random
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة بوكر wsop مهكره للاندرويد unlimited chips

تحميل لعبة poker wsop المهكره رقائق للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- ما هي لعبة بوكر wsop online مهكره رقائق .

تعد لعبة WSOP و هي اختصار لكلمة world series of poker من اشهر العاب البوكر الموجودة علي منصتي الاندرويد و الايفون و هي من انتاج ستوديو playtika حيث تقوم باللعب في غرف بوكر من خمس او تسع اشخاص و تقوم بالمراهنة بعدد معين من الاموال الوهمية chips و الفوز في تلك الحالة يعتمد علي مدي قوي الورق و بالتالي صاحب الزوج الاقوي من الاوراق هو الرابح .

قام ستوديو playtika بتطوير لعبة WSOP في 5 نوفمبر من عام 2013 حيث كانت اللعبة قبل ذلك يمكن لعبها من خلال موقع website علي نظام windows للكمبيوتر و نظرا لاقبال الاعبين الشديد علي اللعبة بسبب كونها مبنية علي سلسلة العاب بوكر من نفس اسم اللعبة world series of poker فقرر الاستوديو من انشاء عدد نسخ لها و ذلك علي منصات اخري مثل منصة PlayStation 4, Xbox one و Nintendo switch .

نظرا للنجاح الباهر الخاص باللعبة علي الموقع الاون لاين كما وضحنا فذلك ادي الي نجاح تطبيق اللعبة حيث حصلت علي اكثر من 50 مليون تحميل علي متجر جوجل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.3 علي متجر جوجل لتنافس العاب اخري من نفس النوع مثل Zynga poker و تكساس بويا علاوة علي ذلك حصلت اللعبة علي مليون و نصف تقييم كتابي من قبل الاعبين و بعض نقاد متجر جوجل للتطبيقات .

2- مزايا تهكير لعبة wsop تكساس هولدم .


اكبر ما يميز اللعبة عن غيرها هي كثرة الاحداث و المسابقات التي من خلالها تستطيع الحصول علي عدد كبير من الاموال chips و البعض من تلك الاحداث يكون يومي بل و قد يتجدد الحدث مرة اخري في غضون اقل من ساعة في بعض الاحيان بالاضافة الي ان اللعبة تقوم بصرف مبلغ من المال لك في حالة قد خسرت كل الاموال الخاصة بك لتتمكن من اللعب من جديد و تعويض الخسارة .


اللعبة تحتوي علي عدة خصائص لتسهيل اللعب بالنسبة اذا ما كنت مبتداء فعلي سبيل المثال اذا ما بدات اللعب فأنك ستحصل علي مبلغ متوسط من المال و ستدخلك اللعبة في مرحلة تجريبية تفهم من خلالها قواعد اللعبة بالاضافة الي ان اللعبة تحتوي علي مؤشر في الجانب السفلي من ناحية اليمين يوضح من خلاله مدي قوة ورقك في حالة عدم فهمك لقواعد البوكر فكلما زاد المؤشر زادت معه فرصة فوزك بالاموال .

تعطيك اللعبة فرصة اللعب مع اصدقائك من خلال اما التسجيل بالفيسبوك و في تلك الحالة سيظهر لك كل اصدقاء الفيسبوك الذين قاموا بالتسجيل في اللعبة بالاضافة الي انك ستحصل علي مكأفاة تسجيل 850 رقاقة او ممكن التسجيل من اكونت vk ثم البحث عن اصدقائك من خاصية search الموجودة في اللعبة ثم تقوم بارسال طلب الصداقة علاوة علي ذلك فاللعبة تعطيك جوائز ضخمة في حالة قيامك بانجازات مثل الفوز ببطاقة عالية او كسب مبلغ معين في مرحلة واحدة و هكذا و ذلك لتشجيع الاعبين الجدد .


يسمح لك هاك لعبة WSOP بالحصول علي عدد لا نهائي من العملات و تستطيع تحديد كمية الرقائق التي تود الحصول عليها من خلال قائمة الغش و ذلك يعد اجراء امني حتي لا تتعرض للحظر من اللعبة كما ان الهاك يقوم بفتح كافة الجوائز و trophies الموجودة باللعبة لتحصل علي عدد حوال 400 مليون رقاقة في حالة ما لما ترغب في استخدام هاك الرقائق .

ملحوظة يفضل الي تكون عدد كبير جدا من الرقائق حتي لا تتعرض للحظر من حماية اللعبة و يفضل الا تسجل بأي حساب اثناء اللعب و ان تستخددم وضع guest .

3- تنزيل لعبة بوكر wsop series مهكره  للاندرويد و الايفون اخر اصدار .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .


google-playkhamsatmostaqltradent