقت الحالي يصل حجمها الي اكثر من 16 جيجا بايت علي منصتي الاندرويد و الايفون و ستزداد في المستقبل مع كل تحديث .
2- طور الوضع الجماعي غير جيد حيث يمكنك استخدام شخصيتين عن اللعب مع شخص واحد و شخصية واحدة فقط عند اللعب مع اكثر من شخص و كل ذلك متاح فقط للمهمام الجانبية و ليس القصة الرئيسية.
3- اللعبة ليست جيدة في حالة اللعب دون شحن و دون استخدام هاك حيث ان افضل الشخصيات و الاسلحة تكون احداث شحن مؤقتة  .
4- بعض الالغاز و المتاهات صعبة بعض الشي لحلها و تتطلب وقت كبير و عدة محاولات لتتمكن من فكها .

4- تحميل لعبة قنشن امباكت للاندرويد و الايفون مهكرة اخر اصدار ميديا فاير .



لتحميل اللعبة ستحتاج لمسح التطبيق الرسمي الخاص بها من المتجر ثم قم بتنزيلها من الرابط المباشر بالاسفل و بعد ذلك قم بثبيت التطبيق ثم ملف البيانات الداخلية المضغوط و قم بفك الضغط و نقله لملف اللعب و تبداء اللعب .
ملحوظة استخدام الهاك قد يعرضك للتبنيد خاصة في الطور الجماعي 
google-playkhamsatmostaqltradent