random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة للاندرويد ميديا فاير اخر اصدار

 تنزيل لعبة انتقام السلاطين مهكره للاندرويد و الايفون الاصدار الاخير .

1- ما هي لعبة انتقام السلاطين revenge of sultans online مهكرة .

تعد لعبة انتقام السلاطين من اشهر الالعاب الاستراتيجية لمنصتي الاندرويد و الايفون و هي من تصميم ستوديو ONMET للالعاب حيث تقوم بالتحكم بشخصية سلطان من سلاطين العرب و تكون مهمتك تكوين مملكة قوية للتصدي لممالك الاعداء الاخري مثل الفرس و الرومان و جيوش مملكة بريطانيا من اجل جلب النصر و الفخر لمملكة العرب و رفع راية المملكة الخاص بك .

تم تطوير حرب السلاطين من قبل ستوديو ONMET كما وضحنا سابقا و تم اطلاقها لجميع انحاء العالم و ذلك في 11 سبتمبر 2015 ثم تبعها اصدار اخر لنسخة الايفون و ذلك في 20 نوفمبر من نفس العام بحجم 1.3 جيجا بايت بشكل يناسب الاجهزة ذات المساحة الصغيرة و الاداء الضعيف .

بفضل مميزات اللعبة و تركيزها علي الملامح العربية القديمة في تكوينها و بنائها فأنها بالتالي حققت نجاح باهر حيث حصلت علي اكثر من 20 مليون تحميل علي كل من متجر جوجل و متجر ابل للتطبيقات بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.2 كأحد اعلي الالعاب الاستراتيجية تقييما علي المتجر علاوة علي حصولها علي اكثر من 400 الف تقييم كتابي من قبل عدد كبير من الاعبين و النقاد و الذي يميل اغلبها الي مدح تكريز اللعبة علي الثقافة العربية كما وضحنا سابقا .

2- مزايا لعبة انتقام السلاطين للاندرويد و الايفون .


تتميز اللعبة جرافيك ممتاز بالنسبة لتصنيف الالعاب الاستراتيجية حيث تم التركيزعلي معالم الثقافة العربية مثل صحراء العرب او المباني و القصور ذات الطابع العثماني حتي مظهر الجنود من ناحية السيوف الدمشقية و الدرع و الخوذ العربية التي تشبه خوذة صلاح الدين الايوبي كما ان اللعبة تحتوي علي واحات تظهر بشكل عشوائي و تمتلك هذه الواحات موارد هامة مثل المعدن او الخرسان بل و في بعض الاحيان تحتوي علي الذهب .


يمكنك بكل سهولة اللعب مع اصدقائك من خلال خاصية دعوة الاصدقاء الموجودة في الجانب السفلي من الشاشة من ناحية اليسار بل و تستطيع ايضا تكوين اصدقاء جدد من خلال الشات العالمي الموجود ايضا بالاسفل من ناحية اليسار فيمكنك النقر علي بروفايل من تريد ثم الضغط علي ارسال طلب صداقة بالاضافة الي ان اللعبة تشجع بشكل كبير علي التعاون بين الاصدقاء مثل وجود مهمات ذات مكافأت في حالة اكمالها .

تحتوي لعبة انتقام السلاطين علي اكثر من ثلاثمائة سيرفر مختلف و في حالة دخولك في سيرفر معين فأنك لن تستطيع التبديل بينهم الي سيرفر اخر و كل سيرفر يكون له ملك و هو الشخص الذي يسيتطيع السيطرة علي القصر الملكي الاعلي الموجود في منتصف الخريطة  و هذا الملك يكون متاح له عدة صلاحيات مثل الحصول علي جزء من موارد السيرفر بشكل دوري و امكانية شن هجوم علي سيرفر اخر من اجل السيطرة عليه و هو ما لا يكون متاح لمن هو اقل منه في الرتبة .


لعبة انتقام السلاطين بشكل عام تدور حول الحصول علي الموارد مثل القمح و الخرسان و الحديد  من اجل البناء و تدريب الجنود من اجل زيادة قوتك و شن حرب علي ممالك السلاطين الاخري من اجل نهب الموارد و انقاص قوة ممالك الاعداء حيث اذا تم الهجوم بنجاح فأن مملكة العدو ستحترق باللنيران مما يمنع العدو من الهجوم الي ان يصلح الضرر الموجود بمملكته .

3- تهكير لعبة تحدي الملوك و حرب انتقام السلاطين مجانا جاهزة .


يتيح لك هاك لعبة انتقام السلاطين من الحصول علي عدد لا نهائي من الموارد مثل القمح و الخشب و الذي بدوره تستطيع بناء القلاع و الحصون و يمكنك تدريب الجنود لرفع قوتك الشخصية او صناعة الدروع و السيوف الخاصة التي بدورها ايضا ترفع من قوة مملكتك كما ان الهاك يسمح لك بالحصول علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية coins التي بدروها تمكنك من شراء ما تريد من متجر اللعبة او تخطي وقت البناء او تدريب الجنود .

يسمح لك الهاك بالحصول علي اسلحة للافاتار الخاص بك من الطراز الاسطوري حيث ان تلك الاسلحة تكون نادرة جدا و من الصعب الحصول علي جزء منها او حتي محاولة صنعها و بالتالي ستستمتع بقوة كبيرة لشخصيتك و بالتالي قوة المملكة الخاصة بك عند النزاعات .

4- تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكره اخر اصدار ميديا فاير mod apk .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent