random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة باي باك 2 مهكرة اخر اصدار Payback 2 apk mod

 تحميل لعبة باي باك 2 مهكرة اخر اصدار Payback 2 apk mod اموال غير محدودة برابط مباشر من ميديا فاير .


نتحدث اليوم عن لعبة من افضل العاب الاكشن والدم التي نزلت الاسواق هي لعبة اكشن دموية وهي باي باك 2 مهكرة او payback2 apk mod تلك اللعب المشهورة التي عندما نلت قلبت الموازين حيث حملها اكثر من 100 ملين شخص حول العالم .

1- ماهي لعبة باي باك 2 المهكرة .

Payback 2 مهكرة هي لعبة فيديو حركية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Apex Designs Entertainment Ltd وهي تكملة للعبة Payback الأصلية لعام 2001  وتم إصدارها لأول مرة في 4 أكتوبر 2012 لنظام التشغيل iOS  وأصبحت مجانية للعب في عام 2013  وتم إصداره لنظام Android في 10 أكتوبر 2014  تحت عنوان Payback 2 The Battle Sandbox .


يحتوي Payback 2 apk mod على وضع قصة  للاعب واحد يتكون من فصول متعددة  والهدف المعتاد لكل فصل هو أن يكمل اللاعب المهام من أجل الحصول على أموال كافية لإكمال الفصل  وفتح الفصل التالي يتلقى اللاعب مهمة بعد الرد على رنين هاتف عمومي  حيث يتم إعطاء التعليمات من الرئيس عبر شريك.

 تتضمن تعليمات المهمة أعمالًا إجرامية مختلفة مثل الاغتيال أو السطو. يمكن للاعب أيضًا الحصول على أموال من أنشطة مثل تدمير المركبات وقتل المشاة. بعد ارتكاب الجرائم ، يتعين على اللاعب تجنب التعرض للاعتقال أو القتل من قبل الشرطة أو القوات الخاصة أو الجيش.


يتكون وضع الحملة الخاص بـ Payback 2 المهكرة اموال غير محدودة من حلقات متعددة  تحتوي كل منها على أنواع مختلفة من الأحداث الفردية أو أحداث الفريق التي يتم لعبها ضد أو مع شخصيات AI. بعض هذه الأحداث تشمل Brawl  الهدف هو قتل معظم المعارضين حرب العصابات عمليا شجار ولكن مع فريقين Capture the Swag  محاكاة ساخرة للعبة في الهواء الطلق Capture the Flag .

  الفتح  حيث يجب على اللاعب المطالبة بأجزاء من الخريطة Kingpin  على غرار الفتح السباق  حيث يتسابق اللاعب ضد شخصيات الذكاء الاصطناعي في مركبات مختلفة حول طرق مختلفة في خرائط مختلفة  Sprint  عمليا Race  لكن الطرق أقصر  و الضربة القاضية  مثل السباق  لكن يتم إقصاء اللاعب الذي يحتل المركز الأخير في فترة.


يتيح وضع تعدد اللاعبين في Payback 2 للاعبين إنشاء وتكوين إصدارات متعددة اللاعبين من أنواع الأحداث المذكورة أعلاه  والتي تتم استضافتها على أحد خوادم الألعاب الأربعة الخاصة التي يتم اختيارها بمجرد انتهاء الجولة الأولى ، يمكن للاعبين بعد ذلك التصويت بين تكوينين تم إنشاؤهما عشوائيًا للعبة التالية.

 يتم إنشاء المباريات الخاصة متعددة اللاعبين بنفس الطريقة  ويمكن لمنشئ المحتوى مشاركة الرمز القصير المكون من أربعة أحرف  وهو أمر مطلوب للانضمام إليه مع من يريد اللعب معه عند الانتهاء من مباراة عامة أو خاصة  يربح اللاعبون مقدار XP بناء على نتيجتها بحاجة لمصدر .


الموسيقى المستخدمة في مشهد بدء التشغيل في Payback 2 هي Requiem Mass in D Minor - يموت Lacrimosa Illa بواسطة Wolfgang Amadeus Mozart. 

2- مميزات تحميل لعبة payback 2 apk mod .

1- تتميز لعبة باي باك 2 المهكرة بجرافيك رائع وخفيف وستشعر بمتعة بمتعة لعب لم تشعر بها من قبل .
 
2- لعبة Payback 2 مهكرة توفر لك تشكيلة متنوعة من السيارات والمركبات التي يمكنك قيادتها بالاضافة الي الكثير من الاسلحة المتنوعة .

3- تحتاج باي باك 2 المهكرة مواصفات تشغيل متوسطة و لا تحتاج توفر اتصال بالإنترنت ويوجد من ضمن انماطها اتصال بالانترنت لتلعب مع اصدقائك.

4- تعطيك payback 2 apk mod الحرية الشاملة للاعب للقيام بما يريد في عالمها المفتوح و تقدم اسلوب تحكم بسيط وفعال في نفس الوقت.

5- لعبة payback 2 apk mod ليست مناسبة لكل الاعمار بحيث ان بها مشاهد عنف واسلحة لايصلح لان يشاهدها الاطفال.

6- لعبة باي باك 2 المهكرة مناسبة لجميع الاجهزة الاندرويد والايفون والخ .......

3- تحميل لعبة payback 2 apk mod او باي باك 2 مهكرة.

 لتحميل لعبة باي باك 2 مهكرة اخر اصدار Payback 2 apk mod اموال غير محدودة برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلم download .
google-playkhamsatmostaqltradent