random
أخبار ساخنة

باتش تحويل بيس 2011 الي بيس 2019 باخر التحديثات والانتقالات

باتش تحويل بيس 2011 الي بيس 2019 باخر التحديثات والانتقالات .


اليوم نتحدث عن تحويل لعبة pes 2011 الي pes 2019 باخر التحديثات والانتقالات وباضافة الدوري المصري ايضا و تحديث الفرق الاوروبية من منا لم يلعب بيس تلك اللعبة المشهورة لدي الجميع التي ذهبت شهرتها لتنافس لعبة فيفا هناك الملايين بل المليارات يلعبون بيس حول العالم .

1- ماهي لعبة بيس 2011 .

برو إفلوشن سوكر 2011 هي لعبة فيديو لرياضة كرة القدم تم طرحها في الأسواق في شهر أكتوبر 2010 وأصلحت كونامي كل الأخطاء تقريباً في هذه اللعبة من الإصدارات الأخرى وقد تم الإفراج عنها في بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 في 30 سبتمبر في الإتحاد الأوروبي و8 أكتوبر في المملكة المتحدة وأفرج عن إصدارات وي، بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن المحمولة في 28 أكتوبر 2010.

تعتبر دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ميزة داخل اللعبة وللمرة الأولى سوف تكون هذه اللعبة مرخصة لها بشكل كامل كل من كأس ليبرتادوريس وكأس السوبر الأوروبي، وشهدت اللعبة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى غلاف اللعبة.

أتاح العدد الكبير من الخيارات الموجودة في سلسلة PES الفرصة لها كي تكون نظام تمثيل مرن للواقع، مما أتاح للمستخدمين وضع بصماتهم الخاصة في كل مباراة حيث قام فريق إنتاج PES بتبني نظام جديد بالكامل يعمل على آلية سحب وترك Drag and Drop يمكن استخدامه في أية أمور متعلقة بإدارة الفريق إضافة إلى إجراء التبديلات على لاعبي الفريق وتغيير التشكيلات والخطط كما تم إغناء هذه الإعدادات بمجموعة حركات خاصة Animation كي تتيح للمستخدم فهما أفضل لما قام به من تغييرات.

2- مميزات باتش تحويل لعبة pes 2011 الي pes 2019  .

1- يحتوي هذا التعديل أو التحديث الشامل للعبة PES 11 على احدث اوبشن فايل لبيس 2011 بأحدث انتقالات 2021 ثم أفضل المؤدات والاضافات المحولة من لعبة PES 2021 PC

2- هذا التعديل الشامل للعبة PES 11 يضم العديد من الإضافات الجديدة والتحديثات التي ستجعل اللعبة أكثر متعة وأكثر شبها بالواقع. يشمل التعديل أحدث الانتقالات للموسم 2021، مما يضمن تحديثات اللاعبين والأندية الجديدة، والتي ستجعل اللعبة أكثر تشابها للدوري الحقيقي.

3- بالإضافة إلى ذلك، يشمل التعديل الشامل أفضل المودات والإضافات المحولة من لعبة PES 2021 PC، مما يضمن تحسينات في الجرافيك، الصوت، الإطلاقات، والأدوات الإدارية، مما يجعل اللعبة أكثر رائعة وأكثر شبها بالواقع.

4- جميع هذه الإضافات والتحديثات تجعل العبة PES 11 هي الخيار الأفضل للجميع الذين يحبون اللعبة، ويبحثون عن التجربة الأفضل في اللعبة.

5- العبة PES 11 هي الخيار الأفضل للجميع الذين يحبون اللعبة الكرة القدم، ويبحثون عن التجربة الأفضل في اللعبة. العبة الشهيرة التي تنتشر في العديد من الدول، وتحظى بشعبية كبيرة، تحصل الآن على تعديل شامل يضم العديد من الإضافات والتحديثات الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر متعة وأكثر شبها بالواقع.

6- يشمل التعديل الشامل للعبة PES 11 أحدث الانتقالات للموسم 2021، مما يضمن تحديثات اللاعبين والأندية الجديدة، التي ستجعل اللعبة أكثر تشابها للدوري الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، يشمل التعديل الشامل أفضل المؤدات والإضافات المحولة من لعبة PES 2021 PC، مما يضمن تحسينات في الجرافيك، الصوت، الإطلاقات، والأدوات الإدارية، مما يجعل اللعبة أكثر رائعة وأكثر شبها بالواقع.

7- يعد التعديل الشامل للعبة PES 11 هو الخيار الأفضل للجميع الذين يحبون اللعبة، ويبحثون عن التجربة الأفضل في اللعبة، يضمن اللعبة التجربة الأكثر متعة .

واليكم أهم مميزات أو إضافات تحميل بيس 2011 باتش 2021 للكمبيوتر.

1- تحديث جيم بلاي اللعبة أو ما يسمى بأسلوب اللعب ليصبح أكثر واقعية
( New Gam play PES 2011 )

2- احدث اوبشن فايل لبيس 2011 بأحدث انتقالات 2021 ثم الخطط والتشكيلات .

3- تعديل جميع المنتخبات بأفضل شعارات ثم اخر استدعاءات .

4- رسومات جديدة أو تغيير في القوائم ثم جعلها أكثر جمالية
( New Graphics Menu PES 2011 ) .

5- إضافة جميع فرق دوري ابطال أوروبا 32 فريق ثم سكور بورد البطولة و كرة العام الجديد .
مجموعة ملاعب بيس 2011 ثم ارضيات واقعية للبيس 11
( Stadiums PES 2011 New ) .

6- قصة الشعر ثم وجوه معظم اللاعبين العالميين
( faces & hairs PES11) .

7- جميع اطقم أو ملابس كل فرق الدوريات وأيضا زي المنتخبات الرسمي والاحتياطي
( Kits 2021 to PES2011 ) .
والمزيد من الإضافات أو التعديلات التي تجدها ف هذا الباتش بعد تجربته .

صور وفيديو من داخل اللعبة بعد تركيب الباتش .













فيديو لتركيب الباتش .

3- تحميل باتش تحويل لعبة بيس 11 الي بيس 19 باخر التحديثات والانتتقالات .

طريقة التركيب .
1- تسطيب باتش PESEDIT في مجلد اللعبة .
2- فك الضغط عن ملف الباتش وانسخه الي مجلد اللعبة
3- فك ضغط الاوبشن فايل ونقل المجلد KONAMI الى Documents ( المستندات ) 
Documents/KONAMI/Pro Evolution Soccer 2011  .

تركيب باتش التعليق العربي .
1- قم بتحميل ملف الباتش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بفك الضغط عنه باستخدام برنامج فك الضغط المناسب.
2- ستظهر ملفات جديدة تم فك الضغط عنها ، تحتوي على ملف بامتداد .img اسمه "dt00_e.img" وملف التعليق الإنجليزي والذي يحمل نفس الاسم في مكان آخر. قم بنسخ الملف dt00_e.img ولصقه داخل مجلد اللعبة img.
3- بعد نسخ الملف dt00_e.img قم بفتح ملف التعليق الإنجليزي والذي يحمل نفس الاسم في مكان آخر، واستخراجه في مجلد جديد.
4- قم بنسخ جميع ملفات التعليق المستخرجة ولصقها داخل مجلد "img" بداخل اللعبة ووافق على استبدال الملفات الحالية إذا طُلب منك الأمر.
5- بعد الانتهاء من نسخ ولصق الملفات، قم بتشغيل اللعبة وسوف يتم عرض التعليق الجديد في اللعبة.
بعد اتمام هذه الخطوات، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة التعليق الجديد في لعبة PES 2011. ويمكنك الآن الاستمتاع بتجربة اللعبة بالتعليق الجديد والتمتع بتجربة لعب ممتعة.

لتحميل باتش تحويل لعبة بيس 2011 الي بيس 2019 باخر التحديثات والانتقالات وتحديث الفرق الاوروبية والدوري الاتنجليزي والدوري المصري والتعليق العربي برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

لينك التعليق العربي لرؤوف خليفة .
google-playkhamsatmostaqltradent