random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مينيون راش مهكرة للاندرويد Minion Rush

تنزيل لعبة الركض Minion Rush مهكرة توكنز و عملات اخر اصدار .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب الركض و الجري و القفز ايضا . لعبة مينيون راش تعد لعبة شهيرة نظرا الى الكارتون الشهير Minions و الذي حصل على اعجاب الكثير من المشاهدين و الاطفال . قامت شركة Gameloft بتصنيع لعبة مماثله لشخصيات الكارتون تمام و حازت اللعبة على عدد تنزيلات يتخطى 500 مليون لاعب حول العالم .

فكرة اللعبة جمعت بين شخصيات مينيونز و فكرة اللعبة الشهيرة Subway . نظرا ان كلا اللعبتبين يصنفات ضمن افضل العاب الجري لذلك الفكرة مشابهه تماما . لكن اللعبة التى نتحدث عنها اليوم تختلف من حيث الشخصيات و التصميمات و تتبع نطاق اوسع من حيث الاكسسوارات و تصميمات بشكل اقوى من الالعاب الاخرى .

فكرة اللعبة تعتمد على المينيون يبدأ الركض لأجل حمع الموز اثناء اجتياز المرحلة . يجب عليك تجنب جميع الحواجز و الفخاخ مع الحفاظ على جمع الموز . ايضا فكرتها مختلفه لانه لا يوجد شرطي يطاردك و لكن تعتمد على التركيز و تتضمن ايضا مهمات مثل جمع 50 موزة . اللعبة بأكملها تعتمد على امتلاك شخصيات و توكنز كثيرة و ذلك تحصل عليها من نسخه مهكرة .

1- لعبة الركض مينيون راش المهكرة عملات . 

لعبة مينيون راش الشهيرة تعتمد على التركيز و سرعة الجري بشكل اساسي . اللعبة تتضمن فكرة صب واي مع اضافه احداث و مهام كثيرة و متنوعة و تحصل من خلال على عملات و توكنز . تشمل اللعبة شخصيات الكارتون المفضله مثل بوب و ستيورات و غيرها من الشخصيات . يشمل المتجر جميع الشخصيات و التصميمات المميزة مثل المغنى او الطباخ او رامي القنابل و غيرها من التصميمات .

فكرة اللعبة تبدأ باستخدام شخصيه المينيون بوب الصغير . يبدأ عمليه الركض و تجميع الكثير من الموز و تجنب الحواجز لأجل الفوز . لكل شخصيه مجموعة من الفصول و كل فصل يتكون من حوالي 40 مهمة . تعتمد المهمة على انهاء المطلوب مثل الجري لمدة 30 ثانية او تجميع 50 موز او اكثر . الكثير من اللاعبين يبحثون عن التوكنز او العملات او الشخصيات من خلال تحميل لعبة Minions Rush المهكرة سوف تحصل على جميع مميزات المتجر مجانا بدون اي شحن .

2- مميزات تهكير لعبة Minions Rush توكنز . 

1- تهكير ملف اللعبة بمساحة صغيرة 150 ميجا بايت بصيغه apk mod .

2- يمكنك تنزيلها على جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون .

3- اللعبة تشمل الكثير من الاحداث و الفصول و المهام المتنوعة التى تمنحك جوائز مميزة .

4- الحصول على الكثير من التوكنز بشكل غير محدود مجانا .

5- الحصول على اموال اللعبة مجانا بدون شحن .

6- فتح جميع شخصيات المتجر مجانا مثل بوب الصغير او ستيورات و تشمل جميع الاكسسوارات .

7- الحصول على الاموال مجانا بدون مشاهدة اي اعلانات داخل اللعبة .

8- تشمل الكثير من غرف التحديثات الصعبة التى تزيد من متعة اللعبة .

9- يوجد شحن موسمي مجانا تستطيع تنفيذ جميع المهام و الحصول على كثير من الجوائز .

10- تصنف Minion Rush ضمن أفضل قائمة تحميل العاب ركض مميزة .

3- تحميل لعبة Minion Rush مهكرة للاندرويد .

يمكنك الان بدأ تنزيل لعبة الركض مينيون راش للموبايل اصدار الاندرويد و الايفون . اللعبة بمساحة 150 ميجا بايت بعد التنزيل و تدعم احداث و مهام و ايضا فتح جميع مميزات الشراء من المتجر . صيغة اللعبة apk mod وفق اخر اصدار و تستطيع بدأ تنزيلها من خلال الرابط التالي المباشر . ايضا يمكنك تنزيل صب واي المهكرة بالضغط على كلمة Download لبدأ عملية تنزيلها على موبايلك بشكل مباشر .


تحميل لعبة الركض Subway مهكرة اخر اصدار للاندرويد .
تحميل لعبة الركض Minion Rush المهكرة توكنز و اموال .
google-playkhamsatmostaqltradent