random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة hungry shark world مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة hungry shark world المهكرة للاندرويد اخر اصدار .

1- ما هي لعبة hungry shark world مهكرة .

تصنف لعبة القرش الجائع علي انها من الالعاب البحرية aquatic حيث تتحكم بها بنوع من انواع اسماك القرش المعروفة مثل القرش الابيض العظيم او قرش المطرقة و تقوم بتناول الاسماك الاخري و احيانا البشر و ذلك ليزداد حجمك و تصير اكبر مخلوق شرس في البحار و تستطيع الانتقال من ظلمات اعماق المحيط الي السطح و بكل سهولة .

تم تطوير لعبة hungry shark world من قبل استوديو future games of london و ذلك في 5 مايو 2016 و تم اعتماد فكرة لعبة feeding frenzy كحجر الاساس بالنسبة الي لعبة القرش الجائع حيث تلتهم ما هو اصغر منك و تتجنب ما هو اكبر منك و بفضل نجاح اللعبة فقد حصلت علي نسخة لمنصة الايفون و كذلك عدة منصات console مثل xbox one و ps4 و Nintendo switch و ذلك في الفترة ما بين اغسطس 2016 الي نوفمبر 2018 .

حصلت لعبة القرش الجائع علي استحسان كبير من قبل الاعبين و العديد من النقاد بفضل سهولة التحكم و التطوير الواضح في الللعبة مقارنة بالجزء الاخر hungry shark evolution  فقد حصلت اللعبة علي اكثر من 100 مليون تحميل علي كل من منصتي الاندرويد و الايفون بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.5 كأفضل لعبة من ناحية تصنيف الالعاب المائية بالاضافة الي حصولها علي 2 مليون تققيم كتابي علي متجر جوجل يميل اغلبيتها الي الايجاب و مدح اللعبة .

2- مزايا تهكير لعبة القرش الجائع للاندرويد و الايفون .


تتميز اللعبة بجرافيك ممتاز و متحوي متنوع ما بين 3D و 2D كذلك تنوع مودات اللعب المختلفة منها وضع الكلاسيك العادي و وضع highscore حيث تحاول الحصول علي اعلي score ممكن قبل انتهاء الوقت و منها creative حيث تصارع وحوش اكبر منك بكثير مثل كراكين او leviathan و ذلك مع وجود اسماك صغيرة اقل من ما هو موجود في الوضع العادي classic .


تحتوي اللعبة علي اكثر من 8 انواع مختلفة من اسماك القرش التي يمكمك استخدامها و لكل منهم مميزاته المختلفة مثل سرعة قرش الحوت في الغوص تحت الماء او قدرة قرش المطرقة في استخدامه رائسه في الهجوم علي بعض الاسماك متوسطة الحجم او القرش الابيض الكبير الذي كما هو واضح من اسمه يتميز بالحجم الضخم الذي يعطيه الافضلية مقارنة بالقروش الاخري خاصة في بداية اي مرحلة .

تختلف بيئة اللعبة حيث يوجد اكثر من ست خرائط مختلفة مبنية علي اماكن حقيقية بالفعل في الواقع مثل المحيط القطبي او البحر المتوسط او المحيط الاطلس او حتي بحر الصين الجنوبي و كل منهم يتميزه بطبيعيته البحرية المختلفة بما فيها الكائنات من اسماك و مرجان و نباتات و كل من تلك البيئات هي مفتوحة بالفعل و لست ملزم كلاعب بمساحة معينة تتحرك بها مثل الالعاب الاخري من نفس النوع .


تهكير لعبة hungry shark world يستيح لك الحصول علي عدد لا محدود من الاموال من coins and diamonds حيث تستطيع شراء ما تريد من انواع اسماك القرش المختلفة و لست مضطرا الي اللعب بنوع واحد فقط كما انك تستطيع تطوير مهارات القرش الخاص بك لاقصي مستوي بالاضافة الي عدم وجود وقت لاستخدام المهارات cooldown .

الهاك يقوم بفتح كافة انواع اسماك القرش حتي المتواجد منها في احداث مثل سمكة megalodon من قيلم the meg و سمكة mosasaurs من فيلم Jurassic world الشهير مع امكانية فتح اي نوع جديد في المستقبل اذا كان خاص فقط بأحداث اللعبة .

بفضل هاك قائمة الغش تستطيع الحصول علي مميزات اخري بجانب الاموال منها وضع god mode لكن لابد من تفعيله قبل بداية المرحلة و كذلك الضرر المضاعف حيث تستطيع تحقيق ضرر اكبر حتي في الاسماك الاكبر منك في الحجم بالاضافة الي اخر و اهم ميزة و هي الطاقة الا محدودة بمعني تستطيع ستخدام اي مهارة او تسريع سمكة القرش الخاصة بك بدون الحاجة الي الانتظار .

3- تحميل لعبة hungry shark world المهكرة اخر اصدار ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent