random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة gardenescapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة gardenescapes مهكرة نجوم للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة gardenescapes مهكرة للاندرويد و الايفون .

تعد لعبة gardenescapes من العاب التوصيل ذات ثلاث اجزاء حيث تقوم بلعب مجموعة من الالعاب المختلفة و تقوم بحل الالغاز و ذلك بطريقة توصيل ثلاث اجزاء مختلفة للعبور الي المرحلة التالية و قد تم تطويرها من قبل ستوديو playrix للالعاب و تعد الجزء الثاني في السلسلة بعد جزء homeescapes .

تم تطوير لعبة gardenescapes من خلال ستوديو playrix و ذلك في 24 اغسطس 2016 بالنسبة لنسخة الايفون اما بالنسبة لنسخة الاندرويد فقد تم اصدراها في 5 يوليو 2016 كما ان اللعبة تدعم نظام الايباد بشكل يمكنك من ان تلعبها عليه بكل سهولة بالاضافة الي اللعبة متاحة علي منصة الويندز للكمبيوتر حيث صدرت في اكتوبر 2009 كذلك متاحة علي الفيسبوك كأحد الالعاب التي تعمل علي هيئة الموقع website game .

بفضل فكرة اللعبة الجديدة من الدمج بين العاب الالغاز و التوصيل لحلها باستخدام شخصية اوستن فقد صارت اللعبة من افضل العاب منصتي الاندرويد و الايفون حيث حازت علي اكثر من 100 مليون تحميل علي متجر جوجل بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.5 و علاوة علي ذلك حصولها علي حوالي 12 مليون تقييم كتابي review مما يجعلها من افضل الالعاب الخفيفة المساحة للاندرويد و الايفون .

الي وقتنا الحالي تعد لعبة gardenescapes واحدة من افضل عشر العاب مجانا علي منصتي الاندرويد و الايفون و خامس افضل لعبة من تصنيف الالغاز حيث حققت اللعبة ما يقدر بحوالي 2 مليار دولار ارباح و ذلك بحلول عام 2021 و قد حازت اللعبة علي اكثر من عشرة مليون مستخدم بشكل يومي و ذلك من عام 2019 الي الوقت الحالي .

2- مزايا تهكير لعبة gardenescapes نجوم و اموال غير محدودة .


تمتاز لعبة gardenescapes بجرافيك ممتاز بالنسبة الي لعبة بسيطة بحجم 100 ميجا بايت كما ان اللعبة تتمتع بقدر عالي من الابداع حيث تتحرك انت  كلاعب بين المراحل المختلفة لتجد تحدي جديد كل مرة حيث ان كل  ثلاث مراحل تجد نفسك مرحلة لحل لغز ما باستخدام شخصية الخادم اوستن سواء كان من اجل انقاذ زوجتك او الهروب من الحديقة الخاصة بمنزلك او انقاذ حيوان اليف .


من الالعاب العديدة التي تحتوي عليها لعبة gardenescapes هي لعبة توصيل الفواكة و التي هي نفس فكرة لعبة candy crush حيث تقوم بتوصيل ثلاث فواكه متشابهة او اكثر من اجل الحصول علي اعلي رقم قياسي و انهاء المرحلة و كلما قمت بتوصيل عدد اكبر من الفواكه من نفس النوع فأنك ستحصل علي متفجرات علي هيئة فواكه و اذا ما قمت بتبديلها بقنبلة اخري مجاورة فذلك سيؤدي لانتهاء المرحلة و تحقيق الفوز .

تحتوي لعبة gardenescapes علي اكثر من 22 مرحلة مختلفة كل واحدة تحتوي علي عدد مختلف من الشخصيات التي يمكنك التعرف عليها و تكوين صداقات معها مثل اليزابيث و جيمس و مايكل الطفر الصغير و غيرهم الكثير كما ان اللعبة تحتوي علي واجهة منظمة بها كافة احداث اللعبة بشكل مرتب في حالة اذا ما نسيت احد تلك الاحداث عن طريق الخطا calender .

من اكبر ايجابيات اللعبة هي اهتمامها بتعليم النظافة من خلال تعوان ستوديو playrix مع منظمة الصحة العالمية و ذلك من خلال تغيير طريقة عرض للعبة بشكل يناسب الاطفال حيث تجد شخصية اوستن تهتم في الكثير من المراحل بارتداء الكمامة الواقية و كذلك وقاية المنزل من خلال التنظيف المستمر و التخلص من القمامة بشكل دوري و كذلك تم تحقيقه في فارة انتشار وباء كورونا في عام 2019.


يتيح لك هاك لعبة garden escapes بالحصول علي عدد لا نهائي من النجوم و الذي من خلاله تستطيع شراء تطويرات لشخصية اوستن بشكل اسرع بل و يمكنك القيام بتخطي بعض المراحل بشكل اسرع فلن تكون محتاج لتكرار مرحلة معينة اكثر من مرة من اجل الدخول في المرحلة الاخري .

يتيح ايضا تهكير لعبة gardenescapes هاك اموال لا محدودة و الذي من خلاله تستطيع شراء ما تريد من اشياء سواء كان تطويرات للشخصية او سكنات لتغيير مظهر اوستن مثل ارتداء زي الخادم او زي العمل و هكذا .

3- تحميل لعبة gardensecapes المهكرة اخر اصدار ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent