random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة dan the man مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة dan the man المهكرة للاندرويد اخر اصدار .

1- ما هي لعبة dan the man المهكرة .

هي لعبة اكشن و قتال من نوع side - scroller تم تطويها من قبل ستوديو halfbricks الذي قام بانتاج واحدة من افضل و اقدم العاب الاندرويد الا و هي سلسلة fruit ninja و تعتبر فكرة لعبة دان ذا مان في الاصل من انتاج ستوديو Joho لكن التطوير و انتاج اللعبة تم بالتعاون مع halfbricks .

تقوم في اللعبة بالتحكم بشخصية دان و هو مقاتل من قرية في وسط الغابة و في يوم ما تتعرض القرية و القريون نفسهم للهجوم من الملك الشرير الذي يسعي للسيطرة علي كل انحاء المملكة و يكون عليك التصدي له هو و جيشه الكبير المكون من عدد كبير من الجنود و الكلاب القوية المدربة و ذلك بالتعاون مع محاربين قريتك .

اللعبة تمتتع بطابع العاب الهاتف القديمة حيث تم استخدام تقنية 16 bit من اجل انتاج كل شئ في اللعبة بداية من شخصية دان و اصدقائه الي القرية و الاعداء و قد حصلت اللعبة علي ترحيب شديد من قبل الاعبين المحبين لهذا النوع من الالعاب حيث حازت اللعبة علي اكثر من 50 مليون تحميل الي وقتنا الحالي و هو ما يعتبر نجاح كبير و جعل الاستوديو يخطط من اجل جزء ثاني من اللعبة حيث ان الجزء الاول حصل علي تقييم 4.6 و حوالي 2 مليون تقييم كتابي مما يؤكد مدي نجاح اللعبة بشكل عام .

ما يزال الي الوقت الحالي يتم تطوير قصة سلسلة دان ذا مان من قبل ستوديو Joho حيث تعد اللعبة في اصل سلسلة انيمشن قصيرة و متواجدة علي اليوتيوب بالاضافة الي ان الاستوديو وضح انه يقوم بتطوير قصة لعبة dan the man 2 بالتعاون مع ستوديو halfbricks .

2- مزايا تهكير لعبة الاكشن و القتال دان ذا مان dan the man اموال لا نهاية .


تتميز اللعبة بمحتوي قتال ممتاز و طريقة جديدة في القتال بالنسبة الي العاب side - scroller و ذلك علي الرغم من تواضع الجرافيك الخاص بها حيث انها تشبه لعبة ماريو في تلك الحالة كما ان اللعبة تعد خفيف جدا و لا تطلب مواصفات عالية لتشغيلها حيث يصل حجمها الي 87 ميغا بايت و تتطلب اندرويد 4.4 كيت كات فما اعلي لكي تعمل علي جهازك و بالتالي ستعمل علي جميع اجهزة الهاتف حتي القديم منها في الاصدار .


تحتوي اللعبة علي اربع اوضاع مختلفة منها وضع القصة و هو مقسم الي ثلاث اقسام منها القصة الرئسية وقصة ارض السقيع وقصة ارض الخوف و كل منها يحتوي علي اعداء مختلفين و قصص مختلفة حيث تجد الاعداء في القصة الرئيسية يميلون الي كونهم جنود مسلحين برفقة الكلاب اما بالنسبة الي ارض السقيع ستجد اعداء يضربونك بكرات الثلج بالاضافة الي الغزالان الشريرة اما بالنسبة الي ارض الخوف ستجدها مليئة بالحمم البركانية و الوحوش النارية الخطيرة .


تحتوي اللعبة علي ثلاث اوضاع اخري غير وضع القصة منهم وضع adventure و هو ضع الاستكشاف الخاص باللعبة حيث تلعب في عدة مراحل مختلف منها سباق قبل انتهاء الوقت و منها تجميع عملات و منها قتال الاعداء تحت شروط  معينة و هناك وضع survival و هو وضع تقوم فيها بمواجهة عدد لا نهائي من الاعداء حتي ينتهي شريط الصحة الخاصة بشخصيتك و بالتالي يتم تحديد score خاص بك و اخيرا وضع multi player حيث تلاعب لاعبين اخرين في تحدي من ثلاثة جولات علي اعلي سكور يتم تحقيقه . 



يتيح لك الهاك الحصول علي مليون قطعة ذهبية و هو ما يتيح لك شراء كل ما تريده من المتجر حيث انك تستطيع تطوير كافة الشخصيات الاربعة الموجودة في الصورة بالاعلي الي اقصي مستوي هو لفل 16 كما تستطيع تطوير الاسلحة الموجودة الي لفل اربعة لتحصل علي ضرر اعلي و مخزن ذخيرة اكبر .

الهاك يقوم بالغاء الاعلانات من خلال تهكير النسخة المدفوعة من داخل اللعبة كما انه يسمح لك بفتح محتوي القصة المغلق حيث ان محتوي قصة ارض الثلج و ارض الخوف مغلقان الا في حالة الشحن و شراء النسخة المدفوعة كما انك تستطيع التعديل علي الشخصية الرابعة من اليمين في الصورة بالاعلي و التي تستطيع تسميتها ما تريد و جعلها ذكر او انثي و هي متاح لها ميزة الاسكنات التي تعطي قدرات مثل الضرر الاعلي او شريط صحة اكبر او حماية اكبر من ضرر الماء او النار و كل ذلك تستطيع شراء بالعدد الا نهائي من المال .

3-تحميل لعبة dan the man مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار ميديا فاير .


ملحوظة هامة الهاك لا يعمل قي حالة تفعيل الانترنت علي الهاتف لذلك قم باغلاق زر الواي فاي كل مرة قبل ان تقوم بفتح اللعبة .

للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .

google-playkhamsatmostaqltradent