random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الدولة.أي أوه - اغز العالم State.io مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة State.io المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار بدون نت .

1- ما هي لعبة الدولة. أي أوه - اغز العالم المهكرة مجانا .

تعد لعبة اي اوه من اشهر الاعاب الاستراتيجية علي متجر جوجل من انتاج ستوديو casual azure games حيث تقوم بالتحكم بعدد من الجنود في ولايات صغيرة و تكون مهمتك هزيمة جيوش الولايات الاخري و الاستيلاء عليها و ذلك من خلال الانتظار و زيادة عدد الجنود الخاصة بك في ولاياتك حيث ان المبداء الاساسي الذي تعتمد عليه اللعبة هو مبداء الكر و الفر .

تم تصميم لعبة states.io من قبل ستوديو casual azure games حيث تم اصدار نسخة لنظام الويندوز و ذلك في 15 ابريل 2019 و بفضل نجاح اللعبة تم انتاج نسخة فلاش يمكن لعبها علي الانترنت بالاعتماد علي نظام تكويد html5 و اخيرا تم انتاج نسخة لمنصة الاندرويد و ذلك في 27 نوفمبر 2020 و نسخة لمنصو الايفون في 18 ديسمبر 2020 كذلك اللعبة متاحة علي نظام اجهزة الماك .

تعد لعبة اي اوه سادس اشهر الالعاب الاستراتيجية علي متجر جوجل حيث حققت اكثر من 50 مليون تحميل علي متجر جوجل بالاضافة الي حصولها علي تقييم 3.9 علاوة علي حصولها علي 500 الف تقييم كتابي review يميل اغلبها الي الايجاب ناهيك عن تصنيف اللعبة كرقم 89 من افضل 200 لعبة علي متجر جوجل للاندرويد .

2- مميزات تهكير لعبة State.io mod apk للاندرويد و الايفون .


تقوم فكرة اللعبة علي احتلال الدول و الولايات الاخري و التي تقع في اغلب الاحيان في دول حقيقية مثل الولايات المتحدة الامريكية او الاتحاد الاوربي و هكذا ثم تجد تلك الدول مقسمة الي عدة الوان و عليك اختيار لون دولتك ثم احتلال دول الاعداء و الدول الاخري قبل ان قوم العدو بغزوك من خلال الانظتار لزيادة عدد الجنود ثم اطلاقهم علي الاماكن التي يكون عدد الجنود بها اقل منك .

اللعبة بشكل عام قائمة علي فكرة الارقام كما انك تستكيع سحب الجيوش الخاص بك من الدولة التي يتواجدون بها قبل ان يتم احتلالها من جيوش اقوي بل و ان اللعبة سمحت الي اللاعبين تجميع كل الجنود المتاحين لهم بمعني اذا ما اردت غزو مكان معين يمتلك جنود كثر من اي دولة لديك تستطيع في تلك الحالة تجميع جيوش دولتين او اكثر ثم الهجوم عليه من تحقيق النصر و اضعاف قوة العدو .


اللعبة تحتوي علي عدد من الاسكنات المختلفة لتغيير مظهر اللعبة حيث يمكن تغيير الايقونة الدائرية الخاصة باللعبة و تحويلها الي اي شكل اخر مثل جمجمة او فراشة او نسر و هكذا بالاضافة الي انك تستطيع تغيير شكل الجنود الدائري الي اسهم او طلقات مسدس او حتي مثلثات و اشكال دائرية و بكل ذلك بشكل مجاني بمشاهدة الفيديوهات الالخاصة باللعبة .

علي عكس المتوقع فأن لعبة state.io يمكن لعبها اوف لاين و اون لاين حيث انها تحتوي علي وضع اللعب الجماعي الذي يمكنك من اللعب ضد اشخاص حقيقين و ذلك بعد وصلك الي لفل 8 علاوة علي ذلك يمكنك الدخول في معركة ضد اكثر من لاعب بحد اقصي اربع لاعبين كل منهم لهم اللون الخاص بهم .

اللعبة بها العديد من المميزات منها .

1- حجمها صغير 70 ميغا بايت .

2- متاحة علي جميع اجهزة الاندرويد و الايفون .

3- وجود وضع اللعب الجماعي .

4- بها شات مع الاصدقاء .

5- سهلة في التعلم و التنفيذ .


بفضل النسخة المهكرة الي لعبة state.io يمكنك التمع بعدد لا نهائي من العملات الذهبية coins التي من خلالها تستطيع شراء سكنات مختلفة لشكل دولتك او شكل الجنود كما ان الهاك يقوم بألغاء الاعلانات نهائيا في اللعبة فلن تواجه اي اعلان مزعج طالما تقوم بأستخدام النسخة المهكرة من موقعنا .

3- تحميل لعبة State.io مهكره اخر اصدار بدون نت ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
 
google-playkhamsatmostaqltradent