random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الهروب من السجن prison escape مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة ستيك مان prison escape stickman story مهكرة للاندرويد اخر اصدار .

1- ما هي لعبة ستيك مان الهروب من السجن المهكرة مجاني .

هي لعبة الغاز من انتاج ستوديو FARM لالعاب حيث تتحكم بشخصية رجل ستيك مان يكون مسجون في احد اكثر الاماكن حراسة و يكون عليك تهريب ستيك مان من خلال اختيار الوسيلة الصحيحة من ضمن الوسائل الثلاثة الاخري و بلتالي تتمكن من انهاء تلك المرحلة و الوصول الي المرحلة الاخري حتي تصل بالنهاية الي الهروب بنجاح من السجن دون ان تتعرض للموت او القبض عليك .

تم تطوير لعبة ستيك مان الهروب من السجن لاول مرة من قبل ستوديو FARM حيث تم اصدار اللعبة علي الانترنت بصيغة الفلاش بأستخدام تكويد html5 الشهير و بعدها تم اصدار نسخة لمنصة الاندرويد و ذلك في 17 مارس 2021 ثم تم اطلاق نسخة لاجهزة الايفون و اجهزة الماك و ذلك في 19 يونيو 2021 .

حققت لعبة prison escape نجاح كبير حيث حصلت علي 50 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.7 كواحد من اعلي التقييمات بالنسبة الي لعبة من تلك النوعية و اخيرا فقد حازت لعبة الهروب من السجن علي 320 الف تقييم كتابي review يميل اغلبها الي الايجاب بسبب محاكتها الي نسخة الكمبيوتر بشكل كبير مع احتفاظها علي جرافيك ستيك مان المميز .

2- مميزات تهكير لعبة prison escape stickman story .


فكرة اللعبة قائمة علي الاختيار حيث تجد اللعبة مقسمة الي عشرين مرحلة مختلفة و كل مرحلة مقسمة الي ثلاث مراحل فرعية و في كل مرحلة ستعطيك العبة ثلاث اختيارات مختلفة و فقط احد تلك الاختيارات هو الصحيح لانهاء المرحلة و في حالة الفشل في الاختيار سيكون عليك اما الدفع من الاموال التي تربحها من المراحل للمحاولة مرة اخري او مشاهدة فيديو اعلاني من اجل المحاولة بالمجان .

تتميز اللعبة بفكرة وجود الديكور حيث عند فتح اللعبة ستجد ستيك مان في الزنزانة الخاصة به بدون اي وسائل راحة او ترفية فبالتالي تستطيسع بأستخدام الاموال التي تحصل عليها من المراحل شراء تلفاز له و شراء ارضية كذلك شراء سرير له و اخيرا تستطيع شراء مرحاض للمسجون .


تحتوي اللعبة علي ثلاث انواع من القصص و كل منهم به 20 مرحلة حيث ان القصة الرئيسية التي تستطيع لعبها بكل سهولة هي الهروب من السجن ام القصتين الاخرتين هما يمكن لعبهم ام من خلال الشحن داخل اللعبة او بمشاهدة مقطع اعلاني لتتمكن من فتحهم و هما قصة انقاذ حبيبتك و قصة سرقة الاموال من البنك .

اللعبة تمكنك من مضاعفة الاموال الخاصة بك من خلال المقاطع الاعلانية بعد كل مرحلة حيث تستطيع الحصول علي اربع اضعاف كميو الاموال التي قد تحصل عليها بشكل عادي دون مشاهدة الاعلانات  ة هذا يسهل عليك شراء المستلزمات كذلك يمكنك من اعادة المرحلة في حالة الخسارة اكثر من مرة بفضل الاموال التي تحصل عليها .

اللعبة بشكل عام تتميز بعدة امور منها .

1- مساحة اللعبة صغيرة 80 ميغا بايت .

2- اللعبة متاحة لكل اجهزة الاندرويد و الايفون .

3- سهلة في اللعبة و بسيطة من ناحية المبتدئين .

4- جرافيك مميز .

5- اختيارات و تفاصيل عديدة .


بفضل هاك لعبة ستيك مان الهروب من السجن ستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال التي بفضلها ستتمكن من شراء الديكور لتزيين الزنزانة كذلك ستتمكن من اعادة المراحل التي خسرت فيها كما تشاء و اخيرا فهاك لعبة ستيك مان سيمكنك بكل سهولة من التخلص من الاعلانات المزعجة فلن تتعرض لاي اعلان مزعج بفضل النسخة المهكرة من لعبة الهروب من السجن .

3- تحميل لعبة ستيك مان الهروب من السجن مهكرة اخر اصدار .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent