random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة temple run 2 مهكرة اموال لا محدودة للاندرويد

تحميل لعبة temple run 2 مهكرة اموال غير محدودة للاندرويد .

1- ما هي لعبة تمبل رن temple run 2 المهكرة .

هي لعبة جري و تفادي العقبات من تصميم ستوديو imangi و هي تعد من اشهر العاب الجري الموجودة علي منصة الاندرويد و الايفون و تقوم بها بالتحكم بشخصية من الشصيات لتجمع العملات الذهبية و تقوم بالقفز فزق العقبات حتي لا تتعرض للاكل من وحوش المعبد الشريرة .

تم اصدار اللعبة لاول مرة لمنصة الايفون و ذلك في 16 يناير من عام 2013 و في نفس الشهر في يوم 24 تم اصدار نسخة لنظام الاندرويد و تبعه بعد ذلك نسخة لنظام الويندوز كلعبة فلاش اون لاين و ذلك في عام 2020 كما ان اللعبة حصلت علي نسخ لانظمة اخري مختلفة مثل نظام سامسونج taizen os بالاضافة الي نظام اجهزة الويندوز فون من شركة مايكروسوفت .

استطاعت اللعبة تحقيق نجاح باهر هي و الجزء الاول منها حيث حصلوا علي اكثر من مليار تحميل علي متجر جوجل و حصلت temple run 2 خاصة علي ما يزيد عن 500 مليون تحميل بالاضافة الي تقييم 4.3 و اكثر من 9 مليون تقييم كتابي حيث حازت علي اعجاب كثير من الاعبين .

تمكنت اللعبة ايضا من الحصول علي تقيمات عالية علي مواقع الالعاب الشهيرة مثل metacritic و edge و pocket gamer و غيره حيث حازت علي تقييم 79 من 100 , 8/10 و ثلاث نجوم و نصف من خمسة بالترتيب علي المواقع التي سبق ذكرها حيث مدحت بشكل كبير التطوير الملحوظ عن الجزء الاول من اللعبة .

2- مزايا لعبة temple run 2 مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .


اكبر ما يميز لعبة تمبل رن 2 عن غيرها من العاب الركض و التجميع هي اختلاف البيئة عند التقدم في كل مرحلة حيث تجد اشكال و انواع مختلفة من الاماكن حين تتقدم في المستوايات بالاضافة لاختلاف انواع العقبات مثل القفز فوق الحبال لتجنب السقوط او تفادي النيران او السكاكين الحادة او حتي تفادي الاخشاب خاصة عند السباحة في المياه .

اكبر ما يميز اللعبة هي كثرة الشخصيات حيث يوجد اكثر من اربعين شخصية مختلفة منها المجاني و منها المدفوع و لكل منهم قدراته المختلفة فمنهم من هو سريع و منهم من هو شديد التحمل خاصة عن الاصطدام بالعقبات و منهم من لديه قدرة التصدي للضرر لبضع ثواني و هكذا كما ان اللعبة اضافت لاعبي منتخب الكرة من ضمن الشخصيات التي تستطيع اللعب بها مثل نيمار و ميسي و بيكهام و غيرهم من الشخصيات .


اللعبة تحتوي علي خاصية power ups و التي يمكن جمعها اثناء المراحل لزيادة قوة الشخصية مثل التسريع لمدة عشر ثواني او الحصول علي درع ضد الصدمات او المغناطيس لجمع العملات و يمكنك شرائها من المتجر بالفعل لكن تستطيع شراء واحدة فقط ليتم تفعيلها بشكل تلقائي في بادية المرحلة لتعطيك افضلية عند الهروب من الوحش .

يسمح لك هاك لعبة temple run 2 بالحصول علي عدد لا نهائي من الاموال و هو ما يتيح لك شراء ما تريد من المتجر سواء كان الشخصيات او معدات التقوية بل و يمكنك ايضا شراء اسكنات للشخصيات و ذلك لتغيير شكلهم الخاص كما انك تستطيع تقوية تلك الشخصيات بكل سهولة و بدون الحاجة الي الشحن في اللعبة مجرد ما عليك هو فتح القائمة و عمل upgrade لاي شخصية حتي تصل لاقصي مستوي خاص بها .

3- تحميل لعبة temple run 2 الاصلية مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار ميديا فاير . 


للتحميل قم بمسح اللعبة الاصلية من المتجر ثم قم بالتحميل من الرابط المباشر بالاسفل ثم تثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات و بعد ذلك يمكنك البداء باللعب كما تشاء .
google-playkhamsatmostaqltradent