random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Pokémon UNITE مهكرة جواهر للاندرويد

تنزيل لعبة Pokémon UNITE مهكرة جواهر و اموال اخر اصدار .


اليوم نقدم لكم لعبة خاصه جدا فيما يخص الكارتون الشهير بوكيمون . لعبة بوكيمون يونايت تعد من أفضل الالعاب الاكشن الشهيرة و التى تعتمد على امتلاك ابطال او شخصيات الذي ظهرت مثل الكارتون تماما . هذه اللعبة ممتعة و تتميز بوجود الكثير من الشخصيات كما انه تدعم تصميمات و اكسسوارات و الوان مميزة . تعتمد اللعبة على استراتيجيات كثيرة اهمها تعلم الدور التجريبي و تجربة مميزات كل شخصيه على حدة .

الغرض من اللعبة واسرارها تعتمد على امتلاك بطاقات مميزة و نادرة . تعتمد بشكل كبير على التعرف بكل شخصيه و نقاط قوتها و ضعفها و طرق استخدامها امام كل خصم تواجهه . ايضا تتميز النسخه المهكرة بتواجد جميع اموال و الجواهر و الشخصيات مثل بيكاتشو الاصفر و يمثل بطاقة مميزة ضمن هذه اللعبة .

1- ما هى لعبة بوكيمون يونايت المهكرة اموال . 


هذه اللعبة الممتعة مناسبة لمحبي كارتون بوكيمون . تعتمد هذه اللعبة على استراتيجية استخدام البطاقات و القاء الورقة الصحيحة امام الخصم . فكرة اللعبة تبدأ حين بدأ المبارة يحق لك اختيار شخصيه واحدة مثل بيكاتشو . لكل شخصيه ميزة يوجد شخصيات هجومية و الاخرى منها يتميز بالسرعة العالية .

اما عن المود الاخر خاص بتجميع البوكيمون بشكل فردي خلال خريطة كاملة . يمكنك التدريب على تجميع البوكيمون من خلال قتال الوحوش و استكشاف الخريطة ايضا . لكل بطل قدرات خاصه و يتيمز بوجود اداة تحكم للاتجاهات و هى سهله الاستخدام تشبه العاب الموبا . ايضا تتميز بوجود 3 مهارات منها مهارة قصوى و بعد الشخصيات قد تتميز بوجود 4 مهارات مختلفه .

يجد معظم اللاعبين صعوبة دائما فى الوصول الى مستوى اعلى داخل اللعبة . الان النسخه المهكرة من Pokemon Unite سوف تتيح لك اموال وجواهر لا تنتهي . تستطيع شراء جميع بطاقات و ابطال اللعبة بجميع التصنيفات . يمكن القول ان هذه اللعبة تصنف ضمن الموبا ايضا من حيث الحركة و استخدام المهارات و الخريطة ايضا .

2- مميزات تهكير لعبة Pokémon UNITE جواهر . 


1- اللعبة قائمة على تصميمات مميزة وحاصله على عدد تنزيلات 50 مليون .

2- تتمتع بوجود شخصيه مطابقة للكارتون الاصلي بوكيمون .

3- تهكير لعبة بوكيمون يونايت سوف يتيح لك جواهر و اموال لا تنتهي .

4- يوجد مواجهه ضمن 4 تصنيفات ( الرانك - الكلاسيك - الغرف السريعة - معركة خاصه للتدريب ) .

5- توفر لك اللعبة خرائط كثيرة و مميزة و تتمتع كل خريطة بتصميم مختلف عن الاخر .

6- الحصول على تيكت شراء جميع ابطال و شخصيات اللعبة مثل بيكاتشو .

7- الحصول على جوائز موسمية مجانا بشكل سريع من خلال النسخه المهكرة .

8- يوجد جوائز ومهام و بطولات اسبوعية ضد لاعبين اخرين .

9- يمكنك اللعب بشكل فردي 1 ضد 1 او اللعب مع الاصدقاء ضد فريق اخر .

10- تحديثات مستمرة و توجد دائما احداث ثابته و اخرى جديدة .

11- يمكنك التحكم فى شخصيه حسابك الاساسية من حيث التصميم و الملابس و الالوان و الاكسسوارات .

3- تحميل لعبة Pokémon UNITE مهكرة للاندرويد و الايفون .


يمكنك الان تنزيل النسخه المجانية المهكرة من لعبة بوكيمون يونايت . الاستمتاع بجميع مميزات المتجر من حيث اموال و جواهر و بطاقات لا تنتهي . اللعبة بمساحة 400 ميجا بايت بصيغه apk mod وفق اخر تحديث . يجب توافر مساحة داخلية اخرى لتنزيل الباتشات الداخلية و التى تصل إلى 2.8 جيجا بايت . للتحميل يرجي الضغط على كلمة Download .
google-playkhamsatmostaqltradent