random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Mario Kart Tour مهكرة اخر اصدار

 تنزيل لعبة Mario Kart Tour مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير .


نتحدث اليوم عن لعبة من العاب الزمن القديم ولكن بتحديث زمننا هذا وهي لعبة من العاب ماريو الجميلة الرائعة التي كنا نعشقها كلنا عندما كنا صغار وهي لعبة  Mario Kart Tour مهكرة اموال ورابيس غير محدودة نعم عندما نزلت تلك اللعبة لم يكن متوقع ان تنجح بمثل هذه السرعة حيث حملها اكثر من 100 مليون شخص حول العالم من جوجل بلاي وحصدت اعلي التقييمات .

1- ماهي لعبة  Mario Kart Tour mod apk unlimited money and rubies .

هذه اللعبة Mario Kart Tour مهكرة لا تحتاج إلى مقدمة إنها لعبة سباق قديمة ولكنها ذهبية من شركة Nintendo Co Ltd مستوحاة من إصدار وحدة التحكم الخاصة بها من اللعبة التي تم إنتاجها في عام 1992 والجدير بالذكر أنها كانت من بين أفضل 4 ألعاب وحدة تحكم مبيعًا على الإطلاق منذ 27 عاما استحوذت على العالم من خلال العاصفة يوجد حاليا أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من متجر Google Play.


Mario Kart المهكرة  هي لعبة حركية تدور أساسا حول السباقات النارية هنا  يتنافس المتسابقون ضد بعضهم البعض لقيادة عربات الكارتينج والوصول إلى خط النهاية أولا السائقون هم شخصيات من لعبة ماريو الكلاسيكية السابقة مثل Princess Peach و Luigi و Tyrant Bowser و Mario وغيرها ظهرت العديد من الوجوه المألوفة الأخرى في هذا السباق المثير كالعادة  سيضم السباق 7 اعضاء كحد أقصى من يصل إلى خط النهاية أولا يصبح الفائز قم بتنزيل لعبة Mario Kart الآن واستمتع بتجربة لعب لا تصدق من التسعينيات.


تدعو هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد الملونة اللاعبين للسفر عبر العالم والتنافس في سلسلة سباقات الكارت باستخدام السائق الأسطوري ماريو سيكون جزءا من لعبة السباق وسيشارك في النجوم الكبرى جنبا إلى جنب ضد الأصدقاء من الواضح أنه لن يكون الوقت المناسب القديم بدون شخصيات مفضلة مثل Tyrant Bowser و Luigi و Princess Peach وغيرهم لقد حققت كل هذه الشخصيات المدهشة عودة هائلة هنا .


تنافس مع الأصدقاء في سلسلة من السباقات حول العالم واربح كل بطولة بقدر ما ستكون قادرا على التحكم في شخصيتك  ستتمكن أيضا من تصميم عربة السباق الخاصة بك أيضا سوف تتسابق في مدن شهيرة في العالم بما في ذلك باريس وطوكيو ونيويورك  إلخ.


أثناء السباق يجب أن تتفوق على الخصوم وتلتقط المكافآت وتستخدمها بالإضافة إلى ذلك  يجب عليك أيضا جمع العملات الذهبية الثمينة التي يمكنك استخدامها لاحقًا لإلغاء قفل سيارات السباق الفريدة والشخصيات الجديدة وعناصر اللعبة الأخرى تأكد من أنك تستخدم السرعة  وجمع شكا من السلطة لهزيمة خصومك على المسار قم بتنزيل هذه اللعبة على جهاز Android الخاص بك الآن واظهر مهاراتك في القيادة التي لا غنى عنها.


Mario Kart Tour mod apk unlimited money and rubies هي لعبة سباق سيارات عادية مع الكثير من الميزات الرائعة  والمسارات الفريدة  والشخصيات الكلاسيكية  وأسلوب اللعب الرائع في السباقات  وتمنح اللاعبين إحساسا مثاليا فيما يلي بعض الميزات الأكثر بروزا التي تجعل لعبة الحركة الانجراف هذه استثنائية.


فيديو من داخل لعبة Mario Kart Tour مهكرة  اموال ورابيس غير محدودين اخر اصدار

2- مميزات تهكير لعبة  Mario Kart Tour .

1- mario kart المهكرة لها طريقة لعب مثيرة وجذابة  تسمح هذه اللعبة للاعب بالتسابق ضد الأصدقاء في وضع لعبة متعددة اللاعبين لديها طريقة لعب مثيرة للفضول تتضمن قيادة سيارات كرتونية مثل الجنون للفوز ضد الخصوم.

2- ستشارك في جولة حول العالم وتنافس في مدن العالم الشهيرة و سيتم تدوير هذه الوجهات كل أسبوعين هذا يعني أنه سيتعين عليك اللعب في جولة واحدة لأسبوع لعبة قبل التغيير إلى الأخرى.

3- تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من القواعد لوضع اللعب المتعدد لجعل اللعبة عادلة سيكون من المثير أن تكون في دورة الكارت الكلاسيكية وتنافس صديقك.

4- شخصيات مختلفة مجموعة الشخصيات في هذه اللعبة تجعل الحركة بأكملها مثيرة للغاية  في بداية اللعبة سيكون لديك إما Toadette أو Toad ومع ذلك  ستكتسب قريبا المزيد من الشخصيات بينما تستمر في اللعب. ستكون قادرا على فتح صناديق الشخصيات باستخدام العملات الذهبية هناك أنواع أخرى من الشخصيات النادرة والسوبر النادرة والشائعة.

5- تشمل الشخصيات الشائعة Koopa و Baby Mario و Larry Troopa و Baby Luigi. من ناحية أخرى  نادرة منها هي Luigi و Daisy Wario و Donkey Kong و Mario بينما تشمل الفئة النادرة للغاية Metal Mario و King Boo و Rosalina و Dry Bowser. لاحظ أن اختيار الشخصية لا يؤثر على السباق ومع ذلك  ستلاحظ قدرات مختلفة في التعامل مع المواقف المختلفة على المسارات.

6- جمع واستخدام الأسلحة  أسلحة في لعبة سباق نعم  لكنها لا تعني البنادق والقنابل اليدوية. نظرا لأن هذه لعبة أطفال  فإن الأسلحة تشمل Tortoiseshell و Growth Mushroom و Lucky Star و Banana Peel والمزيد من الأسلحة المضحكة إنها أسلحة لإخراج خصومك من المسار بينما سيساعدك الآخرون في أداء عدد من الأعمال المثيرة على سبيل المثال  يسمح لك فطر النمو بزيادة حجمك عدة مرات بينما تجعل قشور الموز الخصوم ينزلقون ويصطدمون جمع كل الأسلحة وإنهاء السباقات بذكاء.

7-أوضاع لعب مختلفة في هذا الإصدار الجديد من لعبة Mario Kart Tour المهكرة يمكنك الاختيار من بين عدة أوضاع للعبة لست مضطرا دائمًا للمشاركة في سباق لتصبح أول من يتصدر قائمة المتصدرين في بعض الأحيان  يمكنك التسابق لإكمال هدف معين. على سبيل المثال ، هناك وضع يسمح لك بالتسابق وإخراج العربة أثناء السباق. في وضع آخر أنت مطالب باللعب وضد Goomba تضيف كل هذه الأوضاع مزيدا من العمق الاستراتيجي إلى تجربة الألعاب الخاصة بك.

8- قم بترقية الكارت الخاص بك  يمكنك إجراء بعض التعديلات وترقية أجزاء مختلفة من الكارت الخاص بك يتضمن ذلك ترقية المحرك  وامتصاص الصدمات  والطائرة  والإطارات  وما إلى ذلك يوجد متجر به جميع الملحقات التي قد تكون لترقية الكارت الخاص بك وتخصيصه تأكد من جمع كل العملات الذهبية الموجودة هناك حتى تتمكن من إجراء هذه الترقيات دون القيام باستثمار حقيقي ولن تحتاج الي المال والرابيس لانك ستجدهم عندك لا ينتهو فيمكنك ترقية كل شيئ مجانا

9- اللعبة مناسبة لجميع انواع الاجهزة الاندرويد والايفون الخ ومساحنها لا تتعدي 200 ميجا .

3- تحميل لعبة  Mario Kart Tour مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون .

لتحميل لعبة  Mario Kart Tour apk mod unlimited money and rubies او  ماريو كارت تاور مهكرة اموال ورابيس اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent