random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق spotify premium مهكر للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل برنامج سبوتيفاي المهكر بريميوم للاندرويد و الايفون مجانا .

1- ما هو تطبيق سبوتيفاي بريميوم المهكر .

يعد تطبيق spotify من اشهر تطبيقات تشغيل الموسيقي علي العديد من المنصات منها منصة الاندرويد و الايفون كذلك منصة الكمبيوتر علي كل من نظامي linux و ويندوز حيث تستطيع الاستماع الي اغنية او مقطع صوتي ترغب به و ذلك بشكل مجاني و دون الحاجة الي انتظار المغني او الملحن ليقوم بتنزيل الاغنية بشكل مجاني علي المنصات المعروفة مثل اليوتيوب او الفيسبوك .

تم تطوير خدمة spotify لتشغيل الموسيقي في عام 2006 من قبل اثنان من المطوريين السويديين الذان يعرف بأسم دانيال ايك و مارتن لورينزتون و قد اصبحت فيما بعد بشركة spotify AB ثم قام كل من دانيال و مارتن بتطوير تطبيق من اجل منصة الاندرويد و الايفون حيث تم تطوير منصة الاندرويد و ذلك في 27 مايو 2014 ثم تم تطوير نسخة الايفون و ذلك في 11 اكتوبر 2014 .

صارت خدمة سبوتفياي من اكبر المنصات المجانية لتشغيل الموسيقي و الحصول علي حقوق ملكية المقاطع الصوتية فقد حصلت تلك المنصة علي ما يقارب 527 مليون مستخدم نشط بما يشمل حوالي 210 مليون مستخدم منهم يعد مشترك شهري للخدمات البريميوم كما تحتوي منصة spotify علي اكثر من 100 مليون اغنية ذات حقوق ملكية و حوالي 5 مليون podcast لمنصات اخري مثل tedx و udemy و غيرها الكثير .

اصبحت خدمة سبوتيفاي في الوقت الحالي اكبر خدمة موسيقي في اكثر من 184 دولة مختلفة فستجد التطبيق متاح بأكثر من خمسين لغة مختلفة منها الانجليزية و العربية و الروسية و الصينية و غيرها الكثير كما ان تطبيقات منصة الاندرويد و الايفون قد حققت نجاح كبير حيث حصل التطبيق علي حوالي مليار تحميل علاوة علي حصوله علي تقييم 4.4 و اكثر من 29 مليون تقييم كتابي review مما يعد الاعلي من نوعية تلك التطبيقات . 

2- مميزات تهكير برنامج spotify premium للموسيقي مجانا .


يتمتع تطبيق spotify بالعديد من المميزات منها الواجهة المبسطة و السلسلة فتجد عدد مختلف من الاقسام مثل الموسيقي المرشحة لك كذلك تجد الموسيقي الاصلية للمغنيين و الذي قد لا يكون البعض منهم بحاجة الي الشهرة لكي يستطيع نشر اغانيه علي منصة سبوتيفاي كذلك تجد الموسيقي الموجودة علي محطات الراديو و التي يختلف ترتيبها علي حسب مدة صدورها و شهرتها .


يحتوي تطبيق spotify علي العديد من التصنيفات categories مثل pop و classical كما تحتوي المنصة علي بودكاستات عديدة و كذلك موسيقي و حفلات من live events و بالطبع يمكنك الاستماع الي اي اغنية او مقطع موسيقي بشكل مجاني كما ان البرنامج يعمل في الخلفية دون اي تعارض مع التطبيقات الاخري و دون اي مشكلة من مدير الملفات في معالجة الرامات او ادارة البطارية نفسها .


من المميزات العديدة الاخري الخاصة بتطبيق سبوتيفاي للاندرويد و الايفون .

1- صغر حجم مساحة التطبيق حوالي 100 ميغا بايت .

2- اكثر من 100 مليون مختلفة للعديد من الفنانين و الفرق الموسيقية مثل bts , justin bieber , one direction , ariana grande .

3- امكانية تحميل الموسيقي بشكل رسمي لاي مطرب او فرقة موسيقية .

4- ميزة match lyrics التي تمكنك من تحميل كلمات الاغنية و دمجها بشكل يتماشي مع توقيت الاغنية او المقطع الذي يتم تشغيله .

5- ميزة Gabless التي تقوم بتشغيل اي مقطع صوتي بشكل عشوائي بعد انتهاء المقطع الذي تم تشغيله .

6- امكانية تكوين مكتبة موسيقية خاصة بك و القدرة اخفائها من مستخدمي التطبيق .

7- امكانية منع اي اغاني او مقاطع ذات محتوي اباحي .

8- امكانية توفير باقة الانترنت من خلال ميزة data saver .

9- قدرة الاتصال بأي جهاز اخري سواء كان موبايل او جهاز aux الخاص بالسيارة من خلال استخدام البلوتوث .

10- امكانية تشغيل فيديوهات علي التطبيق بالاضافة الي المقاطع الصوتية .

11- وجود equalizer الذي من خلاله تتحكم بمستوي الصوت من خلال bass و trible .

12- يتم تحديث التطبيق بشكل دوري مما يقوم بأصلاح العيوب .


بفضل تطبيق سبوتيفاي المهكر يمكنك الاستمتاع بأحدث الاغاني و المقاطع الصوتية بمختلف الجودات فيمكنك تشغيلها اون لاين او تحميلها علي جهازك و يمكنك الاستمتاع أخر الفيديوهات بجودة عالية علي جهازك بشكل مجاني دون الحاجة لدفع اشتراك شهري او سنوي من اجل تحميل اي محتوي من منصة spotify .

3- تحميل تطبيق spotify النسخة المدفوعة mod apk .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح التطبيق الاصلي .
2- قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت التطبيق من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك بداء الاستخدام و الاستمتاع بأحدث الاغاني و الفيديوهات .
 
google-playkhamsatmostaqltradent