random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Westland Survival مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Westland Survival مهكرة اخر اصدار2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر.


نتحدث اليوم عن نوع مختلف من الالعاب الرائعة الموجودة في متجر بلاي ولكن بلمستنا الرائعة وهي تهكيرها نوع لعبتنا اليوم هي لعبة نجاة او البقاء علي قيد الحياة ولكن كراعي بقر اسم لعبيتنا هي ويستلاند سيرفايفال المهكرة او westland survival apk mod  للاندرويد والايفون برابط مباشر من خلال موقعنا موقع هاك ايجي .  

1- ما هي لعبة Westland Survival المهكرة .


Westland Survival مهكرة هي لعبة مغامرات غاية في الروعة و الحماس من تطوير helio games  تم اصدار اللعبة في يونيو من السنة الماضية وبفضل اسلوب اللعب الفريد و الجرافيك الرائع حصدت اللعبة اكثر من مليون تحميل مند تاريخ اصدارها وبحصولها على تقييم 4.3 من اصل 5 بعد تقييم اكثر من 120 الف شخص لها، فهي تعد من ابرز الالعاب التي تندرج تحت صنف المغامرة.


بتحميل لعبة Westland Survival المهكرة على هاتفك او جهازك اللوحي الدي يعمل بنظام الاندرويد، ستتاح لك فرصة العيش في عالم الغرب الموحش الدي طالما سمعت عنه في الافلام والقصص وفي هذا العالم ستلعب دور راعي الابقار الدي يسعى لنجاة رغم الظروف القاسية ومواجهة الخارجين عن القانون وكل هذا تحقيق هذه الاكبر وهو الانتقام .


تجري قصة لعبة Westland Survival في الغرب المتوحش والدي يعد ارضا مثالية للمجرمين صائدي المكافئات وحتى القتلة الهاربين من القانون قد تتسأل لماذا كل هؤلاء احرار وليسوا خلف القضبان لأنه بكل بساطة في هذه الارض يمكن شراء كل شيء وهذا يشمل ايضا رجال الشرطة  بحيث يمكن لأي مجرم شراء حريته مقابل حفنة من الدولارات.


باختصار في لعبة Westland Survival apk mod  ليس هنالك صواب وخطأ لأنه بكل بساطة ان كنت من الاقوياء فكل ما ستفعله سيكون صحيح والعكس صحيح لذلك لنجاة في هذه الارض المشؤومة تحتاج الى معرفة القتال لأنه الوسيلة الوحيدة المتبقية لحماية نفسك من الطامعين  حصوصا أنك في  ستلعب دور تاجر تعرضت قافلته لنهب من قبل بعض قطاع الطرق اثناء مروره من هذه الارض متسبب في مقتل كل من كان معه ولم يتبقى على قيد الحياة الا هو وبغياب القانون الحل الوحيد المتبقي هو الانتقام واستعادة حقه بيده ابحث عن الاشخاص وراء هذا الامر وتولى امرهم .

فيديو من داخل لعبة ويسترلاند سيرفايفال المهكرة .

2- مميزات تهكير لعبة Westland Survival .

1- في لعبة ويستلاند سيرفايفال المهكرة ستجد جرافيك سهل وصور رائعة ستجعلك تشعر كانك تعيش داخل القصة الخاصة باللعبة .

2- في تنزيل لعبة westland survival  apk mod  بها الكثير من الانماط المختلفة للعب وايضا بها  نمط اللعب الاونلاين .

3- في لعبة westland survival المهكرة ستجد مستوي العصوبة علي حسب تقدمك وكلما تقدمت في المستوي  ستجد الصعوبة تعلو وتعلو وهذا سيجعلك تحترف اللعبة اكثر واكثر وتغلب اصدقائك ويمكنك ان تدعو اصدقائك وتلعب معهم او تلعب ضدهم ايضا .

4- لعبة westland survival apk mod  ابن مزرعتك الغربية الخاصة و قاتل أفراد العصابات بالمسدسات والبنادق والكثير من الاسلحة واعمل بالخشب وبالتنقيب وبصيد الغزلان و اصنع تجهيزات وأغراضا جديدة ربي الأحصنة وروض الحيوانات الضارية وسالعد القرويين لبناء دفاع ليدافعو عن نفسهم .

5- تنزيل  لعبة  ويستلاند سيرفايفال مناسب للاندرويد والايفون ومساحة اللعبة لا تتخطي300 ميجا واللعبة مهكرة بالكامل بحيث يمكنك شراء اي شيئ في اللعبة مجانا وستقوم بترقية اغراضك مجانا وشراء الاسلحة والمزارع  ... الخ......

3- تحميل لعبة Westland Survival مهكرة الاصدار الاخير .

لتحميل لعبة Westland Survival مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .
google-playkhamsatmostaqltradent