random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rail Rush مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة Rail Rush مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير . 


نتحدث اليوم عن لعبة من افضل العاب الاركيد الجميلة وهي لعبة raoil rush مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون تلك اللعبة المشهورة التي احتلت صدارة بعد لعبة صب واي ولعبة تيمبل ران لانها تشبههم تماما اللعبة اشتهرت حين نزلت المتجر الرسمي حيث حملها اكثر من 50 مليون شخص حول العالم وحصدت اعلي التقييمات علي جوجل بلاي .

1- ماهي لعبة rail rush المهكرة .

Rail Rushod unlimited coins and gem h او المهكرة اموال وجواهر غير محدودة هي لعبة حركة حيث تركب عربة صغيرة وتنزلق على القضبان اكسب المال عن طريق تبادل العديد من العقبات والقفز إلى السكة الحديدية التالية بالإضافة إلى أنها تتطلب حركة نشطة تمامًا فإن القضبان تهب إلى اليسار واليمين وتكرار الصعود والهبوط والإثارة تمامًا مثل آلة الصراخ يمكنك أن ترى مدى صعوبة الدكتور إندي.


طريقة التشغيل سهلة الفهم قم بالتمرير لأعلى للقفز ثم قم بالتمرير لأسفل للانحناء ثم قم بالتمرير أفقيًا للقفز إلى السكة التالية وقم بإمالة هاتفك الذكي جانبًا للحصول على الذهب بجوار السكة. ومع ذلك ، تظهر العوائق العلوية والسفلية باستمرار وتتقطع القضبان ويظهر الكثير من المال وبالتالي فإن العملية مشغولة على أي حال! بفضل ذلك يكون مستوى الصعوبة مرتفعًا لكن طريقة اللعب والتوتر كافيان.


يتم تعيين مهمة للاعب ويعتبر مسحها أحد عناصر اللعبة كما أن مجموعة الجواهر لا غنى عنها للمغامرة إلى جانب الرسومات الجيدة فإنها تتألق بشكل جميل إذا كنت مغامرا فستحتاج إلى إكماله.


اكتشف طرقا جديدة لاستكشافها حول المنجم واجتاز تلك المستويات الصعبة لجمع شذرات إضافية يضم مجموعة متنوعة من البيئات المثيرة في عشرة أماكن متميزة بما في ذلك ما يلي سباق عبر Crazy Caves ومحاربة حشد الزومبي في كهوف Zombie وتحقيق أحلى تخيلاتك في Sweet Wonderland والسباق عبر غابات الأمازون الخصبة والمحفوفة بالمخاطر وانغمس في عالم البحار الرائع والغوص في Horror Land وزيارة Snow Land الرائعة والعثور على طريقك في Steam Factory والتنقل في Jurassic Jungle واكتشاف Pharaoh's .


Rail Rush MOD  أموال غير محدودة عليك التحكم في العربة باستخدام الدوران والإيماءات. سيتم حظرك من قبل كائنات مختلفة والتهرب منها والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. قم بتعيين الأرقام القياسية مع الأصدقاء  واشترِ التعزيزات لتسجيل رقم قياسي جديد في هذه اللعبة.

فيديو من داخل لعبة rail rush apk mod unlimited money and passes .

2- مميزات تهكير لعبة rail rush .

1- لعبة rail rush المهكرة هي لعبة مليئة بالمتعة والاثارة وجرافيك قمة في الروعة والسلاسة ولن تشعر بالملل من تلك اللعبة ابدا.

2- االعبة بها 18 شخصية مختلفة بارد شكلا من السلة وبها 10 عوالم مختلفة والعديد من المستويات المخفية وكلما صعدت في المستوي ازدادت صعوبة اللعبة .

3- اللعبة بها العديد من الإنجازات والاحصائيات اللعبة لوحات زعيم مركز اللعبة ومساحة اللعبة خفيفة للغاية فهي اقل من 100 ميجا .

4- اللعبة مناسبة لجميع الاعمار و الاجهزة مثل الاندرويد والايفون والخ...

5- طبعا لعبة rail rush مهكرة بالكامل فستشتري جميع الادوات في اللعبة مجانا وستقوم بترقية جميع معدات اللعبة مجانا ايضا لان لديك عملات وجواهر غير محدودة .

3- تحميل لعبة rail rush مهكرة اخر اصدار .

لتحميل لعبة rail rush unlimited money and passes او مهكرة عملات وبايسس غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent