random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة dragons rise of berk مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة تنانين فرسان قرية بيرك المهكرة اخر اصدار موارد لا نهاية .

1- ما هي لعبة dragons rise of berk المهكرة .

هي لعبة استراتيجية من انتاج ستوديو Jim city inc الشهير بالعاب عديدة مثل لعبة هاري بوتر هوجورتس ميستري و غيرها الكثير من الالعاب الاخري و تكون مهمتك التحكم بشخصية حازوقة و انقاذ بيوض التنانين المنتشرة في قرية بيرك و ما حولها من الاماكن ثم تقوم براعيتها و اطعامها و بناء ملجاء خاص بها علاوة علي حماية القرية من هجمات التنين المستمرة خصوصا من ملكة التنانين .

تم تطوير اللعبة من قبل ستوديو Jim city inc بشكل مبني علي سلسلة الافلام الشهيرة how to rise your dragon حيث تجد العديد من الشخصيات الموجودة في الافلام الاصلية مثل حازوقة و استريد و ابو سن و مجنوس بالاضافة الي انواع التنانين المختلفة في المسلسل الخاص بها مثل قاذف النيران و الموت الصامت و ملكة التنانين و التنين ذو الاربع رؤوس .

تم اصدار نسخة الاندرويد الخاصة باللعبة في 18 يونيو 2014 و بفضل النجاح الساحق الخاص بها تم اصدار نسخة لمنصة الايفون في 23 اكتوبر 2014 و اخيرا تم اصدار نسخة اون لاين من اللعبة متاحة لجميع اجهزة الكبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بالاضافة الي اجهزة الماك من شركة ابل .

بفضل نجاح اللعبة الكبير تم تصنيفها رقم 186 من افضل 200 لعبة لمنصتي الاندرويد و الايفون بالاضافة الي حصولها علي اكثر من 50 مليون تحميل علي متجر جوجل و تقييم 4.5 كواحدة من افضل الالعاب من التصنيف الاستراتيجي علاوة علي حصولها علي 1.5 مليون تقييم كتابي review يميل اغلبها الي الايجاب .

2- مزايا تهكير تنانين dragons rise of berk المال لا نهاية .


تتمتع اللعبة بجرافيك متوسط الي حد ما حيث تجد قرية بيرك من المنظور الاعلي للكاميرا بالاضافة الي وجود التنانين المختلفة في اللعبة مثل غضب الليل ابو سن و التنين قاذف النار و الموت الصامت و غيرهم كما ان اللعبة تحتوي علي نظام ارشاد عند بداء اللعب لاول مرة فتجد اللعبة تقوم بتحريك الاعب نحو الاهداف الهامة التي يجب القيام بها مثل بناء سور لملجاء التنانين او جمع الطعام .

من افضل ما يميز اللعبة هي تركيزها الكبير علي انقاذ التنانين و رعايتهم فتجد اللعبة تحتوي علي اكثر من 690 نوع تنانين مختلف مصنة الي عدة تصنيفات علي حسب ندرة التنين حيث تبداء من عادي الي متميز الي فريد ثم الاسطوري و بالطبع فأن التنانين الاندر تحتاج الي القيام بمهمات معينة من اجل القيام بفتحها و يمكن معرفتها من خلال الضغط علي زر legendry اسطوري في الاسفل من ناحية اليمين .


تعطيك اللعبة الامكانية للتفاعل مع التنانين حيث تستطيع تسميتهم كما تريد و تستطيع تدريبهم للقيام بعدة مهام منها القيام بالصيد و محاربة التنانين الشريرة علاوة علي ذلك انك تستطيع تدريب التنين الخاص بك حتي يقوم بمنافسة تنين لاعب اخري في حلبة القتال و في تلك الحالة فان نوع التنين و المستوي الخاص به سيكون العنصر الاهم في تحديد نتيجة المعركة .

اللعبة تحتوي علي نظام الموارد المشهور و الموجود في العديد من الالعاب الاستراتيجية حيث توجد ثلاث انواع من الموارد منها الاسماك و الاخشاب و الرموز runes و كل منها له اهميته حيث ان الاسماك مهمة لاطعام التنانين و الاخشاب هامة للبناء أما runes فهي اهم عملة في اللعبة التي تقوم بها بشراء التنانين النادرة من المتجر او اجتياز وقت البناء او تربية التنانين .


يسمح لك هاك لعبة تنانين بيرك بالحصول علي عدد لا نهائي من الموارد التي تستطيع استخدامها في القيام بما تريد سواء اطعام التنانين او بناء الاماكن الهامة او استخدام runes في الشراء و تخطي الوقت كما تشاء .

يتيح لك الهاك فتح كل انواع التنانين المختلفة حيث ستجد نفسك قادر علي استخدام اكثر من 690 نوع مختلف من التنانين و استخدامهم في الصيد او القتال .

3- تحميل لعبة تنانين قرية بيرك مهكرة unlimited runes mod apk .



لتحميل لعبة لعبة هاري بوتر للموبايل مهكرة harry potter Hogwarts mystery .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent