random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دكتور درايفينج مهكرة اخر اصدار Dr Driving

‏تحميل لعبة Dr Driving مهكرة للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير.


 اليوم نتحدث عن لعبة من افضل الالعاب التي نزلت الاسواق وهي من العاب تعليم القيادة وهي من احسن العاب تعليم القيادة التي صدرت وعي لعبة دكتور درايفينج المهكرة او dr driving apk mod .

1- ما هي لعبة دكتور درايفينج المهكرة .

Dr.Driving المهكرة او كما يسمونها بالعربية  دكتور القايدة او دكتور درايفنج مهكرة هي لعبة تقدم جميع أنواع تحديات القيادة  بدءًا من السرعة وحتى كفاءة استهلاك الوقود هدفك هو التغلب على تحديات القيادة  وزيادة مستوى سائقك والحصول على سيارات أفضل وأفضل للتخلص من شاحنة KOS القبيحة التي تبدأ اللعبة بها.


هناك عدد من مهام القيادة المختلفة التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة VIP Escort هي لعبة هدفك فيها هو القيادة بشكل طبيعي قدر الإمكان. غير الممرات بأمان  ولا تنزلق حول المنعطفات  وأوقف سيارتك بسلاسة يتطلب منك Speed Parking الوصول إلى مكان وقوف السيارات والوقوف فيه بأسرع ما يمكن تتطلب مهمة السرعة الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن  وتتضمن المنعطفات وضع سرعة الطريق السريع هو نفسه وضع السرعة  باستثناء عدم الانعطافات  فقط تجنب السيارات الأخرى.


تتطلب مهمة الانجراف ملء عداد الانجراف عن طريق قضاء الوقت المطلوب في الانزلاق جانبيًا. تتطلب مهمة كفاءة الوقود الوصول إلى خط النهاية دون نفاد الغاز وتعديل الخانق بشكل صحيح بحيث يمكنك الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الغاز يصعب إكمال بعض هذه المهام أكثر من المهام الأخرى  لكن الممارسة تجعلها مثالية.


 معظم المهمات تشرح نفسها بنفسها إلى حد ما  لكن الانجراف قد يكون صعبا  تتمثل إحدى الطرق الجيدة للانجراف في تثبيت الغاز أثناء السير في منعطف  ثم تصحيح الاتجاه الآخر باستخدام العجلة بمجرد أن تبدأ دورك حتى تتمكن من البقاء في مسارك إذا لم تبقى في مسارك  فستصطدم إما بسيارات أخرى أو تصطدم بأحد حواجز الحماية الجانبية  وإذا اصطدمت بأحدهما أو آخر  فستخسر اللعبة على الفور.


 إذا نجحت في مهمة  فستربح عملات معدنية ونقاط خبرة  مع مساهمة نقاط الخبرة في مستوى السائق الخاص بك. عندما تربح عملات معدنية  يمكنك أيضا شراء ترقيات وحتى سيارات جديدة  والتي ستزيد من سرعتك وتحكمك  وتزيد من كفاءة استهلاك الوقود وتساعدك على إنهاء جميع مهامك تقريبا.

2- مميزات تحميل لعبة dr driving apk mod .

1-تتميز لعبة دكتور القيادة المهكرة بواجهة استخدام بسيطة وجرافيك رائع للعبة بسيطة مثل هذه كل شيئ بسيط من حيث التحكم الضغط علي الايقونات .

2- لعبة dr driving apk mod بها الكثير من المهام المتنوعة من ركن السيارات والقيادة عبر اقماع الامان والقيادة دون سكب الماء من الكوب والكثير من المهام اليومية التي تنل عندما تنتهي من مهام اللعبة والكثير من السيارات .

3- في لعبة dr driving المهكرة يمكنك ان تلعب التحديات مع الاصدقاء ان لان اللعبة مذودة بنمط الاون لاين  الذي يتيح لك ان ترسل لصديقك وتلعب معه ولان اللعبة مشهورة ايضا يمكنك ان تلعب مع اي خص حول العالم واللعبة من شهرتها حملها اكثر من 500 مليون شخص حول العالم .

4- لعبة دكتور درايفنج متاحة لجميع الاعمار يمكنك ان تتركك ابنائك يلعبونها وسوف تفيدهم في تعلم قيادة السيارات بجميع انواعها .

5- تنزيل لعبة dr driving مهكرة مساحتها صغيرة للغاية و متاحة لجميع الاجهزة الاندرويد والايفن والويندز الخ.....

6- يمكنك في  النسخة المهكرة من لعبة دكتور درايفينج شراء اي سيارة ومهارة في اللعبة مجانا لان بها عملات وجواهرلانهائية . 

3- تحميل لعبة دكتور درايفنج مهكرة عملات غير محدودة .

‏لتحميل لعبة دكتور درايفينج Dr Driving مهكرة عملات غير محدودة  للاندرويد والايفون آخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .
google-playkhamsatmostaqltradent