random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ساوند كلاود soundcloud مهكر للاندرويد و الايفون

تنزيل تطبيق ساوند كلاود المهكر للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هو تطبيق ساوند كلاود بلس المهكر mod apk .

هو احد اشهر تطبيقات الموسيقي علي الاطلاق من تصميم اثنان من المطوريين السويديين بأسم الكسندر ليجون و الموزع الموسيقي اريك والفورس  حيث ان تلك الخدمة متاحة علي عدة منصات مختلفة منها الكمبيوتر لنظام window و linux و اخيرا متاح علي منصتي الاندرويد و الايفون كتطبيق لتشغيل و تنزيل الموسيقي سواء المجانية و ذات حقوق الملكية .

تم تطوير خدمة ساوند كلاود لسماع الموسيقي في 27 اغسطس 2007 و ذلك في مدينة برلين عاصمة المانيا حيث بدات الخدمة كموقع علي شبكة الانترنت لسماع الموسيقي ثم بدات الخدمة بالنمو لتشمل اكثر من 200 مليون مقطع موسيقي بمختلف اللغات المختلفة و ذلك بحلول نوفمبر 2021 كما ان تلك المقاطع متاحة بأكثر من خمسين لغة مختلفة اشهرها الانجليزية و الفرنسية و الالمانية و العربية و غيرها الكثير .

تقوم فكرة خدمة soundcloud علي القدرة رفع و تحميل و تشغيل التراكات الصوتية حيث يستطيع المستخدم العادي رفع اي مجموعة موسيقية يرغب بها بالاضافة الي القدرة علي التعديل عليه فيما يسمي بالريمكس و ذلك لتغيير صوت الموسيقي بشكل جديد كما يمكن رفع اغاني اصلية للمستخدمين بشكل قانوني بالكامل .

يعد تطبيق souncloud من اشهر تطبيقات الاندرويد و الايفون حيث تم تصنيفه من افضل 20 تطبيق علي متجر جوجل و من افضل 50 تطبيق علي متجر الايفون بالاضافة الي حصول التطبيق علي 100 مليون تحميل علي متجر جوجل مع تقييم 4.7 ليصبح خامس افضل تطبيق مجاني للموسيقي علاوة علي ذلك فقد حصل التطبيق علي حولي 6.5 مليون تقييم كتابي review يميل اغلبها للايجاب .

2- مميزات تهكير برنامج soundcloud الذهبي للاغاني .


يتمتع تطبيق ساوند كلاود بواجهة سلسلة و سهلة الاستخدام حيث تجد عدة تصنيفات للموسيقي منها البوب و الروك و الاغاني الكلاسيكية كما انك ستجد قنوات رسمية للفنانين مثل ariana grande , justin bieber , eminem  و غيرها من الموسيقيين الاخرين علاوة علي ذلك ستجد عدد من قنوات الراديو المختلفة مثل tedx ,radio fm و غيرهم الكثير فلن تحتاج الي تطبيق خاص لسماع المحطات الاذاعية .

تقوم فكرة التطبيق علي تحميل و رفع الموسيقي كما وضحنا حيث يمكنك الاستماع للموسيقي بجودة عالية كذلك يمكنك تشغيلها في الخلفية كما تستطيع تحميل اكثر من 200 مليون مقطع موسيقي مختلف بلغات عديدة بفضل خدمة ساوند كلاود بلس حيث ان الاشتراك الشهري يسمح لك بسماع الموسيقي دون اي اعلانات و تحميل تلك الموسيقي بكل سهولة .



يمتاز برنامج soundcloud بعدة مميزات مختلفة .

1- واجهة مميزة و انسيابية حيث تجد كل المميزات التي تحتاجها في اول صفحة .

2- تحديثات مسمترة لاصلاح كل عيوب البرنامج .

3- امكانية التواصل مع المستخدمين و الفنانين الموسيقيين في شات خاص بالتطبيق .

4- وجود عدة تصنيفات مختلفة مثل البوب و الكلاسيك و الروك اند رول لتسهيل العثور علي اغانيك المفضلة .

5- امكانية تشغيل الموسيقي في الخلفيية مع التطبيقات الاخري .

6- مساحة صغيرة للتطبيق حوالي 61 ميغا بايت .

7- التطبيق لا يستهلك طاقة كبيرة من البطارية .

7- امكانية منع اي اغاني او مقاطع ذات محتوي اباحي .

8- امكانية توفير باقة الانترنت من خلال ميزة data saver .

9- قدرة الاتصال بأي جهاز اخري سواء كان موبايل او جهاز aux الخاص بالسيارة من خلال استخدام البلوتوث .

10- امكانية تشغيل فيديوهات علي التطبيق بالاضافة الي المقاطع الصوتية .

11- وجود equalizer الذي من خلاله تتحكم بمستوي الصوت من خلال bass و trible .


بفضل هاك خدمة ساوند كلاود تستطيع و بكل سهولة الاستمتاع بأحدث الاغاني و الفيدوهات بدون اي مقاطعة من الاعلانات المزعجة حيث ان التطبيق يحتوي علي اعلانات اجبارية تظهير مع كل مقطعين صوتيان يتم تشغيلهم و الطريقة الوحيدة لالغائها هو اشتراك ساوند بلس لكن بفضل الهاك لن تحتاج لصرف اي مبالغ من اجل اخفاء اعلانات التطبيق .

يضمن لك هاك تطبيق ساوند كلاود امكانية تحميل الموسيقي بكل سهولة من اي مقطع حتي اذا ما كان المقطع ذو حقوق ملكية من المغني او الشركة المنتجة للتراك فقل وداعا لاشترال ساوند بلاس بفضل هذا الهاك الذي يفتح لك كل مواصفات التطبيق مجانا .

3- تحميل برنامج soundcloud مهكر للاندرويد و الايفون اخر اصدار .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح التطبيق الاصلي .
2- قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت التطبيق من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك بداء الاستخدام و الاستمتاع بأحدث الاغاني و الفيديوهات .
 
google-playkhamsatmostaqltradent