random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة injustice 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير

 تنزيل لعبة injustice 2 المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار  .

1- ما هي لعبة injustice 2 مهكرة .

هي لعبة RPG مبنية علي قصة injustice الشهيرة من انتاج شركة DC للقصص المصورة و تعد الجزء الثاني للاصدار بعد لعبة injustice gods among us حيث تتحك بشخصيات فرقة justice league الشهيرة مثل batman , superman , supergirl و aquaman و تدخل في قتال واحد ضد واحد ما بين اي من شخصيات DC الكثيرة للقتال في اسلوب يشبه لعبة mortal kombat .

تم بناء لعبة injustice 2 علي واحدة من اشهر قصص شركة DC و هي بنفس عنوان اللعبة injustice حيث تدور احداث القصة في عالم موازي حيث اصبح سوبرمان شخصية شرير بعد ان قام الجوكر بخداعه و تسبب في قتل عشيقة سوبر مان الصحفية لويس لين و بالتالي يقرر سوبرمان ان يحكم العالم بالقوة و يتخلص من الجرائم بالعنف فيقرر باتمان استدعاء ابطال عصبة العدالة justice league من العالم الموازي الرئيسي لهم ليقوموا بمحاربة سوبرمان الشرير .


تعد لعبة injustice 2 من تصميم العاب multiplayer و single player في نفس الوقت حيث تم تطويرها من قبل ستوديو warner bros enterprise باستخدام محاكي unreal engine الشهير ثم تم اصدارها الي منصة pc windows و Xbox one و PlayStation 4 و اخيرا تم اصدار نسخة من اللعبة لكل من الاندرويد و الايفون و ذلك في 11 مايو 2017 ثم تم تصنيفها من الاستوديو علي انها لعبة +16 و ليست لأي فئة عمرية اقل .

تعتبر سلسلة العاب injustice من اشهر العاب شركة warner bros بدليل حصولها علي اكثر من عشرة مليون تحميل علي متجر جوجل للالعاب بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.2 مع حصولها علي 900 الف تقييم كتابي review يميل اغلبهم بالايجاب ناحية قصة و أدوات تحكم اللعبة بمتوسط 4.5 نجمة من الاعبين .

2- مزايا تهكير لعبة انجستس 2 للاندرويد و الايفون .


تمتيز سلسلة العاب injustice بكثرة الشخصيات الموجودة بها مثل superman و batman و غيرهم لكن لعبة injustice 2 لما تكتفئ بذلك حيث قامت بالتطوير و زيادة عدد الشخصيات الموجود مقارنة بالجزء الاول حيث تجد شخصيات جديدة مثل black adam و شخصية the shade من مسلسل stargirl بالاضافة الي عدة شخصيات جديدة من سلسلة القصص المصورة justice league dark مثل etrigan و swamp thing و zatanna حيث يعتبرر تطور كبير عن الجزء الاول injustice gods among us .

تحتوي لعبة injustice 2 علي احداث داخل اللعبة من اجل الحصول علي شخصيات حصرية مثل شخصية Constantine و شخصية raiden من لعبة mortal kombat و تعد تلك الشخصيات حصرية بمجرد انتهاء الحدث و لا يمكن شرائها مرة اخري الا في حالة تكرار الاستوديو المطور للحدث كما ان اللعبة تحتوي علي نظام تسجيل يومي يسمح لك بالحصول علي جوائز و خاصة للمبدئين في اللعبة فقد تحصل علي شخصيات قوية او متوسطة القوة .


جرافيك اللعبة و ميكانيكة التحك بها يعد من اكبر نقاط القوي حيث تعاون ستوديو warner bros مع ستوديو nether games المطور للعبة mortal kombat مرة اخري لتطوير هذا الجزء من العبة و اصلاح اي اخطاء كانت موجودة في الجزء الاول منها و تم اضافة مهارات اضافية للشخصيات بجانب الضرب و الركض و الهجوم النهائي بشكل يضيف حماسة اكبر و متعة عن اللعب في المراحل المختلفة .


يتيح لك هاك لعبة injustice بالحصول علي عدد لا نهائي من الاموال تستطيع من خلال شراء الشخصيات الحصرية من المتجر بل و يمكنك من خلاله تطوير قدرات الشخصيات سواء القوة او السرعة او التحمل فبكل سهولة ستجعل اي شخصية ترغب بها بأن تكون الاقوي .

يحتوي الهاك عي قائمة الغش و التي بدورها تعطيك عدة مزايا منها وضع god mode الذي يحميك من اي ضرر و لن تتعرض للموت بسببه بالاضافة الي ميزة الضرر العالي high damage التي تقوم بزيادة الضرر الذي تلحقه بالاعداء و اخيراء ميزة استخدام المهارات دون وقت الانتظار no cooldown و التي بدورها تسمح لك باستخدام اي مهارة دون ان تنتظر ان تعمل مرة اخري .

3- تحميل لعبة injustice 2 الاصلية مهكرة اخر اصدار ميديا فاير .



لتحميل الجزء الاول من اللعبة injustice gods among us اضغط اللينك التالي .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent