random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار .

1- ما هي لعبة شادو فايت 2 المهكرة للاندرويد و الايفون .

لعبة شادو فايت 2 المشهورة هي لعبة RPG لمنصة الاندرويد و ذلك من تصميم ستوديو NIKKI للالعاب و هي عبارة عن لعبة بنظام ثنائي الابعاد تقوم بها بالتحكم بشخصية شادو لمقاتلة الاعداء علي عدة مراحل حتي تصل للمرحلة الاخيرة و تقوم بهزيمة العدو و تنتهي قصة اللعبة عندها .

اللعبة تدور قصتها عن محارب يسمي شادو كان مشهور بقوته الجبارة في المعارك و قدرته علي هزيمة اي عدو حتي انتهي الامر بشادو بالشعور بالملل لعدم وجود من يقدر علي منافسته فيقرر فتح ابواب الظلال المحظورة و التي ادت لاطلاق 7 شياطين شديدة القوة و في نفس الوقت يخسر شادو جسده المادي و يتحول الي ظل لذلك سبب التسمية و يقرر شادو اصلاح ما قام به من خلال قتال الشياطين السبع و اغلاق ابواب الظلال الي الابد .

اللعبة تعتبر من اشهر الالعاب الخاصة بالاندرويد و انجح جزء في سلسلة shadow fight 2 الخاصة بستوديو nikki و تم اطلاقها لمنصتي الاندرويد و الايفون و ذلك في عام 2014 ثم حصلت اللعبة علي نسخة تخص نسختي windows 8, 8.1 بالاضافة الي نسخة لجهاز Nintendo switch و قد حازت اللعبة علي اكثر من عشرة مليون تحميل في متجر جوجل و تقيم 4.4 من الاعبين لتصبح من اشهر العاب القتال ثنائية الابعاد .

2- مزايا لعبة شادو فايت shadow fight 2 اخر اصدار . 


تتميز اللعبة بالعديد من المزايا مثل وجود العديد من حركات القتال المختلفة سواء باستخدام اليد او القدم او حتي القاء اسلحة النينجا عن بعد و كل تلك الحركات تحصل عليها بشكل تدريجي بعد قيامك بانهاء المراحل الخاصة باللعبة و تلك الحركات تستطيع تفعيلها من خلال استخدام joystick و ازرار الضرب بنمط معين تستطيع الاطلاع عليه في ساحة التمرين و التي بفضلها تستطيع استخدام جميع الحركات الخاصة بك و تطوير مهاراتك و حركتك دون ان تضطر ان تلعب ضد الاعداء .


من اكبر مميزات اللعبة هي الاسلحة هو احتوائها علي عدد كبير من الاسلحة و الدروع المختلفة و كل منهم يكون له مميزاته الخاصة و اسلوبه الخاص عند الاستخدام مما يسمح للاعب بحرية اكبر في اختيار اسلوب القتال الذي يناسبه و بالطبع مثل حركات القتال فان الاعب بحاجه الي اللعب و تخطي المراحل تقوم بفتح الاسلحة الاخري و يمكنك تطوير اي سلاح تحبه ووضع سحر التطوير enchant الذي بدوره يعطي السلاح قوة مميزة مثل مص دم الاعداء او انفجار الاعداء بعد ضربه او النزيف الذي ينقص صحتهم و هكذا .

اللعبة ايضا تحتوي علي اسلخة النينجا المعروفة مثل kunai و shuriken و هي بمعني اخر الاسلحة الصغيرة الحادة التي تلقيها شخصية شادو علي الاعداء و الطبع يوجد عدد كبير جدا من اسلحة kunai تستطيع الحصول عليها و تطويرها بالاضافة الي وضع خاصية enchant عليها كذلك وفرت لك اللعبة خاصية السحر magic فتستطيع شراء قوي سحرية و مهاجمة الاعداء بها و كلما لعبت اكثر قمت بفتح سحر اقوي في التاثير و كل تلك القوي تحتاج الي ان تضرب العدو عدة ضربات ليتم شحنها charge ثم ضرب الاعداء بها .


اللعبة اضافت عجة مميزات اخري لتزيد من حيوية اللعبة مثل اضافة ميزة timely quests و هي المهام ذات الوقت و التي اذا قبلتها ستحصل علي اسلحة قوية و في حالة الرفض او الخسارة لن تتكرر تلك الفرصة مرة ثانية بالاضافة الي اضافة طور اللعب الجماعي في وضع eclipse الذي يسمح لك بمحاربة لاعبين حقيقيين من حول العالم و التنافس علي المراكز الاولي في اللعبة كذلك وجود trophies و هي حوائز تحصل عليها اذا اديت المهمات المطلوبة مثل قتل العدو دون ان تتعرض الي اي اذي وهكذا .

3- لعبة shadow fight 2 مهكرة اموال لا نهاية و جميع الاسلحة مفتوحة اخر اصدار .


هاك شادو فايت 2 يعطيك العديد من المزايا الهامة مثل امكانية الحصول علي اموال لا نهاية coins and gems و بهذا الشمل تستطيع شراء ما تريد م الاسلحة و الدروع المختلفة بكل سهولة و دون الحاجة للشحن كما ان الهاك يملي بار الطاقة الخاصة بكل بلا نهاية بمعني انك لن تحتاج الي الانتظار لكي تلعب في حالة كان البار فارغ و لن تضطر الي الشحن في تلك الحالة ايضا .


الهاك يعطيك ميزة الحصول علي كل الاسحلة بشكل مجاني بالكامل و لن تحتاج الي الانتظار لفتح اي سلاح حيث ستجدهم كلهم بالفعل موجودين و يمكنك استخدامهم من بداية لعبك في اول مرحلة و تستطيع تطويرهم بشكل مجاني تماما بفضل كون العملات و الجواهر لا تنتهي بالفعل .

ملحوظة طور الوضع الجماعي لا يعمل في حالة استخدام الهاك .

4 - تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار ميديا فاير .


لتحميل قم بمسح اللعبة الاصلية من المتجر ثم قم بالتحميل من الرابط المباشر بالاسف ثم تثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات و بعد ذلك يمكنك البداء باللعب كما تشاء .
google-playkhamsatmostaqltradent