random
أخبار ساخنة

trainer وشفرات لعبة ماكس بين 2 max payne

 trainer وشفرات لعبة ماكس بين 2 max payne .


نتحدث اليوم عن شفرات وتراينر اللعبة الرائعة ماكس بين الجزء الثاني تلك اللعبة الرائعة التي تلعب بها بدور ظابط  يريد الانتقام من الذين قتل عائلته و يقوم بحفظ موكنه عن الكثير من المهمات المليئة بالاكشن والقتال الرائع .

1- ما هي لعبة ماكس بين الجزء الثاني .

ماكس باين 2 ذا فول أوف ماكس باين بالإنجليزية: Max Payne 2 The Fall of Max Payne هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع تصويب منظور الشخص الثالث، نشرها شركة روكستار غيمز الأمريكية سنة 2003م  وتعمل على أنظمة التشغيل كل من ويندوز وبلاي ستيشن 2 وإكس بوكس .

ماكس بين شرطي طموح عمل لأكثر من اثنتي عشرة سنة قضاها في مكافحة المجرمين وحماية الشوارع من المتسكعين وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه بالعصيان ففي يوم من الايام عاد ماكس إلى بيته وفي طريقه قال، كانت الحياة جيدة.


 انتهى كل شيء تماما فقد حياته وفقد كل آماله بالحياة ولم تعد الدنيا تساوي شيئا لديه لقد رحل أحب الاشخاص إلى قلبه فقدهم بعد أن وجدهم مقتولتين بطريقة بشعة جدا لا يقوم بها حتى السفاحين لقد قتلوا بالرصاص وتناثرت دماؤهم على جدران المنزل منظر بشع لا يوصف  بل إنه أشبه بالمجزرة لم يعرف أحد من هو سبب كل هذا استقال ماكس من عمله كشرطي لانه  يعتقد أن عمله كان السبب في قتل عائلته .


 وأدمن الخمر وحاول الإنتحار مرات عديدة، بعد سنوات قليلة قرر ماكس الانتقام حيث أخبره صديقه الوحيد أليكس بلدر أنهم عثروا على خيوط تدل على العصابة السرية لذا فأن ماكس سيعمل شرطياً سرياً لن يهمه شيء ولن يكون لديه ذرة من الرحمة سيقتل ويبحث ليعثر على دليل لن يهاب الموت وسيكون كالثلج في عاصفة من نار فلم يعد امامه شيئا ليخسره سينتقم لا محالة .


بعد عامين من احداث الجزء الأول عاد ماكس للانضمام إلى شرطة نيويورك وتم تبرئته من التهم المتعلقة بفورة القتل بفضل علاقته بالسيناتور ألفريد وودن زعيم جمعية سرية تسمى الدائرة الداخلية أثناء تحقيق روتيني في جريمة قتل سيناتور ذات منصب مهم يجد ماكس نفسه وجهاً لوجه مع المتهم مونا ساكس التي تنضم إليه على مضض في تحقيقه بينما يعمل الاثنان معاً لكشف الحقيقة يبدآن في تطوير مشاعر بعضهما البعض ويصادفان مؤامرة كبرى أخرى والتي تشمل فلاديمير ليم والعصابة الايطالية والدائرة الداخل .

2- كيفية تهكير لعبة max payne 2 .

هناك طريقتين لتهكير لعبة ماكس بين الجزء الثاني  الطريقة الاولي عن طريق شفرات اطلقتها اللعبة لتسهل علي اللعب اجتياز المهام والطريقة الثانية عن طريق برنامج ستقوم بتحميله من خلال موقعنا وستقوم بفك الضغط من عليه ويفتحه وفتح اللعبة والضغط علي ازرار معينة لها ادوار معينة داخل اللعبة مثلا هناك ر يجعلك لا تموت ور اخر يجعل الذخيرة لا تنتهي وزر يجعلك تمتلك الاسلحة .

الطريقة الاولي وهي شفرات لعبة max payne 2 .

وهي شفرات اطلقتها اللعبة لتسهل علي اللعب اجتياز المهام ولتفعيل الشفرات  إذهب إلى اختصار الللعبة الموجود على سطح المكتب و اضغط عليه بزر اليمين و من ثم اختر خصائص أو Properties. اذهب إلى حقل الهدف او Target و أضف فراغا إلى نهاية السطر المكتوب و من ثم اكتب الكلمة التالية -developer . الآن احفظ التغييرات و شغل اللعبة من الإختصار الذي عدلته.
أثناء اللعب إضغط على حرف الذال ~ و أدخل أحد الشيفرات .

والان اليكم الشفرات .
Coder******** يصبح لا يموت و يحصل على كل الأسلحة بذخيرة لامنتهية
God*********************************** يصبح لا يموت
Mortal****************** لإبطال مفعول الأسرار التي تجعله لا يموت
Getallweapons*********************** للحصول على كل الأسلحة
Getbullettime************** للدخول إلى النمط السينمائي (المبطئ)
Getberetta******************** للحصول على هذا السلاح
Getcoltcommando***************** للحصول على هذا السلاح
Getdeserteagle***************** للحصول على هذا السلاح
Getdragunov**************** للحصول على هذا السلاح
Getingram****************** للحصول على هذا السلاح
Getkalashnikov************************** للحصول على هذا السلاح
Getmolotov*********************** للحصول على هذا السلاح
getmp5***************** للحصول على هذا السلاح
Getpumpshotgun****************** للحصول على هذا السلاح
Getsawedshotgun **********************للحصول على هذا السلاح
Getsniper************************ للحصول على هذا السلاح
Getstriker******************** للحصول على هذا السلاح
Gethealth******************* للحصول على هذا الدم الكامل
Getpainkillers******************** للحصول على قوارير الصحة
------------------------------------------------------------------------------

الطريقة الثانية trainer لعبة ماكس بين الجزء الثاني .

وهي عن طريق برنامج ستقوم بتحميله من خلال موقعنا وستقوم بفك الضغط من عليه ويفتحه وفتح اللعبة والضغط علي ازرار معينة لها ادوار معينة داخل اللعبة مثلا هناك ر يجعلك لا تموت ور اخر يجعل الذخيرة لا تنتهي وزر يجعلك تمتلك الاسلحة  لتحميل البرنامج اضغط علي كلمة download وباسورد فك الضغط  trainer .

f 2 ------------- يجعلك لا تموت .

f 3 ------------- ذخيرة لانهائية .

f 4--------------مقدار غير محدود من وقت الرصاص .

f 6--------------- يجعلك خفي .

f 7--------------- المنظر من منظور الشخص الأول (بعيدا عن الأنظار)
google-playkhamsatmostaqltradent