random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة join clash 3D مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة join clash 3D المهكرة للاندرويد و الايفون ميديا فاير .

1- ما هي لعبة join clash 3D المهكرة unlimited coins .

هي لعبة من ثلاثية الابعاد من انتاج ستوديو supersonic studios LTD حيث تتحكم بشخصية من نوع stickman او الرجل الخشبة و تكون مهمتك جمع حلفاء من نفس نوعك لهزيمة زعيم المرحلة و الذي يكون جيش عدو لك يختبئ في قلعة محصن محاطة بمدافع و وحش كبير يشبه العملاقة .

تم تطوير اللعبة من قبل ستوديو supersonic studios LTD و ذلك في 12 ديسمبر 2019 ثم تم تطوير نسخة خاصة لمنصة الايفون و ذلك في 23 مارس 2020 و اخيرا قرر الاستوديو تصميم نسخة من اللعبة علي هيئة العاب الفلاش لتستطيع لعبها علي موقع website .

حققت اللعبة نجاح باهر حيث حصلت علي ما يزيد عن 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.2 لتصير واحدة من اقوي العاب clash & mob في متجر جوجل علاوة علي ذلك فقد حصلت لعبة join clash علي 2 مليون تقييم كتابي review يميل اغلبها الي الايجاب و مدح فكرة اللعبة علي الرغم من كونها لعبة خفيفة ذات مساحة صغيرة علي منصة الاندرويد و الايفون .

2- مميزات تهكير join clash اخر اصدار المال غير محدود .


تتمتع لعبة join clash بجرافيك متوسط الي حد ما حيث تحتوي اللعبة علي شخصية stickman تستطيع تطوير قدراتها ما بين الهجوم و شراء اسلحة قوية و الدفاع مثل شراء الدروع و الخوذات كذلك وجود 2x gold card التي بفضلها تستطيع مضاعفة عدد العملات الذهبية التي تستطيع الحصول عليها من اجل شراء المعدات او شراء سكنات تغيير المظهر و التي بدورها تقوم بتقوية شخصيتك .


تقوم فكرة اللعب ببساطة حول جمع الجنود و الذين تجدهم باللون الابيض مثل ما هو موجود في الصورة بالاعلي بالاضافة الي انه يجب عليك تفادي العقبات و الفخاخ حتي لا تخسر الجنود و احيانا قد تحتوي المرحلة علي بوابة لمضاعفة عدد الجنود برقم معين قد يكون علي سبيل المثال 3x , 2x و التي تفيد في قتال الوحش الاخير و تسمح لك بأقتحام قلعة العدو و رفع علم القلعة الخاصة بك .

تحتوي اللعبة علي احداث عشوائية او فيما يسمي quick time events و التي قد تحصل فيها علي الفرصة لامتلاك 1000 قطعة ذهبية و الطريقة للحصول علي تلك الاحداث هي جمع ثلاث مفاتيح ذهبية تكون موزعة بشكل عشوائي في المراحل كل ما عليك تجميعها و بعد الحصول علي المفتاح الاخير ستقوم بفتح مرحلة اضافية bonus time event و احيانا قد تختلف الجائز لتكون درع او سكن لتغيير المظهر .



بفضل هاك لعبة join clash تستطيع بكل سهولة الحصول علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و التي من خلالها تستطيع شراء ما تريد من المعدات سواء كانت الاسلحة مثل السيوف او المضارب بل و تستطيع ايضا شراء الدروع مثل الخوذات و الدروع اليدوية و اخيرا تستطيع شراء سكنات تغيير المظهر من المتجر و بالتالي رفع قوة الشخصية الخاصة بك بسبب مميزات الاسكن .

3- تحميل لعبة join clash 3d مهكرة للاندرويد و الايفون ميديا فاير .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent