random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة جن شيب باتل 3 دي مهكرة اخر اصدارللاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير.


نتحدث اليوم عن لعبة من افضل العاب المحاكاة واطلاق النار والحرب وهي لعبة  تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D مهكرة اخر اصدارللاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فايرتلك اللعبة الرائعة التي اشتهرت كثيرا في الاونة الاخيرة حيث حملها اكثر من 100 مليون شخص حول العالم من المتجر الرسمي وحصلت علي اعلي التقييمات ايضا .

1- ماهي لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D مهكرة اموال غير محدودة .

Gunship المهكرة هي لعبة فيديو لمحاكاة الطيران القتالي تم تطويرها ونشرها بواسطة MicroProse في عام 1986 في اللعبة  يتحكم اللاعبون في طائرة هليكوبتر AH-64 Apache المحاكاة  حيث يتنقل اللاعبون عبر المهام لمهاجمة أهداف العدو وحماية القوات الصديقة نجاحًا تجاريًا ونقديا  تبع Gunship 2000 Gunship و Gunship .

تتميز اللعبة بمهام في خمس مناطق  بما في ذلك الولايات المتحدة (التدريب) وجنوب شرق آسيا فرقة الفرسان الجوية الأولى وأمريكا الوسطى الفرقة 82 المحمولة جوا والشرق الأوسط الفرقة 101 المحمولة جوا وأوروبا الغربية الفرقة المدرعة الثالث بعد اختيار المنطقة والأسلوب والأعداء  يتم تكليف الطيار بمهمة أساسية ومهمة ثانوية يمكن أن تشمل هذه الأهداف مثل تدمير مقر العدو أو دعم القوات الصديقة أي تدمير الأهداف بالقرب من القوات الصديقة ستكون المهمة الأخيرة أسهل  لأن المعركة ستخوض بالقرب من الخطوط الودية.


يقوم الطيار بعد ذلك بتسليح مروحية أباتشي  وعادة ما يختار صواريخ AGM-114 Hellfire جو-أرض صواريخ موجهة تدمر أهدافًا "صلبة" مثل المخابئ والدبابات) أهداف مثل المشاة والمنشآت  وقذائف HEDP شديدة الانفجار  ثنائية الغرض للمدفع عيار 30 ملم سلاح متعدد الأغراض بمدى أقصاه 1.5 كم  في أمريكا الوسطى والشرق الأوسط وأوروبا الغربية  سيكون AIM-9 Sidewinders أيضا من المعدات القياسية  عادةً كسلاح جو-جو احتياطي في حالة تعطل المدفع.



قد يتحرك اللاعبون المريضون في قفزات قصيرة  جاثمين خلف التلال لعرقلة خط نظر العدو وظهورهم فجأة للهجوم. عادة ما يطير اللاعبون الأكثر عدوانية بسرعة وبشكل متقطع لتجنب نيران العدو  حيث يطيرون على ارتفاع منخفض ليقوموا بهجمات مدمرة مدمرة من مسافة قريبة. نظرًا لأن وقت الرحلة هو أحد مكونات تقييم المهمة  فإن لكلتا الطريقتين مزاياها ومع ذلك  يمكن أن يكون الأخير خطيرا إلى حد ما ضد أعداء الخط الأول الذين يمكن أن تتسبب أوقات رد فعلهم السريعة في ضرب المروحية بنيران لا هوادة فيها.


معظم نيران العدو خاصة العيار الصغير تنحرف عن طريق الدروع  لكن بعضها يتسبب في تلف الأنظمة. بعد عدد كافٍ من الضربات المدمرة  ستفشل السلامة الهيكلية  مما يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي العام الذي يتطلب من الطيار استخدام الدوران التلقائي للهبوط بأمان. يؤدي الهبوط الاضطراري من قبل طيار مصاب بجروح خطيرة في أراضي العدو إلى فقدانه أثناء القتال إذا هبط الطيار دون إصابة خطيرة  يمكنه الهروب إلى القاعدة والعيش ليقاتل في يوم آخر.


لا يوجد حد زمني محدد في اللعبة يمكن للاعب العودة إلى أي عدد من نقاط إعادة إمداد المنطقة الأمامية لإعادة تسليحها وتزويدها بالوقود وإصلاح الضرر ستؤدي العودة إلى القاعدة الرئيسية إلى إنهاء المهمة من الناحية المثالية  يكمل الطيار كلتا المهمتين ويضرب أهدافًا أخرى ويعيدها إلى القاعدة في غضون 20 دقيقة.


ليس هناك نهاية لحربية تتوقف العروض الترويجية بمجرد أن يصنع الطيار العقيد  على الرغم من أنه يمكنه الاستمرار في جمع الميداليات  مثل القلب الأرجواني  والميدالية الجوية  والنجمة البرونزية  والنجمة الفضية  وصليب الخدمة المتميز وميدالية الشرف والتقاعد مع ترقية أخيرة إلى العميد عام لا توجد ميداليات في هذه اللعبة من المتطلبات الأساسية لكسب الآخرين أدى شرط إسقاط اثنين من هيندز في مهمة واحدة للحصول على ميدالية الشرف إلى اعتقاد البعض أنه لم يكن من الممكن كسبها قبل الحصول على ميداليات أقل من الصعب كسب الميداليات المتكررة مقارنة بالميدالية الأولى تعتمد معايير الفوز بالميداليات على أنواع الأهداف التي تم تدميرها  وعدد الأهداف التي تم تدميرها  والأهداف التي تم تحقيقها  والوقت المنقضي  وأحيانا ما إذا كان الطيار مصابا أم لا كما هو الحال في الحياة الواقعية يمكن منح الميداليات في هذه اللعبة بعد وفاتها.


Gunship Battle Helicopter 3D Mod APK هي النسخة الاحترافية من Gunship Battle Helicopter 3D APK. باستخدام Gunship Battle: Helicopter 3D المهكرة  يمكنك بسهولة إكمال أي مهام ومتطلبات فيها غالبا ما تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال للحصول على المكافآت بسهولة ولكن باستخدام Gunship Battle Helicopter 3D Mod APK  غالبا ما تحقق أهدافك في وقت قصير جدا Gunship Battle: Helicopter 3D Mod APK طريقة رائعة لتتفوق على منافسيك. الآن في التطبيق يمكنك تنزيل Gunship Battle Helicopter 3D APK v2.8.21 المهكرة مجانا هذه العملية لا تكلف شيئا ، ويمكنك استخدامها بثقة.


لعبة جن شيب باتل gunship battle مهكرة  من بين افضل الالعاب المخصصة للأشخاص التي  تحب وتعشق الألعاب الحربية أو الألعاب الإستراتيجية  حيث مع هذه اللعبة سوف تصبح سائق مروحية حربية محترف  في عصرنا الحالي توجد الكثير من الالعاب الرائعة والممتعة ومن ضمن هذه الألعاب لعبة gunship battle مهكرة.

gunship battle مهكرة  هي لعبة محاكاة ممتازة لطائرة هليكوبتر قتالية في بيئة ثلاثية الأبعاد ممتازة  حيث تسمح لك لعبة gunship battle helicopter 3d مهكرة من ان تمتلك طائرات الهليكوبتر الخاصة بك أسلحة قوية تساعدك كثيرًا في المعارك  إذا ماذا تنتظر عليك تحميل لعبة gunship battle مهكرة من ميديا فاير الآن من موقعنا موقع هاك ايجي .

فيديو من داخل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D مهكرة اموال وجواهر لانهائية .

2- مميزات تهكير لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D .

1- لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D المهكرة اموال غير محدودة بها جرافيك في قمة الواقعية والروعة بالاضافة الي المؤثرات الصوتية التي ستجعلك تشعر انك فيلا حرب حقيقية .

2- اللعبة مشهورة يجدا حيث حملها اتكثر من 100 مليون شخص حول العالم ويمكنك اللعب بها في نمط الاونلاين انت واصدقائك والااستمتاع معا .

3- اللعبة مناسبة للاعمار الصغيرة ومناسبة ايضا لجميع انواع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحنها صغيرة حيث لاتتعدي المساحة 200 ميجا بايت .

4- في النسخة المهكرة من لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D لن تحتاج الي شراء المال والجواهر بالداخل لترقية طائرتك وادواتك فيمكنك فعل كل هذا مجانا لان اللعبة مهكرة اموال غير نهائية .

3- تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D المهكرة .

لتحميل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D apk mod unlimited money او GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent