random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج mx player pro المدفوع مهكر للاندرويد بدون اعلانات

تنزيل تطبيق mx player pro المهكر للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- ما هو تطبيق mx player pro النسخة المدفوعة .

يعد mx player من اشهر تطبيقات تشغيل الفيديوهات و الاغاني لمنصة الاندرويد و هو من تصميم ستوديو MX media المعروف سابقا باسم ستوديو j2 interactive و بفضل شهرة التطبيق الواسعة فقد حصل لي اكثر من 280 مليون مستخدم من جميع انحاء العالم مما أدي الي تعاقد شركة times internet مع شركة mx media لشراء حقوق التطبيق بالكامل بمبلغ يعادل 140 مليون دولار امريكي .

تم بداء العمل في تطوير التطبيق من قبل ستوديو mx media و ذلك في 18 يوليو 2011 و ثم بتعها بثلاث اشهر نسخة لنظام ios و بفضل شهرة البرنامج فقد قررت شركة tencent الصينية ارسال مندوبين اقتصاديين الي مقر شركة mx media الرئيسي في مومباي بالهند و ذلك لعقد صفقة للاستثمار في اسهم الشركة و ذلك بقيمة تقدر بحوالي 110 مليون دولار و ذلك في عام 2019 .

بفضل شهرة البرنامج الواسعة فقد حصل علي اكثر من مليار تحميل علي متجر جوجل ليصبح احد افضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات و الموسيقي بالاضافة الي تصنيف نقاد متجرجوجل للتطبيق بأنه من افضل تطبيقات المتجر علي الاطلاق علاوة علي ذلك فقد حصل التطبيق علي تقييم 4.4 و حوالي 12 مليون تقييم كتابي و هو ما يعد سابقة بالنسبة لفكرة تطبيق مشغل ميديا مما دفع الشركة لتطوير نسخة مدفوعة من التطبيق mx player pro و هو موضوع اليوم .

شهرة تطبيق mx player قد دفعت شركة كبيرة مثل شركة amazon لمحاولة التواضل مع المدير التنفيذي karan bedi و ذلك من اجل شراء حقوق التطبيق و دمجه في منصة amazon prime كجزء من خطة الشركة لدخول السوق الهندي و ذلك في سنة 2023 .

2- مزايا برنامج mx player pro للاندرويد و الايفون .

يتميز تطبيق mx player بالعديد من المميزات منها التكويد الخاص بالبرنامج حيث يعتمد علي ثلاث انواع مختلفة من التكويد لتشغيل الفديوهات و الموسيقي منها +hw و هي اختصار لكلمة hardware acceleration التي تستخدم موارد الجهاز الخاص بك خاصة اذا كان جهاز قوي من ناحية الاداء لتكوين صوت و صورة ممتازة او +sw بمعني software acceleration و التي تستخدم السوفت وير الخاص بجهازك لمحاولة انتاج صوت و صورة جيدة حتي اذا كان هاتفك ضعيف الاداء .


يحتوي التطبيق علي العديد من الاختصارات gestures مثل swipe up من ناحية اليسار لرفع الاضاءة او تخفيضها او swipe up من ناحية اليمين من اجل رفع الصوت و تخفيضه و هناك بعض الاختصارات التي تحتاج الي تفعيلها في الاعدادت مثل النقر مرتين double tap لايقاف او تشغيل الفيديو و هناك ميزة ايقاظ الشاشة wake screen التي تبقي شاشة الجهاز مفتوحة في حالة استخدام التطبيق و عدم النقر علي شاشة الهاتف لمدة 30 ثانية او اكثر .

بفضل التحديثات الاخيرة فقد حصل التطبيق علي عدة مميزات منها .

1- ميزة equalizer التي من خلالها تتحكم باعدادات الصوت بشكل يناسب استخدامك .

2- ميزة local player التي من خلالها تستطيع بتعديل مشغل الفيديوهات الاوف لاين بشكل مختلف عن مشغل الانترنت .

3- حجم التطبيق صغير حوالي 30 ميغا بايت .

4- التطبيق ليس بحاجة الي هاتف بمواصفات عالي من اجل ان يعمل .

5- واجهة التطبيق سهلة و سلسلة الاستخدام . 

6- وجود ميزة القفل الخاص بالفيدوهات lock في الجانب الايسر من التطبيق من اعلي و الذي لا يسمح لك بتعديل الفيديو او تخطيه و هو مفيد في تلك الحالة بالنسبة الي الاطفال .

7- دعم ميزة الترجمة subtitles التي من خلالها تستطيع تحميل التراجم لاي فيلم تريده .

8- وجود مشغل موسيقي منفصل في حالة اذا اردت سماع الاغاني من التطبيق مباشرة .

3- تهكير برنامج mx player pro النسخة المدفوعة بدون اعلانات مجانا .


يتيح لك تهكير تطبيق mx player ميزة الاستمتاع بالفيديوهات و الاغاني بدون اي اعلانات مزعجة بالاضافة الي ميزة التحديثات المستمرة الخاصة بالنسخة المدفوعة مقارنة بالنسخة العادية علاوة علي ذلك ميزة +hw و +sw كما وضحنا بالفعل التي تستغل موارد الجهاز سواء سوفت وير او هارد وير لتوفير صورة و صوت نقي .

تحتوي النسخة المدفوعة علي ميزة volume boost التي من خلالها تستطيع زيادة مستوي الصوت الخاص بجهازك حتي 200 % و هو ما سيفيد المستخدم بالفعل في حالة مشاهدنه لفيديو او سماعه لاغنية ذات صوت منخفض بالفعل .

4- تنزيل تطبيق mx player pro مهكر مجانا اخر اصدار ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح التطبيق الاصلي .
2- قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت التطبيق من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح مشغل mx player لاستمتاع بأحدث الافلام و الموسيقي .
 
google-playkhamsatmostaqltradent