random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة حرب العصيان stick war legacy مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة stick war legacy المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة حرب العصيان stick war legacy مهكره .

هي لعبة ثنائية الابعاد 2D من انتاج ستوديو Max Games لالعاب الاندرويد حيث تتحكم بشخصية ستيك مان و هو الرجل الذي يصبح العصا و ذلك من اجل هزيمة جيوش الاعداء الاخري و السبيل لذلك هو استخدام اسلحة القرون الوسطي مثل السيوف و الرماح و الاقواس و الاسهم كذلك امتطاء الخيول و اسلحة الدمار كالمنجنيق و غيره و كلما سيطرت علي مناطق اكبر زاد نفوذك و حلفائك . 

تم تطوير لعبة stick war legacy من خلال ستوديو Max Games و ذلك بناء علي فكرة العاب ستيك مان الخاصة بالكمبيوتر و بالتالي تم تطوير نسخة الاندرويد في 31 يناير 2016 و بفضل نجاح فكرة اللعبة فقد قام الاستوديو بتطوير نسخة لمنصة الايفون و ذلك في 16 اكتوبر 2016 .

حققت لعبة ستيك مان نجاح كبير حيث حصدت اكثر من 100 مليون تحميل علي متجر الاندرويد و حوالي 50 مليون علي متجر الايفون كذلك حصلت اللعبة علي تقييم 4.7 كواحدة من اعلي العاب متجر جوجل تقييما علي الاطلاق علاوة علي ذلك فقد حصلت stick war legacy علي 2 مليون تقييم كتابي review و التي يميل اغلبها الي الايجاب بفضل متعة اللعبة و كثرة التفاصيل .

2- مميزات تهكير لعبة ستيك مان للاندرويد و الايفون اخر اصدار .


تدور احداث قصة اللعبة عن قبيلة من القبائل تسمي قبيلة order و التي تنادي من اجل حرية قبائل الستيك مان و ايقاف الحرب القائمة بينهم و احلال السلام عوضا عنها لكن قبائل ستيك مان الاخري تعارض تلك الفكرة و تقرر شن حرب عليهم بأستخدام الاسلحة و القدرات السحرية و بالتالي تقرر قبيلة order بشن حرب عليهم بشكل مسبق عن القبائل الاخري .

تتميز اللعبة بوجود اربع تصنيفات للقتال حيث تجد محاربين السيف الذين يقومون بالقتال في الصفوف الامامية و كذلك محاربين الرمح الذين يقفون في الصفوف الوسطي من اجل قتل الاعداء علاوة علي محاربين القوس و السهم الذين يقفون في الصفوف الخلفية من اجل قتل الاعداء عن بعد و اخيرا اقوي و اخطر التصنيفات و هم السحرة الذين بدورهم يقفون في الصفوف الاخيرة بجانب محاربي القوس و السهم للتصدي لجنود الاعداء .

تحتوي اللعبة علي نظام لعب جماعي حيث تستطيع منافسة لاعبين حقيقين في ارض المعارك فستجد اكثر من ثلاث لاعبين يتنافسون ضد بعضهم في حرب مفتوحة و من يقتل جيوش الاعبين الاخرين ويسيطر علي ارضهم سيكون الفائز و بالتالي سيزداد الترتيب الخاص به في لعبة ستيك مان .

تمتلك اللعبة سكينات لتطوير المظهر و التي بدورها تختلف من اسكنات الاسلحة مثل السيوف السحرية و المضارب و الرماح الاسطورية كذلك اسكنات الدروع العادية ثم الدروع الاسطورية ثم سكنات العملاقة حيث تستطيع الحصول علي جنود كبيرة الحكم تتمتع بقدر كبير من القوة و التحمل مما يجعلهم حلفاء ممتازين و بالطبع لن ننسي ان نذكر اللعبة تحتوي علي عملتين وهم عملات ذهبية و جواهر و كل منهم له استخدامات فالعملات تستخدم في اثناء القتال لجلب الحلفاء اما الجواهر لشراء الاسكنات و الاسلحة .



يتيح لك هاك لعبة حرب العصيان بالحصول علي لا نهائي من العملات الذهبية و الجواهر gems و بالتالي تستطيع الحصول علي عدد لا نهائي من الجنود في ارض المعركة كذلك تستطيع بفضل هاك الجواهر يمكنك شراء اسكنات تغيير المظهر التي تعطيك قدرات اضافية مثل قوة علي او صلابة او سرعة عالية في القتال او تفادي الهجمات .

هاك لعبة حرب العصي تسمح بأستخدام اي قدرات مثل الاستدعاء او القوي السحرية فلن تحتاج الي الاتظار من اجل استخدام القوي السحرية فبكل سهولة ستقوم بالقتال بشكل مستمر دون القلق في انتظار اعادة تحميل المهارات السحرية او الجسدية .

3- تحميل لعبة حرب العصي stick war legacy مهكرة من ميديا فاير mod apk .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent