random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة hero wars مهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير

 تنزيل لعبة hero wars المهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- ما هي لعبة نطلة hero wars المهكرة .

هي لعبة قتال تتحكم بها بشخصية بطل من الابطال و ذلك من اجل هزيمة زعيم الشياطين Ashtaroth الذي يسعي من اجل السيطرة علي العالم من خلال جنود الظلام و بالتالي عليك الاتحاد مع الابطال الاخرين لهزيمة قوي الشر وتحرير الاميرة من قيود جيوش الشياطين .

اللعبة تعتبر من تصنيف RPG و قد تم تطويرها من خلال استوديو nexters global LTD  و ذلك في 15 مارس من عام 2017 ثم حصلت اللعبة علي نسختين لكل من منصة ios الخاصة بالايفون و منصة الويندوز بالنسبة للكمبيوتر و ذلك من نفس العام التي صدرت به نسخة الاندرويد .

اللعبة مصنفة من افضل الالعاب في تصنيف الالعاب الاستراتيجية و القتال رغم كونها لعبة بسيطة حيث حصلت اللعبة علي اكثر من 50 مليون تحميل علي متجر جوجل بالاضافة الي تقيم 4.2 و اكثر من مليون و نصف تقييم كتابي من الاعبين الذين اتفق الكثير منهم علي كونها لعبة جيدة رغم بساطة الفكرة .

2- مزايا تهكير لعبة hero wars للاندرويد بدون روت .


اللعبة كما تم التوضيح في البداية فهي فكرتها بسيطة و ليس من الالعاب ذات الجرافيك العالي لكنها تتمتع بعدد من المميزات منها فكرة الالعاب المصغرة التي تم تصميمها بحرفية حيث انها بعد كل مرحلة في القصة الاساسية تقوم باللعب في مراحل فرعية مثل ما هو موضح في الصورة و بالتالي ما عليك هو تحريك شخصية البطل لمواجهة الوحوش الاضعف منه في المستوي و كلما يقتل وحش اضعف منه يقوم باضافة المستوي الخاص به اليه و بالتالي يحب توخي الحذر وعدم تقريب البطل من اي وحش اقوي منه او في نقس مستواه .


اللعبة بشكل عام تركز علي تكوين حلفاء و بالفعل يوجد عدد من الابطال الاخرين الذين سيتعاونون معك بعد انهاء مراحل معينة و كل منهم له قدراته المختلفة و تصنيفه الخاص سواء كان الساحر او المحارب او التانك و غيره من التصنيفات الاخري بالاضافة الي انك تستطيع فتح شخصيات اخري من شخصية البطل كنسخ محسنة كل منها تمتلك اسلحة و دروع اقوي مما سبقتها بالاضافة الي ان الشخصيات تمتلك حركة نهائية ultimate تستطيع بفضلها قتل كل الوحوش من حولك و هي متاحة لحلفائك ايضا .


اللعبة تحتوي علي وضع اللعبة الجماعي الذي يسمح لك بمحاربة لاعبين اخرين من حول العالم للحصول علي جوائز كبيرة بالاضافة الي امكانية الدخول في فريق مع لاعبين اخرين حقيقيين لمحاربة الفرق الاخري كما ان وضع اللعب الجماعي يسمح لكل فرد بالفريق باختيار تصنيف واحد فقط بمعني لا يمكن لاكثر من شخص واحد اختيار نفس التصنيف مثل اثنان محارب او اثنان ساحر و هكذا .


يتيح لك هاك hero wars بالحصول علي عدد لا نهائي من الجواهر و التي بفضلها تستطيع شراء ما تريد من المتجر سواء كانت معدات او اسلحة حتي انك تستطيع شراء حلفاء اقوياء من المتجر دون الحاجة الي الاعتماد علي حلفاء القصة نفسها الخاصة باللعبة .

يتميز الهاك ايضا بميزة جعل شريط الطاقة لا نهائي مما يمكنك من اللعب في اي وقت دون الحاجة للانتظار الي ان يمتلئ مرة اخري بالضافة الي ان الهاك يعطيك ميزة قائمة الغش و التي من خلالها تستطيع زيادة قوي او درع الشخصية بالشكل الذي يناسبك بالاضافة الي وجود ميزة double exp skill و ما تفعله تلك الميزة هو مضاعفة تطوير المهارات الخاصة بك حتي تصير اقوي في اقل وقت ممكن .

3- تحميل لعبة hero wars مهكرة للاندرويد و الايفون و اخر اصدار ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent