random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة very little nightmares مجانا للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة كوابيس very little nightmares مهكرة بحجم صغير للجوال .

1- ما هي لعبة very little nightmares مهكرة للجوال .

هي لعبة مغامرة و حل الغاز من تصميم ستوديو BANDAI NAMCO حيث تتحكم بشخصية فتاة تسمي six التي تتعرض للحبس في مبني ملئ بالوحوش الاكلي لحوم البشر و عليك التحكم بشخصية six من اجل تفادي تلك الوحوش و الوصول الي باب الهروب الذي سيخرجك الي العالم الخارجي الطبيعي مرة اخري .

فكرة اللعبة ماخوذة من نفس لعبة الكمبيوتر الشهيرة little nightmares التي صدرت في عام 2019 حيث قرر ستوديو bandai namco بالتعاون مع الاستوديو المطور للعبة الكمبيوتر Alike و ذلك لانتاج نسخة لمنصتي الاندرويد و الايفون بشكل يتناسب مع ادوات التحكم الخاص بالجوال و قد تم اصدارها في نهاية عام 2019 و بالتحديد في العاشر من ديسمبر لهواتف الاندرويد و في الثلاثين من مايو لهواتف الايفون .

منذ وقت نزلها و قد حققت اللعبة نجاح متواضع حيث حصلت علي حوالي مائة الف تحميل علي كل من منصتي الاندرويد و الايفون كذلك حصلت اللعبة علي تقييم 4.5 علاوة علي حصولها علي ما يقارب من 17 الف تقييم كتابي review من قبل الاعبين و النقاد و التي يميل اغلبها للايجاب .

2- تهكير لعبة كوابيس little nightmares مجانا للاندرويد و الايفون .


تتميز لعبة little nightmares بجرافيك متواضع مقارنة بنسخة pc حيث تجدها مشابهة لالعاب الاستراتيجية مثل clash of kings حيث تتبع نمط 2.5D و تكون الكاميرا من الاعلي اما بالنسبة لطريقة التحكم فهي في غاية السهولة حيث تتستخدم اصابعك في الضغط علي الشاشة في المكان الي تريد شخصية six الذهاب اليه  بشكل يشبه العاب RPG فلا وجود لنظام الاسهم joystick لتحريك الشخصية .

حافظت لعبة very little nightmares علي ما يميز نسخة الكمبيوتر و هي اختلاف اعداء المراحل حيث تجد مثلا شخصية pretender التي تقوم بتغيير مظهرها لتشبه الاثاث المحيط بها مثل حيوان الحرباء كذلك تجد butler الذي يحاول الامساك بك ليقدمك للوحوش الموجودة كوجبة في مطعم و ايضا شخصية the craftsman و هو شخص معاق لكن لديه اذرع و ارجل طويلة يقوم بتحريكها من اجل الامساك بك .


اللعبة بشكل هي لعبة اوف لاين ليست بحاجة الي الانترنت حيث يمكنك الاستمتاع بكل مراحل اللعبة بدون الحاجة الي الاتصال بالواي فاي كما ان اللعبة تحتوي علي شخصية مساعدة لشخصية six مثل little tabbies و هي كائنات صغيرة تشبه المثلث و تتصرف مثل الاطفال و يكون لدي شخصية six اختيارين اما تركهم احياء من اجل ان يساعدوها في الهرب من الوحوش او اكلهم من اجل الحصول علي الطاقة و زيادة سرعة six .

تتواجد لعبة الكوابيس علي المتجر الخاص بجوجل بسعر 7 دولار كما انها تتميز بمساحة متوسطة حيث تصل مساحتها بعد تحميل البيانات الداخلية الي حوالي 700 ميغا بايت كما انها ليست بحاجة الي هاتف ذو مواصفات قوية فأي هاتف متوسط او ضعيف الاداء سيقوم بتشغيلها بكل كفاءة .


يمكنك الان الاستمتاع بلعبة الكوابيس very little nightmares بشكل مجاني علي جهازك فكل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط المباشر بالاسفل و ستكون اللعبة متاحة لك بدون الحاجة الي انفاق اي مبالغ مالية من اجل شرائها كما تستطيع ارسالها لاصدقائك بفضل كسر حماية اللعبة الخاصة بالامتلاك .

3- تحميل لعبة very little nightmares مجانا اخر اصدار ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent