random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج واتباد مهكر wattpad premium للاندرويد

 تنزيل تطبيق واتباد المهكر بدون اعلانات للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هو تطبيق wattpad المهكر .

هي منصة حرة لنشر و قراءة القصص المختلفة حيث المستخدمين بقرأة انواع مختلفة من القصص و بأمكانهم نشر قصص مختلفة سواء كانت رعب او اكشن او دراما و بالامكان وضع صور متحركة داخل القصص ليضيف نوع جديد من الحيوية علي تلك القصص و بأمكانك التفاعل مع القصة او ناشر القصة نفسها في حالة اضافة اي رأي .

تم انتاج تطبيق واتباد من خلال اثنان من المطورين الكنديين الجنسية بأسم allen lau & ivan yuen و ذلك في عام 2006 ثم تم الاستحواذ عليه في عام 2021 من خلال شركة naver corporation بعد ام حقق نجاح ساحق في تلك السنة بفضل قصص بعض الناشريين التي تحولت الي افلام هوليودية ناجحة و في قد كان التطبيق في البداية عبارة عن موقع بأسم wattpad.com ثم تحول الي تطبيق علي الاندرويد و الايفون في عام 2021 .

بفضل نجاح التطبيق الساحق فقد حصل علي حوالي 500 مليون مستخدم علي كافة المنصات و حوالي 90 مليون مستخدم نشط كما ان التطبيق اصبح متوفر بأكثر من 40 لغة مختلفة و تشير الاحصائيات الي حصول التطبيق علي 300 الف كاتب من اكثر من ثلاثين بلد مختلفة كما قامت شركة wattpad بعقد مسابقة سنوية للكتابة بين الناشرين المختلفة من الوصول الي افضل انواع القصص .

حصل تطبيق wattpad علي حوالي 100 مليون تحميل علي كل من الاندرويد و الايفون علاوة علي حصوله علي تقييم 4.1 و ما يقارب 4 مليون تقييم كتابي review يميل اغلبها الي الايجاب حيث يعد من افضل 10 تطبيقات علي كل من متجر جوجل و متجر الايفون .

2- مزايا برنامج واتباد للاندرويد و الايفون .


يمتاز تطبيق واتباد بكونه افضل تطبيق للقصص سواء كان للاندرويد او الايفون حيث يحتوي التطبيق علي حوالي 665 مليون قصة مختلفة متوفرة بأكثر من ثلاثين لغة مختلفة اشهرها الانجليزية و الفرنسية و الاسبانية و الهندية و اخيرا الصينية كما ان التطبيق يحتوي علي حوالي 20 مليون مستخدم نشط بشكل شهري و ذلك يضمن وجود تفاعل كبير علي القصص كذلك تشجيع القراء علي كتابة القصص المختلفة .

بفضل شهرة التطبيق الرهيبة فقد ادي الي تكوين قصصة عديدة اصبح بعض منها افلام درامية في هوليود مثل فيلم the kissing booth من انتاج ستوديو netflix الذي تما انتاج قصته علي التطبيق في عام 2011 و الذي اصبح من اكثر الافلام شهرة في عام 2019 كذلك العديد من القصص الاخري التي تستهدف الشباب من القراء مثل قصص مصاصي الدماء او الدراما المدرسية و غيرها الكثير .


يمتاز التطبيق بالعديد من المميزات المختلفة .

1- مساحة التطبيق صغيرة حوالي 43 ميغا .

2- لا يحتاج الي اي مواصفات عالية حيث تستطيع تشغيله دون اي الحاجة الي هاتف اندرويد او ايفون قوي الاداء .

3- يحتوي التطبيق علي العديد من التصنيفات المختلفة كذلك الهشتاجات التي من خلالها تستطيع تصنيف القصص كما تريد .

4- يمكن التسجيل من خلال gmail او facebook .

5-يحتوي التطبيق علي night mood من اجل الرؤية في الليل .

6- يمكن تنزيل القصص حتي تتمكن من قرائتها في اي وقت تريده بدون الحاجة للانترنت .

7- التطبيق يحتوي علي اشعارات تنبهك في حالة ما اذا صدر اي جزء جديد من القصص المفضلة لك .

8- يقوم التطبيق بترشيح قصص لك مشابهة للقصص التي تحفظها في القوائم المفضلة .


يحتوي التطبيق علي علي قصص مدفوعة paid stories وهي تكون قصص من بعض الناشرين قد حصلت علي شهرة كبيرة بين المستخدمين و بالتالي صار بالامكانية قرأتها فقط بأستخدام premium subscription و الذي بدوره قد يكون شهري او سنوي بأختيار المستخدم .

3- تهكير حساب برنامج واتباد wattpad premium بدون اعلانات مجانا .


يتيح لك هاك تطبيق wattpad بقراء القصص المدفوعة premium stories بدون الحاجة الي الاشتراك في التطبيق او صرف اي مبالغ فلك مطلق الحرية في قرأة و تحميل مختلف انواع القصص المختلفة علي هاتفك الجوال سواء كان الاندرويد و الايفون .

بأمكانك استخدام التطبيق المهكر لمشاهدة القصص دون اي اعلانات فلست بحاجة الي الانتظار عدة ثواني لانتهاء الاعلان او انتظار اعلان لا يمكن تخطيه بشكل يوفر الانترنت و وقت الانتظار الخاصة بك .

4- تحميل تطبيق واتباد wattpad مهكر اخر اصدار mod apk .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح التطبيق الاصلي .
2- قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت التطبيق من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و استخدام wattpad للاستمتاع بأحدث القصص .
google-playkhamsatmostaqltradent