random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة اونو الاصلية مهكرة كوينز اخر اصدار للاندرويد UNO


تنزيل لعبة اونو موبايل الاصلية مهكرة مال لا ينتهي UNO .


اليوم نقدم لكم أفضل لعبة تصنف ضمن أقوى الالعاب الورقية الجماعية . لعبة اونو تعد لعبة شهيرة و تصنيف لعبة ورقية و يمكنك اللعب بشكل فردي 1 ضد 1 او 2 ضد 2 . هذه اللعبة تعتمد على قوانين معينة و تعتمد على انهاء الورق لكي تصبح الفائز . لعبة UNO الاصلية الحاصل على تحميلات 100 مليون تعتمد على المال و طريقة اللعب .

تهكير لعبة الاونو سوف يتيح لك مال لا ينتهي و الحصول على كافة المميزات داخل متجر اللعبة . بجانب انه قد يوجد خاصيه كشف اوراق الخصم و بالتأكيد سوف تجعلك الفائز من خلال رؤية اوراق اللاعبين . كما انها تمنحك فتح جميع المميزات الخاصه بدون اي شحن . الانضمام وفتح جميع تصنيفات اللعبة الفردي و الجماعي الحصول على عملات M الصفراء و الزرقاء لا تنتهي .

1- ما هى لعبة UNO موبايل الاصلية مهكرة .


تعد لعبة الاونو من اكثر الالعاب الجماعية المسلية نظرا لانه تجمع بين اللعب الجماعي و الشات و الدردشة ايضا . تستطيع دعوة اصدقائك و بدأ اللعب من خلال انشاء غرف خاصه او الانضمام الى غرف عامة . المميز بلعبة UNO الاصلية انها تحتوى على تصنيفات كثيرة و لكل تصنيف او نوع قواعد خاصه به . ذلك ما يميز هذا الاصدار و حاصل على تقييمات عالية 4.6 و يصل عدد اللاعبين الى 100 مليون لاعب .

هذه اللعبة بكل اختصار تعتمد على توزيع 7 ورقات على كل لاعب فى الطاولة . الغرض هو ان يلقي كل لاعب ورقة اثناء دوره اما ان تكون الورقة مطابقة من حيث اللون او العدد . الهدف من اللعبة التخطيط و القاء الورق بأسرع طريقة ممكنة و قبل اخر كارت يجب ان تضغط على كلمة UNO لكي تلقي باخر كارت و تفوز . بحاله لم تضغط على كلمة اونو سوف يجعلك احد اللاعبين تقوم بسحب ورقتين .

بالنسبة للنسخه المهكرة من الاونو فهي تمنحك جميع مميزات اللعبة و اموال لا تنتهي . الحصول على جواهر زرقاء لا تنتهي ايضا و تستطيع من خلال شراء جميع ادوات المتجر . يمكنك ايضا شراء بطاقات مضاعفة الكوينز و نقاط الخبرة مجانا بدون اي شحن . رابط تنزيل اللعبة المباشر سوف تجدة اسفل الموضوع فيما يتناسب مع الاندرويد و الايفون

2- مميزات تنزيل لعبة اونو المهكرة كوينز و جواهر .


1- الحصول على كوينز M او مال لا ينتهي .

2- الحصول على جواهر M لا تنتهي مجانا .

3- تتميز الاونو الاصلية بوجود الكثير من التصنيفات المختلفه مثل الكلاسيك او الرانك او اللعب مع الاصدقاء خلال غرف خاصه .

4- امكانية ارسال دعوة للأصدقاء و اللعب بشكل جماعي 2 ضد 2 .

5- شراء بطاقات مضاعفه الخبرة او الكوينز مجانا بدون شحن .

6- الحصول على بطاقات المحافظة على الفوز المتتالي دون خسارته .

7- الحصول على خاصيه UNO Speakers و التى تفعل خاصيه اونو قبل اخر كارت تلقائيا لك و لأصدقائك ايضا .

8- تهكير اللعبة يوفر لك بطاقات شهرية خاصه بمنحك كل يوم عدد كوينات مثل بطاقة 5000 او 15000 شهريا .

9- شراء عضوية VIP مجانا و التى تتيح لك الكثير من المميزات منها .

  • فتح جميع القواعد و البطاقات بجميع التصنيفات للعضوية المميزة .

  • الوقت داخل كل جولة لا ينتهي .

  • امكانية انشاء غرفه خاصه مع اصدقائك بعدد فرص لا تنتهي .

  • الحصول على خلفيه طاولة مميزة لأعضاء VIP .

3- تحميل لعبة UNO الاصلية مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان تحميل و تهكير لعبة اونو الاصلية للاندرويد و الايفون مجانا . التنزيل من خلال رابط مباشر نسخه الموبايل بمساحة 295.62 ميجا بايت بصيغة APK MOD . للتنزيل يجب الضغط على كلمة Download و التوجه الى صفحة الموقع و بالأسفل نضغط على تحميل .
google-playkhamsatmostaqltradent