random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Alien Invasion مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 تنزيل لعبة Alien Invasion مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير.


اليوم نتحدث علي لعبة من افضل الالعاب الدمويه الرائعة التي ستجعلك تلعب كفضائي وتقضي علي العوالم وهي لعبة من الالعاب التي نزلت المتجر حديثا انها لعبة Alien Invasion مهكرة اخر اصدار للاندرويد واليافون تلك اللعبة اشتهرت جدا حيث حملها اكثر من 5 مليون شخص حول العالم وحصلت علي اعلي التقييمات انها حقا لعبة رائعة عليك حقا بتجربتها.

1- ماهي لعبة Alien Invasion المهكرة.

هل أنت من محبي ألعاب المغامرات والبقاء على قيد الحياة أو لعب الأدوار الممتعة يقدم Alien Invasion Mod APK المهكرة مزيجا من الأنواع قم بتنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة الخاصة بنا لتشعر بالملل في العمل والمنزل. استمتع باللعب المذهل. اشعر بالغرابة واكتشف أسرار التطور  ثم دمر البشرية جمعاء.

منذ زمن بعيد  ولد نوع يسمى Idle rpg. من المثير للدهشة أن العديد من الأشخاص أحبوا هذا النوع وفي 2013-2014 وصل هذا النوع إلى ذروته لقد قام كل شخص تقريبًا بتنزيل ألعاب خاملة ولعبها لمدة 24 ساعة ، مما يجعلها لعبة بدون توقف يمرالوقت ولا يزال النوع مناسبًا مرحبا بك في النادي  قم بتنزيل Alien Invasion: RPG Idle Space مهكرة اخر اصدار.

إنه الغزو الفضائي لعام 2042  وبدأوا في أكل الجميع وكل شيء. وحش الخوف يشبه العنكبوت العملاق ومن المستحيل إيقافه. إنه خطر أوندد على أرض الخمول. تتوفر لعبة تقمص الأدوار هذه في أي مكان وفي أي وقت - والأفضل من ذلك كله  إنها مجانية! تدور هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت حول تطور العنكبوت ونموه. إذا تمكنا من تحديد هذا الكائن على أنه عنكبوت أو xenomorph  فستكون لعبة غير متصلة بالإنترنت ممتعة إنهم كائنات فضائية قديمة تحب تناول الطعام ولن تستثني أحداً أبدًا.

الخصم الأساسي في قصتنا هو مخلوق يشبه العنكبوت أو xenomorph من أفلام أخرى ؛ ومع ذلك  بدلا من مساعدة البشرية  فإنها تسعى إلى التهامهم جميعًا والقضاء عليهم. شارك في هذه المغامرة التي لا معنى لها عن طريق البحث عن أي شيء في منطقتك المباشرة. هل تعرف مفهوم الفضاء الميت؟ لعبتنا في البقاء على قيد الحياة مرعبة تماما من ناحية أخرى  ربما لمسة أقل. أنت العنكبوت الفضائي الكبير ، وكل شيء في يديك أي  مخالب. نظرا لأنك العنكبوت فلا داعي لتجنب المخلوقات أو الرد عليها.

ألعاب البقاء على قيد الحياة من نوع rpg غير المتصلة بالإنترنت مثيرة حقًا ولكنها ليست كلها. تنتمي لعبتنا إلى نوع ألعاب البقاء على قيد الحياة الخاملة ولكنها تنتمي أيضًا إلى ألعاب تقمص الأدوار وهي لعبة بقاء رائعة. يمكننا أيضًا أن نقول أن تطبيقنا يشير إلى لعبة النقر الخاملة أو لعبة النقر. فقط بدلاً من النقر ، عليك أن تأكل البشر أثناء تحريك خوفنا.

بطلنا الرئيسي يشبه العنكبوت أو xenomorph من الأفلام المعروفة ، لكن الألين المعتاد هو الذي يريد أن يأكل ويدمر كل البشر. جرب هذه المغامرة الخاملة وابحث عن كل ما يحيط بك. هل سمعت عن الفضاء الميت لعبتنا على قيد الحياة مخيفة بنفس القدر! ولكن ربما أقل من ذلك بقليل. ليس عليك الهروب من الوحوش وإطلاق النار مرة أخرى ، فأنت العنكبوت الفضائي الكبير وكل شيء بين يديك آه  مخالب.

صور وفيديو من داخل اللعبة .






فيديو من داخل لعبة Alien Invasion المهكرة .

2- مميزات تهكير لعبة  Alien Invasion.

1- في لعبة Alien Invasion المهكرة استهلك الطعام  وتناسل وابق على قيد الحياة وتجنب أن تكون سيدا كسولا وللبقاء على قيد الحياة  يجب أن تسعى جاهدة للتقدم بمفردك وزيادة مواهبك.

2- خذ أنواعًا واعية جديدة وقم ببناء جيشك الفضائي بامتصاصها و أشعر وكأنك غازي وشرير من خارج كوكب الأرض ولا تسمح لأي ناجٍ بالفرار و اصنع مثالا على الرعب مباشرة من الجحيم في هذا الوجود غير المجدي ، يجب أن نقتل ونستهلك الجميع.

3- اللعبة مثيرة وممتعة للغابة ستشعر بسعادة وانت تلعب كما ان الجرافيك والمؤثرات الصوتبة قمة في الروعة .

4- اللعبة مناسبة لجميع انواع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحة اللعبة لا تتخطي 200 ميجا تحميل كما ان اللعبة مهكرة بالكامل ستجد اموال غير محدودة وومعدات غير محدودة فمهما طورت من المهارات الخاصة بك ستجد المال لا ينفذ.

3- تحميل لعبة  Alien Invasion مهكرة اخر اصدار.

لتحميل لعبة  Alien Invasion MOD APK Unlimited Resources او مهكرة اموال وموارد غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download.







google-playkhamsatmostaqltradent