random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة زومبي كاتشرز Zombie Catchers مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة زومبي كاتشرز Zombie Catchers مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير .


نتحدث اليوم عن لعبة من ضمن العاب الزومبي وهي لعبة زومبي كاتشرز او zombie catchers  مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير انها لعبة رائعة جدا ومسلية للغاية ومشهورة جدا حيث حملها اكثر من 100 مليون شخص حول العالم .

1- ماهي لعبة زومبي كاتشرز المهكرة .

Zombie Catchers apk mod او زومبي كاتشرز مهكرة هي لعبة حركة ومغامرة في عالم مليء بغزو الزومبي كوكب الأرض مليء بالموتى الأحياء  لكننا محظوظون  و Bud  وهما من رجال الأعمال بين المجرات  قرروا إنشاء متجر في عالمنا المنزلي! معا  يخططون للقبض على جميع الزومبي وجعل الأرض آمنة مرة أخرى  مع تحقيق ربح كبير من قال أن نهاية العالم الزومبي لا يمكن أن تكون فرصة تجارية مربحة

 زومبي كاتشرز المهكرة هي لعبة أكشن من تصميم Deca Games. يحتوي المنتج على حبكة بسيطة  لكنه يحتوي على مغامرات مشرقة ومثيرة للاهتمام لصديقين: أجنبي وروبوت مهمتك هي التقاط أكبر عدد ممكن من الزومبي وطهي الحلويات اللذيذة منهم في المقهى الخاص بك. تحتوي اللعبة على أنواع عديدة من الأسلحة والعصارات  والتي من خلالها سوف تقوم بإعداد حلوى لذيذة للزوار.

Zombie Catchers مهكرة اخر اصدار تجمع بين نوعين الأول هو تدمير الوحوش بأسلحة مختلفة  والثاني هو إعداد الحلويات وتطوير المقهى الخاص بك في البداية  سيُطلب منك الخضوع لتدريب قصير  حيث ستتعلم أساسيات القتال وإدارة المقهى.

أنت تلعب دور AJ  وهو كائن فضائي أخضر صغير وهو الشريك التجاري لـ Bud the robot يرتدي قفازات حمراء وحزاما في كثير من الأحيان  يتم إجراء حوارات ممتعة ومضحكة بين الشخصيات يبيع AJ عصير الزومبي وهو الصيد الرئيسي للزوجين إنه يستخدم أسلحة وحقيبة نفاثة لمحاصرة الموتى الأحياء مع تقدمك في اللعبة وترقيتك في المستوى  تقوم بترقية أسلحتك وتذهب لمحاربة وحوش أكثر قوة  وتفتح تدريجيا بطاقات جديدة للقبض عليها.

بالإضافة إلى السلاح الرئيسي وحقيبة الظهر  يعرض عليك المطورون شراء معدات إضافية  قبعات يمكنها إخفاء AJ من الموتى الأحياء وإعطاء مزايا إضافية للبطل على سبيل المثال  ستعطي قبعتك الأولى + 10٪ لجمع العملات المعدنية لاصطياد الزومبي. يمكن شراء هذه العناصر بعملات معدنية داخل اللعبة.

روبوت سيئ وشريك أعمال AJ. يحب شرب القهوة ويقود سفينة تجمع الزومبي المحاصرين يمنحك Bud أيضا نصائح حول كيفية استخدام الأسلحة والتعديلات التي يجب شراؤها.

صور وفيديو من داخل لعبة zombie catchers مهكرة اموال وجواهر غير نهائية . 


فيديو من داخل لعبة زومبي كاتشرز مهكرة .

2- مميزات تهكير لعبة zombie catchers .

1- لعبة زومبي كاتشرز المهكرة بها جرافيك سلس وسهل وخفيف علي جميع اجهزة الاندرويد والايفون بحيث تستطيع لعبها علي اي جهاز حتي لو كان اندرويد 4 .

2- لعبة zombie catchers مكهرة بها الكثير من المستويات ووكل مستوي سوف تتخطاه ستجد المستوي الذي يليه اصعب منه .

3- لعبة zombie catchers مكهرة اموال وجواهر غير محدودة بها الكثير من الاسلحة التي ستساعدك علي اصطياد الزومبي  وقتل الوحوش الخطرة .

4- لعبة زومبي كاتشرز مهكرة مناسبة لجميع الاعمار واجهزة الاندرويد ةالايفون الخ ....

5- في النسخة المهكرة من لعبة zombie catchers apk mod unlimited money and gem يمكنك ترقية وشراء جميع الاسلحة والادوات التي تريدها مجانا وهذا لان لديك اموال وجواهر غير محدودة .

3- تحميل لعبة zombie catchers مهكرة اخر اصدار للاندرويد .

لتحميل لعبة ومبي كاتشرز مهكرة اموال وجواهر لا تنتهي او zombie catchers apk mod unlimited money and gem للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .



google-playkhamsatmostaqltradent