random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة zynga poker مهكرة للاندرويد رقائق لا محدودة

 تنزيل لعبة زينجا بوكر المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار unlimited chips .

1- ما هي لعبة زينجا بوكر اون لاين zynga poker online مهكرة .

هي لعبة بوكر اون لاين شهيرة من انتاج ستوديو zynga للالعاب و تعد اول و اشهر لعبة بوكر اون لاين علي الاطلاق حيث تقوم باللعب بالاوراق في طاولة من تسعة او خمس افراد و تقوم بالرهان ببطاقتين و خمس بطاقات اخري موجودة علي الطاولة علي مبلغ مالي و الذي بدوره يزداد مع عدد مرات رمي المال و في تلك الحالة فأن صاحب البطاقتين الافضل هو الفائز بالرقائق .

تم تطوير لعبة زينجا بوكر في البداية لتكون علي هئية لعبة اون لاين متاحة علي الموقع الخاص بها مثل العاب الفلاش كما انها متاحة علي منصات التواصل الشهيرة كلعبة خفيفة يمكن لعبها مع الاصدقاء بنظام الدعوي مثل facebook, my space , tagged و اخيرا منصة جوجل بلس الشهيرة كما ان اللعبة متاحة كتطبيق علي نظام ميكروسفت ويندز للكمبيوتر و نظام الماك الخاص بشركة ابل .

تم اطلاق النسخة الخاصة بنظام الاندرويد في 21 ديسمبر 2010 ثم تبعها نسخة الايفون في 15 مارس 2011 و بفضل نجاح اللعبة الباهر فقد حصلت علي ما يقارب من 100 مليون مستخدم علي كافة المنصات و اصبح الموقع الخاص باللعبة نفسها من اكبر مواقع لعب البوكر حيث تقدر حصته في سوق العاب الاوراق بنسبة 6 في المئة .

بفضل النجاح الباهر الخاص باللعبة فقد حصلت علي حوالي خمسين مليون تحميل علي متجر جوجل بالاضافة الي تقييم 4.2 علاوة علي ذلك فقد حصلت علي 2.7 مليون تقييم كتابي review يميل اغلبهم الي مدح اللعبة كونها من افضل العاب الورق .

2- مميزات تهكير لعبة zynga poker رقائق لا محدودة .


تتميز اللعبة بوجود عدة طرق للحصول علي الرقائق فيمكنك الحصول عليها من خلال نظام التسجيل اليومي او من خلال الهدايا حيث يمكنك ان تهدي اصدقائك عدد معين من الرقائق قد يصل الي 50 الف بالاضافة الي ان لعبة زينجا تحتوي علي مكافأت عديدة منها جوائز للخاسرين فأذا ما قمت بخسارة عدد كبير من الاموال فأن اللعبة ستعطيك مبلغ لتعويض الخسارة و استكمال اللعب مرة اخري .

تحتوي لعبة zynga poker علي نظام ارشادي خاصة للمبتدئين حيث تقوم اللعبة بجعلك تلعب دور تجريبي تفهم من خلاله قواعد اللعب كذلك تحتوي اللعبة علي مؤشر في الجانب الايمن من الناحية السفلية و هو ما يقوم بأيضاح مدي قوة الاوراق الموجودة معك و علي ذلك الاساس تستطيع الرهان علي الرقائق بدون اي قلق او توتر .

تمتلك لعبة زينجا واحد من افضل انظمة اللعب الجماعي حيث تجد الطاولات مقسمة علي حسب المبالغ المالية و بالتالي تختلف كمية الرقائق التي لا بد من رميها كما ان اللعبة تحتوي علي نظام تسجيل من خلال الفيسبوك و الذي من خلاله يمكنك اللعب مع اصدقائك بكل سهولة بل و تستطيع دعوتهم الي اللعب معك من خلال دخول غرفة عشوائية و الضغط علي اي مقعد فارغ ثم دعوتهم بكل سهولة .


يسمح لك هاك لعبة zynga poker بالحصول علي عدد لا نهائي من العملات و تستطيع تحديد كمية الرقائق التي تود الحصول عليها من خلال قائمة الغش و ذلك يعد اجراء امني حتي لا تتعرض للحظر من اللعبة كما ان الهاك يقوم بفتح كافة الجوائز و trophies الموجودة باللعبة لتحصل علي عدد حوال 400 مليون رقاقة في حالة ما لما ترغب في استخدام هاك الرقائق .

ملحوظة يفضل الي تكون عدد كبير جدا من الرقائق حتي لا تتعرض للحظر من حماية اللعبة و يفضل الا تسجل بأي حساب اثناء اللعب و ان تستخددم وضع guest .

3- تحميل zynga poker تكساس هولدم مهكره للاندرويد و الايفون mod apk .



لتحميل لعبة بوكر حول العالم wsop مهكرة رقائق لا نهاية .

لتحميل لعبة هيرث ستون Hearthstone مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .

للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent