random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Plants vs Zombies Heroes مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة نباتات ضد الزومبي هيروز مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

تحدثنا من قبل عن سلسلة الالعاب الشهيرة نباتات ضد الزومبي للموبايل . تتضمن هذه السلسلة اصدار الجزء الاول و الثاني و سوف تجد رابط التحميل الخاص بهم اسفل الموضوع . اليوم نقدم لكم الاصدار الافضل و هو Plants vs Zombies Heroes و الذي يتميز بجودة التصميم و اضافة افكار مختلفه لتغيير طريقة اللعب لتصبح اكثر متعة و تشويق .

الفكرة الجديدة هنا تعتمد على تغير نظام اللعب بشكل كبير . حيث انه تم تصميم اصدار هيروز بناء على بطاقات لعب تمتلكها يجب عليك تعلم وظيفة كل ورقة و كل نبات على حدة . الهدف من هذا الاصدار هو التخطيط الاستراتيجي و كيفية رمي الاوراق حتى تحقق الفوز بطريقة اسرع و اقوى . المميز فى الاصدار ايضا تغير كامل فى شكل الزومبي و اشكال التصاميم داخل اللعبة .

1- ما هى لعبة PVZ Heroes المهكرة جواهر . 

يتميز الجزء الجديد من نباتات ضد الزومبي هيروز بتحديثات جديدة . تعتمد فكرة هذا الجزء على اللعب و رمي بطاقات جميع النباتات امام الخصم من الزومبي لأجل القضاء عليهم . الفكرة من اللعبة هو رمي بطاقات من طرف كل لاعب مرة و لكل لاعب نقاط حياة . كل ضربة توجهها للخصم تحصل على شمس اضافية و يحصل الزومبي على العقل .

تم تسمية هذا الجزء هيرو و ذلك لإضافة فكرة جديدة . هى اضافه هيرو او بطل خصم و هو زومبي عملاق يتواجد دائما كل مرحلة و كل جولة تلعبها ضد الزومبي . يجب عليك وضع الهيرو الخاص بك و هى نبتة عملاقة لديها قوة كبيرة و تحدث ضرر 5 فى البطل الخصم . بجانب ان هذه النبتة تمتلك نقاط حياة 20 و يصعب تدميرها و يحميها بطاقات النباتات الصغيرة ايضا .

صعوبة اللعبة هى الحصول على جواهر اضافيه و شراء جميع المميزات و بطاقات جديدة . النسخه المهكرة من اللعبة سوف تتيح لك تفعيل جواهر لا تنتهي و ايضا الحصول لعى جميع بطاقات النباتات الجديدة . ذلك سوف يجعل اللعبة اسهل و القضاء على الخصم بشكل اسرع . النسخه المهكرة سوف تكون متاحة بجانب جميع الاجزاء الاول و الثاني و ذلك اسفل الموضوع بصيغه apk mod .

2- مميزات تهكير جواهر لعبة نباتات ضد الزومبي هيروز . 

1- يتمتع هذا الاصدار بتصميم جديد و فكرة بطاقات اللعب نباتات ضد الزومبي .

2- مساحة اللعبة صغيرة 58 ميجا بايت بصيغه apk mod للاندرويد و الايفون .

3- الحصول على جميع بطاقات النباتات و شموس لا تنتهي .

4- الحصول على جواهر - اموال لا تنتهي لشراء جميع مميزات المتجر .

5- يوجد دور تدريبي للتعرف على جميع خصائص بطاقات النباتات على حدة .

6- النسخه المهكرة من اللعبة وفق اخر اصدار و يمكن تحميلها من ميديا فاير برابط مباشر .

7- امكانية انهاء اي جولة من خلال رمي بطاقات قليلة بأقل من دقيقة .

8- فتح جميع مراحل اللعبة بكل سهولة و مواجهه جميع انواع الابطال .

3- تحميل لعبة Plants vs Zombies Heroes مهكرة للاندرويد .

يمكنك الان تحميل النسخه المهكرة من اصدار نباتات ضد الزومبي هيروز الجديد . سوف تحصل على تفعيل حساب مجاني يشمل جواهر - اموال - جميع بطاقات و نباتات اللعبة مجانا . اللعبة بمساحة 58 ميجا بايت بصيغه apk mod و يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الرابط المباشر التالي عبر ميديا فاير Download .

فيديو لعبة PVZ Heroes المهكرة جواهر .


تحميل الجزء الاول من Plants vs Zombies 1 مهكر من هنا .
تحميل الجزء الثاني من Plants vs Zombies 2 مهكر من هنا .
تحميل  Plants vs Zombies Heroes المهكرة جواهر من هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent