random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Smash Hit مهكرة اخر اصدار

 تحميل لعبة تحطيم الزجاج Smash Hit مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير .


نتحدث اليم عن تحميل لعبة سماش هت او تحطيم الزجاج او Smash Hit مهكر اخر اصدار للاندريد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير تلك اللعب المشهورة التي حملها ملايين الملااين من الناس حول العالم .

1- ماهي لعبة Smash Hit المهكرة .

Smash Hit المهكرة او سماش هت مهكرة هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول  تم تطويرها بواسطة استوديو الألعاب المستقلة السويدي Mediocre  وتم إصدارها للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.


Smash Hit apk mod هي لعبة إطلاق نار مجردة للسكك الحديدية يسافر فيها اللاعب إلى الأمام بسرعة ثابتة  مع موسيقى ديناميكية تتغير مع تقدم اللاعب يتعين على اللاعب إطلاق كرات معدنية لتدمير العوائق الزجاجية ، ولكن يجب أن يصوب بعناية مع كمية محدودة من الذخيرة  تنتهي اللعبة إذا استنفدت. 


 أي تصادم مع أي عائق ينتج عنه فقدان كمية كبيرة من الذخيرة  وهي عشر كرات  يمكن إما تدمير العوائق مباشرة بالكرات  أو إبعادها عن طريق إطلاق النار على زر يمكن للاعبين كسب تقويات وتفعيلها لفترة زمنية معينة. تعطي كل زيادة قوة تأثيرا خاصًا عند تنشيطها  مثل إعطاء اللاعب إمدادا غير محدود من الكرات  أو تحويل كل كراته للانفجار أو إبطاء الوقت.


مفتاح البقاء والتدمير الفعال للعقبات هو آلية التحرير والسرد التي يمكن للاعب من خلالها تدمير بلورات خاصة لاستعادة كمية معينة من الذخيرة  سيؤدي تدمير سلسلة متتالية من البلورات إلى زيادة معدل إطلاق النار للاعب  مما يسمح له بإطلاق ما يصل إلى خمس كرات في وقت واحد  حيث تستهلك كل طلقة كرة واحدة فقط من احتياطي الذخيرة على الرغم من إطلاق العديد من الكرات.


 يؤدي فقدان بلورة أو تعرضها للضرر إلى إنهاء الخط متعدد الكرات وإعادة ضبط معدل إطلاق اللاعب على كرة واحدة فقط  سيؤدي الإكمال الناجح للحملة الرئيسية والتي قد يكون من الصعب للغاية تحقيقها مجانا لأن نقاط التفتيش تتطلب شراء النسخة الكاملة  سيفتح الوضع اللانهائي. 


حيث يتم تكرار مسار الحملة إلى ما لا نهاية حتى تنفد الكرات من اللاعب  مما يمثل تحديا لهم للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لكل 0.1٪ من خلال نقطة تفتيش  يتم إضافة 1 إلى النتيجة  في نهاية نقطة تفتيش واحدة  سيحصل اللاعب على 1000 نقطة تتكرر اللعبة بها  150 غرفة - نقطة تفتيش  وهي فترة طويلة للغاية للعب كما أصدرت شركة Mediocre نسخة من لعبة Samsung Gear VR بعنوان Smash Hit VR. 

2-مميزات تنزيل لعبة سماش هت مهكرة .

1- لعبة smash hit apk mod بها جرافيك رائع بها ثلاث انماط لدقة الشاشه من حيث مرتفع او متوسط او منخفض .

2- لعبة سماش هت المهكرة مريجة جدا للاعصاب الي كل الاشخاص الذين يكسرون الزجاج حين يتعصبون تلك اللعبة لكم .

3- في  لعبة smash hit المهكرة  ستشعر انك تكسر الزجاج حقيقة في الصوت الرائع وصوت الموسيقي الرائعة .

4- لعبة smash hit مهكرة مناسبة لكل الاعمار فلن تقلق علي ابنك او ابنتك هم يلعبون تلك اللعبة .

5- لعبة تكسير الزجاج المهكرة مناسبة لكل الاجهزة الاندرويد والايفون والخ .....

6- في تنزيل لعبة smash hit النسخة المهكرة  ستعجد الكرات التي تقذفها علي الزجاج لا تنتهي  وهذا سيجعلك تشعر بمتعة اكثر .

3- تحميل لعبة Smash Hit apk mod .

لتحميل لعبة تحطيم الزجاج مهكرة او سماش هت المهكرة او Smash Hit apk mod  اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا افير اضغط علي كلمة  download .

google-playkhamsatmostaqltradent