random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فيكتور vector مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار

 تحميل لعبة فيكتور vector مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1-ما هي لعبة فيكتور vector مهكرة للاندرويد و الايفون .

هي لعبة parkour من تصميم ستوديو NIKKI تم تصميمها لمنصة الاندرويد و ذلك في عام 2012 حيث تتحكم بشخصية تشبه الظل و تقوم بالجري من ظل اخر يقوم بمطاردتك حتي تستطيع الهرب و الحصول علي حريتك بشكل نهائي و اللعبة قد حصلت علي نسخة لعدة منصات منها منصة الايفون و الايباد و كذلك منصة الكمبيوتر و هذا من نفس العام التي صدرت به العبة علي منصة الاندرويد . 

اللعبة بشكل عام لا تحتوي علي قصة توضح سبب جري شخصية فيكتور من العدو الذي يلاحقه عكس باقي العاب ستوديو NIKKI التي تحتوي علي قصة واضحة لكن عدد من النقاد و الاعبين قاموا بالاشارة ان ان سبب جري vector هو تعبير عن متلازمة orwellian التي بدورها هي رغبة في السيطرة علي الغير و تدمير حرية الاختيار بمعني ان لا يصير الشخص حر .

اللعبة قد حصلت علي اكثر من 100 مليون تحميل لمنصة الاندرويد و كذلك قد حازت علي تقييم 4.4 كواحدة من افضل العاب باركور الثنائية الابعاد بالاضافة الي اكثر من 3.5 مليون تقييم كتابي من الاعبين و التي بدورها كان معظمها يمدح جرافيك اللعبة و فكرتها الجديدة في تطوير العاب الباركور .

2- مزايا لعبة vector مهكرة اموال و جواهر لا نهاية اخر اصدار .


اللعبة تمتاز بجرافيك رهيب بالفعل بالنسبة الي كونها لعبة ثنائية الابعاد بالاضافة الي وجود العديد من الحركات الاستعراضية المختلفة التي يمكنك القيام بها اثناء المرحلة من القفز للتسلق للهرب حتي في الاتجاه المعاكس و ليزيد الاستوديو من واقعية اللعبة فقد جعل تلك الحركات مربوطة باختيارك للوقت المناسب حيث قفزت قبل الوقت المناسب او لم تكن سرعتك كافية ستتعرض للخسارة بالفعل .


المميز في اللعبة بالفعل هورغم عدم وجود قصة الا انك تستطيع التاطف مع شخصية vector كونه شخص يحاول الحصول علي حريته و الهروب من سيستم الباركور الذس يحاول ابقائه بداخله للابد و ذلك الامر من البعد الدرامي هو شئ ممتاز ان تستطيع خلق شخصية يمكن فهم دوافعها و ذلك دون الحاجة الي الاستماع الي قصة معينة لتدرك ذلك و هذا يعتبر امر جديد بالنسبة لستوديو nikki كما وضحنا بالفعل .


اللعبة ليست مثل غيرها من العاب الباركور حيث ان المراحل ليست بسيطة مثل الهرب و لقفز فوق الاسوار او تسلق الحبال بل ان المراحل المتقدمة ستحتوي علي اعداء اخرين مثل الروبوتات و الاسلحة القاذفة للنيران و اسلحة الليزر التي بدورها تحاول ابطاء شخصية فيكتور حتي يستطيع العدو الامساك به فستجد ان كل مرحلة ليست مثل ما سبقتها بشكل يضيف متعة رائعة و يقوم بازالة  احساس الملل خاصة عند لعب العاب الباركور .

هاك لعبة vector يعطيك العديد من المميزات منها الحصول علي عملات لا نهاية لها و هي coins & gems و التي بدزرها تسمح لك بملئ بار الطاقة حتي لا تحتاج الانتظار لتلعب مرة اخري كما يمكنك شراء المعدات الخاصة من متجر اللعبة بشكل مجاني مثل gadget للتسلق تسمح لك بتسلق مكان عالي دون الحاجة الي الحبال او الحذاء الصاروخي الذي يمكنك من زيادة السرعة في حالة ارتطماك بشئ و يتيح لك هذا الحذاء الطيران فوق الاسوار كما ان الهاك يعطيك عدد مرات لا نهاية لها من الاعادة في خسارتك فيمكنك اعداة المرحلة كما تشاء .

3- تحميل لعبة فيكتور vector مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار ميديا فاير .


للتحميل قم بمسح اللعبة الاصلية من المتجر ثم قم بالتحميل من الرابط المباشر بالاسفل ثم تثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات و بعد ذلك يمكنك البداء باللعب كما تشاء .
google-playkhamsatmostaqltradent