random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة اسفلت 8 asphalt مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة اسفلت 8 asphalt مهكرة للاندرويد اخر اصدار .

1- ما هي لعبة اسفلت 8 asphalt مهكرة للاندرويد و الايفون .

تعد اسفلت 8 من اشهر العاب السباق علي منصة الاندرويد و الايفون لشركة gameloft و هي تعد الجزء الثاني من السلسلة بعد لعبة asphalt nitro و تقوم بها بالتسابق في مواضع مختلفة مع سبع سيارات اخري و ذلك من اجل الوصول الي خط النهاية و الحصول علي الميدالية الذهبية و جوائز المال من اجل شراء و تطوير السيارات .

تم انتاج اللعبة بالشراكة ما بين ستوديو exoticbikes و gameloft و ذلك في اغسطس 2013 لكل من منصتي الاندرويد و الايفون و فيما بعد تم اصدار عدة نسخ لمنصات اخري منها منصة سامسونج المعروفة بأسم taizen os كذلك تم اصدار نسخة للكمبيوتر و كذلك لنظام هواتف blackberry الشهيرة .

حظيت اللعبة علي اهتمام عالي من النقاد بفضل الجرافيك العالي الخاص باللعبة كذلك المميزات العديدة الخاصة باللعبة التي تخطت العاب السباق التقليدية الاخري بالاضافة الي ان اللعبة حصلت علي تقييم 4.5 علي متجر جوجل و اكثر من 470 مليون لاعب من انحاء العالم لتصير اشهر لعبة سباق علي منصتي الاندرويد و الايفون .

2- مزايا لعبة asphalt 8 airborne اخر اصدار .


اكبر مميزات اللعبة هي الجرافيك الخرافي الخاص بها و الذي يشبه الي حد كبير جرافيك العاب سباق الكمبيوتر مثل سلسلة العاب need for speed الشهيرة حيث ستجد مناظر جذابة و دقة متناهية في التفاصيل خاصة من ناحية السيارات فستجد انك تستطيع التعديل علي اشكال السيارات و الوانها بشكل كبير يناسب ذوقك كما تستطيع التبديل بين اكثر من اربعين مضمار سباق مختلف حتي لا تشعر بالملل عند اللعب اكثر من مرة في نفس المضمار .

تحتوي لعبة اسفلت 8 اكثر من 343 سيارة مختلفة من شركات عالمية لانتاج السيارات منهم suv او Lamborghini او mclaren و غيره من السيارات بالاضافة الي وجود ميزة التسابق باستخدام الدراجات النارية مثل suzuki و غيرها كما ان اسلفت تحتوي ايضا علي سيارات من طراز خيالي مثل سيارة minions من فيلم despicable me كما انك تستطيع شراء كل تلك السيارات من خلال الكريدت الموجود داخل اللعبة .


لعبة asphalt 8 علي عكس المعتاد من العاب السباق تحتوي علي season pass و هو الاشتراك الشهري من اللعبة و يوجد به نسختان واحدة مدفوعة و الاخري المجانية و يمكنك الحصول علي الجوائز المتواجدة بها بكل بساطة من خلال اداء المهمات المطلوبة مثل انهاء السباق في المرتبة او الفوز عدة مرات متتالية و هكذا كما ان اللعبة تحتوي علي احداث تسجيل يومية و كذلك احداث موسمية تستطيع فيها الحصول علي اسكنات للسيارات او حتي فرصة الحصول علي سيارات جديدة .

تم ادخال ميزة اللعب الجماعي في اللعبة و ذلك عن طريق الواي فاي او انشاء السيرفرات المحلية و في عام 2016 قامت شركة game loft و بشكل رسمي باضافة وضع multiplayer الذي يسمح لك بالتنافس ضد لاعبين اخرين من اجل الحصول علي المراكز العالية في لعبة اسفلت كذلك فرصة الفوز بسيارات حصرية مثل سيارات ferrari و غيرها  .

3- هاك اسفلت 8 كل السيارات مفتوحة و اموال لا نهاية .


يسمح لك الهاك بالحصول علي جميع السيارات بشكل مجاني و دون الحاجة للشحن داخل اللعبة فستجد اكثر من 340 سيارة متواجدة في حوزتك دون اي تعب و دون الحاجة للقيام باي مهمات بالاضافة الي انك تستطيع وضع اسكنات مختلفة من خلال الهاك بشكل يغير السيارة تماما .

الهاك يعطيك اموال لا نهائية فستجد ان كل coins اللعبة لا تنتهي فيمكنك تطوير السيارات الخاصة بك لتصل الي اقصي مستوي كذلك تستطيع شراء اي سيارة جديدة بشكل سهولة من المتجر باستخدم الهاك بشكل يضمن لك المتعة و الارتخاء دون اي داعي للقلق حول التطويرات او شراء اي شئ من المتجر .

4- تحميل لعبة اسفلت asphalt 8 airborne للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .


للتحميل قم بمسح اللعبة الاصلية من المتجر ثم قم بالتحميل من الرابط المباشر بالاسفل ثم تثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات و بعد ذلك يمكنك البداء باللعب كما تشاء .
google-playkhamsatmostaqltradent