random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الصياد 3D محترف التصويب مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة الصياد 3D محترف التصويب مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير .


اليوم نتحدث عن لعبة من افضل العاب المحاكاة ومحاربة اللصوص والمجرمين وهي لعبة الصياد 3d محترف التصويب مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون كن من اللاعبين المهرة اللذين يمتلكون مهارات التصويب تلك اللعبة المشهورة التي رغم بساطتها حملها اكثر مكن 100 مليوون شخص حول العالم وحصدت اعلي التقيمات علي المتجر الرسمي لجوجل بلاي .

1- ماهي لعبة الصياد 3 دي محترف التصويب  المهكرة .

 لعبة الصياد 3d محترف التصويب المهكرة هي لعبة ثلاثية الأبعاد ذات مستوى أعلى من الصعوبة على أنها لعبة Hit Master 3D unlimited money يحتوي على إصدار معدل يعرف باسم Mod APK يوفر ميزات إضافية غير متوفرة في الإصدار الأساسي. غالبا ما يلعب الناس ألعاب Master ثلاثية الأبعاد دون أن يشعروا بالانزعاج بفضل نقص الإعلانات. يستمتع الناس أيضا بلعب هذه اللعبة في النسخة المعدلة لأنها لا تحتوي على أي إعلانات يحب اللاعبون تشغيل هذه اللعبة في الإصدار المعدل لأن جميع مستويات اللعبة يتم فتحها افتراضيا.


يتم زيادة واقعية اللعبة من خلال الرسومات المدرجة في هذا الماجستير الناجح. المؤثرات الصوتية المستخدمة في اللعبة ممتعة وتمنح اللاعب المزيد من المتعة في 3D Hit Master Games ، يمكنك دائمًا تدوير المشغل في كل اتجاه. وهذا يشمل القدرة على مواجهة كل عدو تواجهه تحتوي هذه الألعاب على صور غنية وتفاصيل رائعة  لن تكون قادرا على الاستمرار في لعبها بمجرد أن تشعر بالملل.


العالم الخارجي يحتوي على العديد من الخصوم الشريرين. وتشمل هذه الخاطفين  muggers  المتهربين الضرائب والاختلاس يجب عليك القضاء على جميع الأعداء يعرقلون طريقك لإنقاذ المدنيين في لعبة الصياد 3D محترف التصويب المهكرة قاتل السكين وبالتالي  إليك ستة أسباب لاعتقادنا أنك ستستمتع بهذه اللعبة.


 اضغط على Master 3D يتحرك قاتل السكين تلقائيا للأمام دون أي مدخلات من اللاعب في حين أن اللعبة تلغي الأعداء تلقائيا فإن المهمة الوحيدة للاعب هي رمي السكاكين بدقة على الأشرار بينهما طريقة اللعب لهذا الإصدار مثل أي لعبة فيديو أخرى لا تؤذي الرهائن الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة لهذه اللعبة لا تصبح مملة للنظر إليها.


 إن تشغيل هذه اللعبة لفترة طويلة لن يستنزف انتباهك أو يجعلك تسبب في إصابة الرهائن. يحتاج القتلة إلى أسلحة قوية ، لذا فإن فتح السكاكين القوية هو جزء من الوظيفة. هناك ثلاثة فصول سكين في الصياد 3D apk mod unlimited money قاتل السكين  نادر وملحمة. من الواضح أن السكاكين ذات الطبقات العليا أقوى. سلاحك الأول هو نفسه للجميع. ولكن مع تقدمك في اللعبة ، تقوم بإلغاء تأمين أسلحة أكثر قوة مثل Katanas و Hammers and Swords. 


أثناء التقاط هذه الأسلحة الأكثر قوة  يمكنك تقليل المدة التي يستغرقها القضاء على الأعداء الإعلان عن اللعبة لديها العديد من المراحل التي تحتاج إلى إكمال. سوف يستغرق الأمر وقتا طويلا لإنهاء جميع المراحل بسبب زيادة صعوبة كل واحدة تجنب تكرار أي مراحل عن طريق ضرب الأعداء بشكل مثالي على الهدف. تحتاج فقط إلى النقر على شاشة العرض لاستخدام عناصر التحكم في هذه اللعبة. عند مواجهة رجل سيء  اضغط على العدو لإطلاق السكاكين عليهم.


 يتطلب المعارضون المختلفون استراتيجيات مختلفة لهزيمة هم  قد تكون هناك حاجة إلى رميات سكين متعددة لبعض المعارضين. يوفر إنهاء كل مرحلة مكافآت أموال لإلغاء قفل أسلحة أفضل أو مكافآت إضافية يتيح لك ذلك مواجهة التحدي الأكثر صعوبة مع استعداد أكبر على عكس العديد من الألعاب الأخرى اليوم  لا تستخدم هذه اللعبة أي عمليات شراء داخل اللعبة هذا لأنه مجاني تمامًا للعب لا توجد مخاوف بشأن نفقات اللعبة.


فيديو من داخل لعبة الصياد 3d محترف التصويب مهكرة اخر اصدار .

2- مميزات تهكير لعبة الصياد محترف التصويب .

1- الصياد محترف التصويب المهكرة بها جرافيك سهل وسلس وبسيط وفي نفس الوقت رائع وفي غاية الجمال يجعلك تصوب علي الاهداف كانك داخل اللعبة .

2- الموسيقي والتاثيرات في اللعبة ستشعر انها حقيقية للغابه وايضا يوجد العديد من الالسلحة التي بمكنك اللعب بها .

3- اللعبة مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد واليفون والخ ....

4- طبعا كما هو المعتاد من موقعنا موقع هاك ايجي لن نقدم لك اللعبة الاصلية كالمعتاد ولكن سنقدم لك اللعبة بنسخة مهكرة منها فيمكنك ترقية جميع الاسلحة وشرائها مجانا لان اللعبة مهكرة بالكامل بها اموال غير محدودة .

3- تحميل لعبة الصياد 3D محترف التصويب مهكرة اخر اصدار .

لتحميل لعبة الصياد 3D محترف التصويب مهكرة اخر اصدار اموال غير محدودة او الصياد 3D محترف التصويب unlimited money اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent