random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة harry potter hogwarts mystery مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة harry potter hogwarts mystery مهكرة للاندرويد .

1- ما هي لعبة harry potter hogwarts mystery للاندرويد اخر اصدار .

هي لعبة rpg من تصميم ستوديو jam city و هي لعبة تقوم علي عالم السحر الخاص بهاري بوتر من كتابة الكاتبة المشهورة j.k.rowling و تقوم بالتحكم بشخصية في عالم السحر و حضور الفصول في مدرسة هوجورتس و تعلم القوي السحرية لهزيمة الاعداء المختلفين في عالم السحر  .

تقوم قصة اللعبة عن الشخصية الرئيسية والتي يمكنك تحديد اسمها و جنسها و التي تفقد اخوها الاكبر بعد قيامه باكتشاف سحر مظلم و يقوم باستبداد قوته حتي يلقي حدفه  و يتعين عليك الذهاب لمدرسة هوجورتس و اكتشاف الحقيقة لمعرفة ما حدث لاخوك الاكبر و هزيمة القوي الشريرة التي كانت تتحكم به بالفعل و كل تلك الاحداث تتم بعد انتهاء قصة شخصيات عالم هاري بوتر الرئيسية .

اللعبة تم تطويرها و اصدارها لمنصتي الاندرويد و الايفون و ذلك في الخامس و العشرين من شهر ابريل 2018 و حصلت علي تقييمات عالية من قبل النقاد و ذلك لالتزامها بعالم قصص هاري بوتر و لبيئة اللعبة الرائعة و وجود عوامل مختلفة مثل الاصدقاء من منازل مختلفة كسليذرين او ريفنكلو و غيره بالاضافة لوجود مخلوقات السحر مثل التنانين و الاقزام و بشكل ملخص قد حازت اللعبة علي اكثر من خمسين مليون تحميل علي كل من المنصتين بالاضافة لتقيم 4.3 و تكثر من 500 الف تقييم كتابي . 

علي الرغم من اعجاب النقاد باللعبة لكنها علي صعيد اخر تعرضت للنقد الحاد بسبب اعتمادها علي الشحن لتتمكن من الاستمتاع بكل مزايا اللعبة فعلي سبيل المثال تحتاج الي الشحن لتملئ بار الطاقة الخاصة بشخصيتك لتتمكن من تنفيذ المهمات كما ان المهمات تحتاج الي وقت كبير حتي تنتهي في حالة ما لم تقم بصرف الجواهر لتخطي الوقت و لكن بشكل عام رغم كل العيوب حازت اللعبة علي 110 مليون دولار و ذلك في عام 2019 .

 2- مزايا لعبة هاري بوتر المهكرة للموبايل اخر اصدار  .


اللعبة تتمتع بالعديد من المميزات منها لجرافيك الممتاز و ذلك بالنسبة لكونها لعبة موجهة للاندرويد و الايفون و تمتاز ايضا بوجود مهمات جانبية بجانب القصة الرئيسية مما يسمح لك بتطوير شخصيتك بشكل اسرع بالاضافة للحصول علي جوائز سواء كانت اموال او معدات سحرية و اللعبة قد اتاحت لك امكانية تعديل شخصيتك بالشكل الذي تريده سواء كان من النوع الي لون البشرة والطول و تفاصيل الوجه و الجسد .


اللعبة قائمة بحد كبير علي اختياراتك الشخصية بداية من اختيار المنازل حيث يمكنك اختيار اي منزل تريده سواء جريفندور , ريفنكلو , هافلباف و حتي سايذرين و كذلك بالنسبة لاختيارك للاصدقاء حيث ان مساعدتك لاصدقائك او عدم مساعدتهم سيؤثر علي شخصيتك فيما بعد في القصة , كما ان اللعبة اتاحت لك بعض الحرية في التنقل في قرية هوجورتس او الغابة المحرمة او حارة ديجون المشهورة للسحر .


اضافت اللعبة نظام النقاط بالنسبة للاصدقاء بمعني ان كل اختيار تقو م به مع اصدقائك سيزيد او ينقص من نقاط الوفاء و ذلك سيحدد مصير تلك الشخصيات فيما بعد و بالتالي التصرف الذي سيقوموا به تجاهك في اللعبة فيما بعد كما ان شخصيتك تمتلك ثلاث انواع من النقاط هم القوة و الذكاء و اللباقة و كل زيادة في تلك النقاط يسهل عليك القيام بالمهمام الخاصة باللعبة فيما بعد .

استخدام الهاك يسمح لك بالحصول علي جواهر لا نهائية كما انها تقوم بملئ بار الطاقة الخاصة بك بشكل لا ينفذ و بالتالي يمكنك شراء ما تريد و القيام باي مهمة دون الحاجة للانتظار بالاضافة الي ان الهاك به نظام حماية عند اللعب خاصة في الطور الجماعي حتي لا تتعرض للتبنيد .

 3- تحميل لعبة harry potter hogwarts mystery للاندرويد ميديا فاير .


لتحميل اللعبة قم بمسح التطبيق الرسمي للعبة من المتجر ثم حمل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل و بعد ذلك قم بالثبيت من خلال مدير الملفات وابداء الاستمتاع بعالم سحري لا مثيل له .
google-playkhamsatmostaqltradent