random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة dragon hills مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة dragon hills المهكرة للاندرويد اخر اصدار unlimited money .

1- ما هي لعبة dragon hills مهكرة .

هي لعبة 2D بسيطة من انتاج ستوديو rebel twins حيث تتحكم بشخصية اميرة غاضبة تقوم بركوب حيوان التنين المجنح و يكون عليك تناول الجنود الاعداء الذين يحاولون اختطافك من اجل تسليمك لشخصية البارون الشرير و في الطريق تقوم بانقاذ القريون المساكين و تحاول في نفس الوقت اسقاط حصون الاعداء و جمع الكنوز الخاصة بك التي تم سلبها من جيوش العدو .

تم تطوير لعبة dragon hills كما وضحنا من خلال ستوديو rebel twins كما وضحنا و تم اطلاقها لمنصة الاندرويد و ذلك في 8 ابريل 2015 و بعدها بشهرين تم اطلاق نسخة لمنصة الايفون بالاضافة الي نسخة لهواتف نوكيا التي تعمل بنظام Microsoft windows و اجهزة الكمبيوتر التي تعمل ايضا بنظام Microsoft windows .

اللعبة بشكل عام رغم بساطة الفكرة الخاصة بها الا انها حققت نجاح لا بأس به حيث حصلت علي اكثر من 10 مليون تحميل علي متجر جوجل و كذلك تقييم 4.4 بالاضافة الي اكثر من 400 الف تقييم كتابي يميل اغلبهم الي الايجاب الذي ان دل علي شئ فهو بالتاكيد كون اللعبة ممتعة رغم كونها بسيطة سواء في الفكرة او التنفيذ .

2- مزايا تهكير لعبة دراجون هيلز للاندرويد و الايفون unlimited coins  .


تتميز اللعبة كما وضحنا بكونها ممتعة رغم بساطة التنفيذ حيث تتحكم بشخصية الاميرة التي تركب التنين و يكون عليك كلاعب تحريك التنين الي اعلي او اسفل من خلال تحريك اصابعك علي الشاشة من اجل تفادي العقبات مثل الاسوار او القلاع الحجرية او النيران و هكذا حتي لا تتتعرض للخسارة و هي بذلك تشبه الي حد ما لعبة الدودة المتواجدة في هواتف نوكيا القديمة حيث تحاول جمع النقاط دون الاصطدام بشئ .


قد تبدو لعبة دراجون هيلز بسيطة و مملة في البداية لكنها تتمتع بواحدة من اكثر من الخرائط و المراحل المتنوعة بالنسبة الي لعبة خفيفية بمساحة 100 ميجا بايت حيث تجد نفسك تلعب في العصور الوسطي ثم تنتقل فيما بعد الي الحاضر في المدينة لهزيمة الاعداء او حتي الانتقال الي عالم الزومبي و مقاتلتهم و قد اكد المطورين ان خريطة العالم المائي ستاتئ في التحديث القادم الخاص باللعبة .

تحتوي كل مرحلة في اللعبة في نهايتها علي mini boss حيث تقوم بمقاتلته عندما تصل الي سكور معين في المرحلة بالاضافة الي ان كل مرحلة بها انواع معينة من القدرات التي تعزز التنين الخاص بك power ups مثل النفس الناري الخارق او الدرع الفولاذي او الاجنحة التي تساعدك علي الطيران او حتي المغناطيس الذي يجلب اليك الذهب و العملات .


يتيح لك هاك لعبة دراجون هيلز باستخدام قائمة الغش لاختراق حماية اللعبة و الحصول علي عدد لا نهائي من العملات يمكنك من شراء كل  ما تريد مثل اسكنات التنانين لتغيير المظهر او رفع قدرات التنين الخاص بك stats او حتي شراء power ups من اجل استخدامها في بداية اي مرحلة كما ان الهاك يقوم بالغاء الاعلانات من اللعبة فلست مضطر لمشاهدة اعلان من اجل استكمال اي مرحلة في حالة الخسارة او لاستخدام ميزة game save لتخزين تقدمك في اي مرحلة . 

3- تحميل لعبة dragon hills المهكرة اخر اصدار ميديا فاير unlimited money.



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
 
google-playkhamsatmostaqltradent